ar
Feedback
اشعاروخواطر من القلب

اشعاروخواطر من القلب

الذهاب إلى القناة على Telegram

ودّي أبـعـثْــرك بْـ ‎خـفــوقي وألـمّك وآخذْك منّك بس مدري على وين" مالي "مطـامع" يـوم فكّرت ‎أضمّك لكن ‎مواعد بك ضلوعي من سْنين" https://t.me/mklphgyhgy

إظهار المزيد
550
المشتركون
-124 ساعات
-27 أيام
-330 أيام
أرشيف المشاركات
‏مشتاق لك ونبض قلبي يناديك وعيني على دروبك تخايل بصرها الروح ذابت ي بعـد روح مغليك انت .. هوى روحي ونفخة عطرها
‏مشتاق لك ونبض قلبي يناديك وعيني على دروبك تخايل بصرها الروح ذابت ي بعـد روح مغليك انت .. هوى روحي ونفخة عطرها

العيــــن تلمح في نظـرها مـلايين والقلب يعشق فـي الملايين واحد كيف أتفق في حبك القلب والعين وحدك ملكتهم و صاروا شــــواهد

‏ياليل دامـــك في سماء الزين خيمت سلم عليه وبــــرررد الـشوووق فيـني يمكن يجيه الشوق دام ان انا اشتقت ويحن لــي مشتاق و يمــك
‏ياليل دامـــك في سماء الزين خيمت سلم عليه وبــــرررد الـشوووق فيـني يمكن يجيه الشوق دام ان انا اشتقت ويحن لــي مشتاق و يمــكن يجيييني

‏ﺗﺪﺭﻱ ﻭﺵ احلئ ﺷﻲ لا ﺻﺮﺕ ﺗﺸتاق ‏انك تشوف ﺍﻟﻠﻲ ﻳﺤﺒﻚ ﻳﻨﺎﺩﻳﻚ ‏وان ﺟﻴﺖ ﺟﻨﺒﻪ ﺗﺒﺘﺪﻱ ﺣﺮﺏ ﺍﻻﺷﻮﺍﻕ ‏ﻣﻦ ﺍﻟﻮﻟﻪ ﻭﺍﻟﺸﻮﻕ لنه قبالك ‏ﻭﺗﺸﻮﻑ ﻓ ﻋﻴﻨﻪ ﻣﻦ ﺍﻟﺤﺐ براق ‏ﻓﻴﻬﺎ ﺗﺤﺲ ﺍﻧﻪ ﻣﻦ ﺍﻟﻨﺎﺱ ﺷﺎﺭﻳﻚ❤️❤️

‏شوقي لك اكبر من تفاصيل الاشواق ‏، اشتاق لك في كل لحظه ،،وحزه ، ‏ماهوب شوق احزان وجروح ،،،وفراق ، ‏لا بالله الا شوق ،،قدر ومع
‏شوقي لك اكبر من تفاصيل الاشواق ‏، اشتاق لك في كل لحظه ،،وحزه ، ‏ماهوب شوق احزان وجروح ،،،وفراق ، ‏لا بالله الا شوق ،،قدر ومعززه ❣

قالو تواادع قلت ياصعب الوداع وكيف اوااادع من معه قلبي وديع قلبي معه والسر من فرقاه ضاع صحيح من يفقد زمام امره يضيع
قالو تواادع قلت ياصعب الوداع وكيف اوااادع من معه قلبي وديع قلبي معه والسر من فرقاه ضاع صحيح من يفقد زمام امره يضيع

‏لا حدٍ يقول ان المواجع تخصه ‏وهو الوحيد اللي شكى من عناها ‏كلن وله في بنك الاوجاع حصه ‏متشابهه لو يختلف محتواها ‏وبقلب كل إن
‏لا حدٍ يقول ان المواجع تخصه ‏وهو الوحيد اللي شكى من عناها ‏كلن وله في بنك الاوجاع حصه ‏متشابهه لو يختلف محتواها ‏وبقلب كل إنسان موجود قصه ‏لو يزعم ابنسيانها مانساها

‏خل النوايا الطيبة ،،،نصب ،عينك ، ‏واعبر طريقك ،لا مشيت،،، وترفق ، ‏حتى لو إن أهل الردى محتسينك ،‏ من ،،،،،أخلص النية،،، لربه توفق ،

‏لك في عيوني همس وحروف وابيات ‏ولي في عيونك من دفا الحب تجديد ‏يا سيد احساسي تموت المسافات ‏ في داخل عيونك وتحيا المواعيد
‏لك في عيوني همس وحروف وابيات ‏ولي في عيونك من دفا الحب تجديد ‏يا سيد احساسي تموت المسافات ‏ في داخل عيونك وتحيا المواعيد

أنا لستُ أُهمِلُ من أُحبُّ وإنَّمَـا لبعَادنَا سَببٌ . ولي أسبااابــي هل أهملُ الحبَّ الذي أدمنتُهُ وحوى سُهولَ مشاعري وهضابي

‏خذني بحضن الشوق عن وحدة الشوق وانفض عن الخافق عجــــــاج السنيني وامسح دموع الشـــــوق يا كامل الذوق واشبـــــك مع كفوف المح
‏خذني بحضن الشوق عن وحدة الشوق وانفض عن الخافق عجــــــاج السنيني وامسح دموع الشـــــوق يا كامل الذوق واشبـــــك مع كفوف المحبــــــه يديني

وتبقى الذكريات .. قصصاً صامتة تركت بقلوبنا أثراً لا يزول . من الصعب جداً محوها 🌺

✓✓👌 لا يستحق إهتمامك من لا يخشى علي خاطرك من زلات لسانه🖤

ماكان الإحساس أبدا بنا عبثا.. كان دوما لنا من أعظم النعمْ ... يعذبنا أحيانا.. لكن يميزنا.. ومن صميم الألم.. أعذب النغمْ .. ومن نبض القلب.. رفقٌ يحاوطنا.. ومن دفئ الروح.. لمسٌ بلا كَلِمْ... ومن عُمق الشعور.. نداء بلا صوت.. يسرى له الجزء.. والكل.. بلا قدمْ .. وللحب وشْمٌ .. يملؤنا بلا مَحْوٍ ... وَشْمٌ حلالٌ ... والذى أحلَّ القَسَمْ ...

"تمادينا في الحزن ونسينا أن القدر بيد الله، تمادينا في الخوف من المستقبل ونسينا أن الله موجود، تمادينا في التنافس على الرزق ونسينا أن الله يوزع الرزق بالعدل، تمادينا في التفكير والقلق ونسينا أن نقترب من الله، تمادينا في الخوف من البشر ونسينا أنهم عاجزون أمام قوة الله، فاللهم كن معنا في كل خطوة ولا تكن علينا."🤍

الظروفُ كاذِبة لَو أحَب الإنسانُ إنسانًا لَأقام حَربا مِنّ أجلِه. .... لا عذر لغائب خاصة إذا كان حاضراً كالغائب