ar
Feedback
اشعاروخواطر من القلب

اشعاروخواطر من القلب

الذهاب إلى القناة على Telegram

ودّي أبـعـثْــرك بْـ ‎خـفــوقي وألـمّك وآخذْك منّك بس مدري على وين" مالي "مطـامع" يـوم فكّرت ‎أضمّك لكن ‎مواعد بك ضلوعي من سْنين" https://t.me/mklphgyhgy

إظهار المزيد
550
المشتركون
-124 ساعات
-27 أيام
-330 أيام
أرشيف المشاركات
‏آشتآق لك وآلشوق لجلك آكــــنه ‏وآقول لآ تآخذ من آوقاتي شــوي ‏آلعمر مـــن شــــآنك تنآزلــت عنه ‏وآلروح روحك  لآ تشآورني بشي❤️

. . القلب الجميل أحلى من الوجه الجميل وطهارة الضمير أجمل من ثياب الحرير ..❤
. . القلب الجميل أحلى من الوجه الجميل وطهارة الضمير أجمل من ثياب الحرير ..❤

شفت الاحساس اللي يوصــل بلا بــــــوح يهز المشاعر حـــــــتي لو انه بالاشــــــاره وشفــــت انسجام الروح مـع الـــــــــروح م
شفت الاحساس اللي يوصــل بلا بــــــوح يهز المشاعر حـــــــتي لو انه بالاشــــــاره وشفــــت انسجام الروح مـع الـــــــــروح ماتقــــــــبل الصـــــــــد وتفني اعــــذاره وشــــــفت اللي يحـب كيف مفضــــــوح من نظــــــرة العــــــيون تقراء افــــــكاره

يا غـرام العـمـر . . قلبي محتـويـك ‏من قديم الوقت وضلوعي تضمك ‏ان طلبت القلب قلبى بيـن يديك ‏وان بغيت الشوق خافقي يلمك♥️
يا غـرام العـمـر . . قلبي محتـويـك ‏من قديم الوقت وضلوعي تضمك ‏ان طلبت القلب قلبى بيـن يديك ‏وان بغيت الشوق خافقي يلمك♥️

اول شخص يدخل هنا يربح 1000عضو مجانا 👤 🔥

اول شخص يدخل هنا يربح 1000عضو مجانا 👤 🔥

ليه يانور عيني غبت وأخلفت ظـنّي علموك وتعلمت الجــــفا والقطاعة تحسب أنّي نسيتك عقب ماغبت عني لا وربّ السما ماعنك سجيت ساعة.

‏كل مافكرت بالوقت القديم والقلوب الطيبه وأهل الوفا قلت يارب الخلايق ياكريم أعف عنهم ياعليمٍ بالخفا وأجعل الجنه لهم دارٍ مُقيم يامحل الخير وأعظم من عفا يسألونك وأنت غفار ٍرحيم أعطهم جنه وقرب المصطفى 🕊️

ياصمت حكمك بعض الأحيان قاسيي حر ام تمنعني عن البوح ياصمت كم جتني الفرصه عدد شعــر راسي ويا للأسف فاتت على ماتكلمت

البـارحه يازين هــاجت شــجــوني والقلب زادت لــوعته وشــتياقـه هــل تـدري ان النـوم فارق عــيوني والــز اد يــا الغـالي تغـــير مــذاقه اشكــي على مـن بالهـــوى ولعــوني و اللي هواه القلب يصعب فراقه

أحبك بكل لغات العالم 🤍
أحبك بكل لغات العالم 🤍

- ريق النحـــــل بين خـدها وشفــتهـــــا..🍂'
- ريق النحـــــل بين خـدها وشفــتهـــــا..🍂'

•• ‏أو ليتنا عشنا البداية نهايات ‏وعشنا بلا لوعة ولا جرح خافي💔 ••
•• ‏أو ليتنا عشنا البداية نهايات ‏وعشنا بلا لوعة ولا جرح خافي💔 ••

لن يهتم الناس بك حتى تهتم أنت بنفسك
لن يهتم الناس بك حتى تهتم أنت بنفسك

عندمـــا يتغيـــر شخـــص مــا ولا يجــدُ وقتـــاً كافيـــاً لـِـ محادثتــكْ ولديــه الـوقـــت الكافـــي لجميـــع أشغـاله اليوميـة .. إلا أنـــت ! ! اذهــــب بهـــدوء و غـــادر عالمـه ولا تسألـه لمَ و كيـــفَ و متـــى فقــــط اذهـــب و اتـــركْ له رمــاد الذكريـات ليفيـــق مِـــن غيبـوبتــه يومـــاً ويبحـــث عنـــكْ.

‏ أقوول.صوتك علاج القلب والصدر والروح لاضــاق صــدري. والفضـا.....كلمينـي الضحكـه اللــي كلها ود ... ومـــزوح فــدوه لها عــم
‏ أقوول.صوتك علاج القلب والصدر والروح لاضــاق صــدري. والفضـا.....كلمينـي الضحكـه اللــي كلها ود ... ومـــزوح فــدوه لها عــمري وباقـــي ســـنيني.❤️🌹 🍒ابو ابراهيم 🍒

‏مشكلتي اني معك بالحالتين مغلوب الوصل مامن وصل والبعد عنك قهر والمشكله قلبي اللي عنك عيا يتوب ان قلت خله يدور لك ويلقى عذر العمر يفداك يركض والزمان محسوب والصبر بكذب عليك ان قلت فيني صبر مساء الورد 🌹🌹🌹

عامٌ مضى فينا كمَرِّ غَمامِ وكذاكَ مَرَّ العامُ تلوَ العامِ عامٌ مضى في حُزنهِ وسرورهِ بمشاعرِ الأفراحِ والآلامِ فاجعل لنا العامَ الجديدَ بدايةً للخيرِ يا ذا الجودِ والإكرامِ واقسم لنا البركاتِ في أعمارِنا واجعل بشائرَنا كغيثٍ هامِ ‎#عام_هجري_جديد١٤٤٦هـ

يا أنتَ كيفَ تُراني أعربُكَ وأنتَ كُلُّ الذي فيكَ مُبتدى أكتبُ أنا من وحي مُقلتيكَ أيُّ جمالٍ فيهما قد تجسّدا فعمري قبلكَ لستُ أحسبُهُ فكُلُّ سنةٍ قبلكَ كانت سُدى قلبي ضالٌ ما كانَ يهتدي حينَ مَلكتُهُ سيّدي اهتدى