ar
Feedback
اشعاروخواطر من القلب

اشعاروخواطر من القلب

الذهاب إلى القناة على Telegram

ودّي أبـعـثْــرك بْـ ‎خـفــوقي وألـمّك وآخذْك منّك بس مدري على وين" مالي "مطـامع" يـوم فكّرت ‎أضمّك لكن ‎مواعد بك ضلوعي من سْنين" https://t.me/mklphgyhgy

إظهار المزيد
551
المشتركون
-124 ساعات
-27 أيام
-430 أيام
أرشيف المشاركات
‏ماكان عندي شي اغلـى مـن الروح ‏ولا كنـت احـب احـد كثــر روحي ‏وعرفت ان الروح ترخص لأجل روح ‏روحن غلاها زاد عن حب روحي..

‏ألف : بسـم الله يـ قلبـي طـهـور من : وجع رقـمٍ فقدته مـآ أتصـل أختفآ : ( وصله مع أخر ظهـور ) والأمل : فـي شوف رقمه متصل
‏ألف : بسـم الله يـ قلبـي طـهـور من : وجع رقـمٍ فقدته مـآ أتصـل أختفآ : ( وصله مع أخر ظهـور ) والأمل : فـي شوف رقمه متصل

إن كان لي في الناس شخص أعزه فأنت العزيز اللي مدى العمر غالي وإن كان لي في هالكون شخص أوده فأنت الوليف اللي دايما على بالي ‏
إن كان لي في الناس شخص أعزه فأنت العزيز اللي مدى العمر غالي وإن كان لي في هالكون شخص أوده فأنت الوليف اللي دايما على بالي ‏

‏القصايد في حضورك مستحيله ابرقت لك وامطرت واروت حروفك . انت في قلبي لك اغصانٍ ظليله وانت غيث الروح وظروفي ظروفك
‏القصايد في حضورك مستحيله ابرقت لك وامطرت واروت حروفك . انت في قلبي لك اغصانٍ ظليله وانت غيث الروح وظروفي ظروفك

. ياحلم وينك عن عيوني تواريت سيل العيون السود جرح هدبها وش حيلتي ياحلم لو عني ابطيت غير الحنين الي حروفي تعبها
. ياحلم وينك عن عيوني تواريت سيل العيون السود جرح هدبها وش حيلتي ياحلم لو عني ابطيت غير الحنين الي حروفي تعبها

‏ياجعله ابــرك عيد جامعنـي معاك وياجعلك مــن العايدين الفايـزين ياللي نبات الارض ينبت في خطاك انــت عيــدي ،،،، غيــر عيد الع
‏ياجعله ابــرك عيد جامعنـي معاك وياجعلك مــن العايدين الفايـزين ياللي نبات الارض ينبت في خطاك انــت عيــدي ،،،، غيــر عيد العايدين

في طريقك تحريت المواعيد من يقول الهوى مابه كلافه ؟ كم لشوقي وانا انادي واعيد انت عفت الوعد .. ولا تخافه ؟ لا تلحق عتب عيني مناقيد ولا تلحق ندم قلبي حسافه حس بي .. منت عن تنهيدي بعيد من متى وانت تحسب هالمسافه ؟ من بعادك امتلى صوتي تجاعيد وزاد قلبي من الفرقا نحافه

اغراك صمتي واصدق الصمت كذاب للصمت وجهٍ مـايعكس الـحقـيـقه موحش سـراديـب الحكي دونها بـاب عيـت مقـاضـيب الضمـاير تطـيـقـه بعض الجمل إعرابهـا مالهـا إعـراب ! وبعض الـنـفوس ثقال لوهي رقـيـقـه الـسـهل تـبـرير المواقف بـالاسباب الـصـعب إطفاء اللهب بـالـحريـقـه

فزت الاشواق واحتار الكلام وابتدى يوم من العمر محسوب دقت الساعه وله شوق وغرام ساعتي اثنى عشر بعد الغروب ابتدت تركض ثوانيها حرام كل شمعه من بعد شمعه تذوب القمر نوره فضح ستر الظلام ما ترك له من بقايا الليل ثوب

💎 هناك عرض خاص لمتابعين قناتنا في واتساب، كن هناك لتستفيد من العرض. 💎‏ تابع قناة تطبيقات مدفوعة 💳 في واتساب: https://whatsapp.com/channel/0029Va7q1tQ9xVJicnLq5I2u ❌ العرض فقط سيتم نشره لدقائق ثم سيتم حذفه فمن له الحظ في مشاهدته فهنيئا ومن لم يشاهده فحظ أوفر في وقت لاحق. 💎 لذلك انصحك بأن تكون مفعل الإشعارات 🔔 في قناة الواتساب.

اول شخص يدخل هنا يربح 1000عضو مجانا 👤 🔥

اول شخص يدخل هنا يربح 1000عضو مجانا 👤 🔥

من بغى قربك يسوي المستحيل و من يشوف انك خساره أخسره . لا تنادي من بغى درب الرحيل ابتسم له وفي رحيله اشكره ..👌 راااااقت

غرك اني في فضاء دنياك هايم ‏في سواك من البشر ما انا اتفكر ‏وغرك اني ما اتسمع فيك لايم ‏من مجاميع المؤنث والمذكر ‏تحسب ان قلبي ملكته ملك دايم ‏يوم شفته لا يخوووون ولا تنكر ‏انتبه من سجة القلب المهايم ‏لا نسى ينسى ولا عاد يتذكر 🕊️💕

‏ان كـان ماودك تتـابـع قصــيدي ياللي انسحبْت ولاتبي تسمع ابيات غيرك ترى موجود داخل رصيدي ناسٍ تبى تقرا قصيدي على الشـات