ar
Feedback
زَ

زَ

الذهاب إلى القناة على Telegram

I live in my fantasies 🧙🏼‍♀️⚡ There is a positive negative girl here I'm not human, I'm Potterhead السايت @ITITITITIl2BOT @Ui_nbot بوت التواصل

إظهار المزيد
506
المشتركون
+424 ساعات
+137 أيام
+3030 أيام
أرشيف المشاركات
زَ
508
كلبت بقناتج وشفت هواي يحبوج شنو السبب💓؟ اني جديده

زَ
508
والله أتمنى اتواجد بس هالأيام حيييل مشغولة فوگ ما تتصورون ومنا دااضغط ع نفسي بالدراسة ف منتظرة هالفترة تعدي وارجع بنفس الطاقة ان شاءالله♥

زَ
508
يختيييي😭😭😭🤏🏻🤏🏼💓💓

زَ
508
ابد ما احب العتب لا على شخص عزيز ولا على مو عزيز مرة شفت حديث للإمام علي عليه السلام چان مضمونه انه ترك العتب افضل من بعدها بطلت اعاتب احد وصدك أرتاحيت نفسياً هواي الموضوع هذا ماخذة رأيج بس قبل ومو كلش يعنيني بس صار كم يوم مموجودة بالقناة فسألتج حتى تتواجدين لأن اشتاقيتلج 🥹🩷

زَ
508
اي طبيعي مرات ننصدم باللي نعتبرهم قريبين بس مو معناته لازم نصير عدوانيين ونقطعهم نهائيًا المعزة اللي تنكسر ما ترجع مثل أول بس ممكن تظل علاقة بحدود وبمجاملة خفيفة مثل ما دتسويين لان مو كل الناس يستاهلونا وانتِ هم مو مجبورة تظلين تنطين أكثر مما تستلمين لان هي اخذ وعطاء خليها علاقة سطحية بلا عتب وبلا توقعات وهاي أريح الچ من انُ تبقين تتأملين بيها شي ما موجود🦪.

زَ
508
https://t.me/e1_4b/21364 اعرف هالكلام وچانت معزتها قبل بقلبي أكثر بكثير من حالياً لأني عرفت شخصيتها شنو واسلوبها ومشاعرها الحقيقية تغيرت مكانتها عندي بس مع ذلك ما گدرت أتركها نهائياً إي ما چنت اراسلها وحاولت وانقطعت من طرفي بس لما تراسلني ما ينطيني گلبي اغلس عليها اكمل الكلام وياها بمجاملة فقط ويمكن منتبهة لما يصير عندي شي ارسلج الج أنتِ بالبوت رغم ما اعرفج مجرد من القناة بس ما أروح واحجي وياها بشي فرحني أو ضوجني أو بمشاكلي 🫠

زَ
508
اني ما أحب أعيش بأوهام اذا شخص أدعى يبادلني نفس المعزة بس بالمواقف يبين العكس ويبلش يبرر بعدين معناها اللي عنده مو حقيقي اني أؤمن ان المعزة ما تنقاس بالكلام تنقاس بالتصرفات شي اكيد فحتى لو هو يمثل أو يبرر اني عندي عيون تشوف واحساس يفرق الموقف وحده يكشف وبالنهاية أي علاقة بالدنيا سواء الصداقة او الحب لازم تكون مصدر راحة والا اني ليش ادخل علاقة سامة خوب ابقى وحدي ! ف أفضّل أخلي حدودي بعد وابقى أتعامل وياه بسطحية

زَ
508
زهرة شون تتعاملين ويَ شخص تحبي وإله معزة خاصة بقلبچ وهو بالمقابل يمثل انه عنده نفس الشعور تجاهچ بس الواضح إلج عكس تمثيله ومن تحاولين تختبري بكذا موقف يطلع شعورج صح ويبدي ينطي تبريرات رغم انتِ ممبينتله أنتِ دتختبري ولا حتى طلبتي منه تبرير؟ * واقصد بهل سؤال الصداقة مو الحب ..

زَ
508
🐇.

زَ
508
مرحبا حبيب ردت اسالج اخر صورة بيا برنامج سويتي ذني الخطوط البيضة والنجوم وهاي واكون ممنونة 😔🤍🤍

زَ
508
مو فلم مسلسل اسمه Anne with an E

زَ
508
شنو اسم الفلم الي بالستوري

زَ
508
صباحي انتوا👈🏻👉🏻♥

زَ
508
صباح الخير فراولة . ❤️‍🔥

زَ
508
❤️💗ྀི 🥛 𓂃🍫˖ ࣪.·❤️
❤️💗ྀི 🥛 𓂃🍫˖ ࣪.·❤️

زَ
508
🥹🥹🥹🥹🤎🤎!!

زَ
508
صباح النور ، دام أنتِ موجوده بهالحياة فـ كلش واثقه هواي اكو ايام حلوه تشبهج ☝🏼🩷 https://t.me/e1_4b/21353

زَ
508
صباح الخير🐇 ، للتذكير بعد أكو هواي أيام حلوة🐇.

زَ
508
أحب هالجملة : 💋 ما انطاني گلبي 💋 أحس اللي يكولها الي شايل بداخلة حب چبير ، ما انطاني گلبي اشوفك زعلان لازم اراضيك ما انطاني گلبي يكون بنفسك هالشي فَ جبته الك - ما انطاني گلبي انام وانت سهران راح اسهر وياك حلو من يكون بحياتنا شخص مانهون عليه 💋.

زَ
508
والله حلوة اني لعد