زَ
الذهاب إلى القناة على Telegram
I live in my fantasies 🧙🏼♀️⚡ There is a positive negative girl here I'm not human, I'm Potterhead السايت @ITITITITIl2BOT @Ui_nbot بوت التواصل
إظهار المزيد493
المشتركون
+324 ساعات
+87 أيام
+1730 أيام
أرشيف المشاركات
493
الصباحات الساحِرة ، هي الصباحات اللي تسمح بيها لنفسك أن تظهر مثل ما هي الصباحات اللي متجبر بيها نفسك على أن تشرب الچاي وأنت تشتهي القهوة ، ولا على أن تردد توكيداتك الإيجابية بينما گلبك يجثو ، بحثًا عن بعض الحنان حتى يعبر عن حزنه .. الصباحات المُسرة اللي تبدي بـ نية أن تكون أنت🍪✨
493
💋🤍رغم گدما تعبانة احس اريد انهزم عن الدنيا كلها
بس بعدني اشوفني دااسوي الشي الاحبه وشگدما خابت محاولات مابگلبي نية الاستسلام ابد
يمكن اني مااگدر اكون كلش سعيدة لان اني بمكان كله سترس واني اصلًا سترسفل
بس الاعرفه اني شغوفة
واحب مكاني واحب اسعى بيه واحب اتعب عليه
وكل الادعية بكل مرة لشي مهم بحياتي
ان الله يكتبلي اجر عن سعيي بالدنيا وبالآخرة
ابد مافديوم تمنيت اصير احسن وحدة
عيني متشوف احد غيري من صدگ💗
493
ماانصح تحظره بهالسرعة العلاقات القريبة من گلبنا وندري بيهم هُمّ زينين وبيهم هواي ايجابيات وتكون اكثر من سلبياتهم مو هيّن علينا ننهيها بهالطريقة ف مرة نجرب نتفاهم وياهم واذا ما كرروها نتعامل وياهم بنفس تعاملهم ويانا " حتى بلكت يحسوّن على أنفسهم ويستعدلون" واذا كلش مافاد ف ننسحب كليًا
اني مااحب انهي علاقتي وي أحد بسرعة طبعي انطي فرص للمقابل لان كلنا خطائيين " مااقصد الاخطاء اللي متنغفر"
حتى بعدين من انهي يكون ضميري مرتاح مو الوم نفسي
493
باعي اني مرات من احچي وي أحد أشوف رسالته أنسى أرد لان بعقلي عبالي رديت جد دااحچي والله بعدين من ارجع للمحادثة اشوف نفسي ممجاوبة ف اعتذر وأرد ، القريبين مني نوعًا ما يعرفون هالشي بيَّ ان اني ما اتعمد
بس اذا اذا هالشخص تدرين بيه يتعمد يغلس ويومية تصير وياچ ف علاجه تتجاهليه وتنسحبين " اذا كنتوا مقربين من بعض" وتتعاملين وياه بالمثل بنفس الطريقة
493
ببساطة لأن مو كلنا ننهار بنفس الطريقة
والعالم يحب يشوف الألم ظاهري بس انتِ اختاريتي تتعاملين وي هالشي بطريقة ثانية
يمكن تعبتي من الاستنزاف وتعلمتي إن البچي ما يغيّر شي وإن أقصر طريق للتعافي هو التقبل
493
- الرساله ؛ زهرة سؤال ليش من يصير شيء يفجع القلب مو بس يكسره
واتعامل وي الوضع بكل هدوء بدون اي دمعه وعادي دا اضحك واسولف وعايشه حياتي هيج كانوا الوضع طبيعي اهلي والكل مستغرب مني لدرجة امي تكلي صعدي بالمخزن صيحي طلعي الي بداخلج لاتكتمين ابجي ليش هيج هادئه وتضحكين كانوا ماصار وياج اي شيء
ليش مايفهمون انوا اني مابيه شيء لكن تقبلت الوضع وما اريد احزن اريد اتخطى بسرعه واعيش حياتي
مصرين يذكروني واني اغضب بساع واسد اذاني ماريد اسمع
ماعرف شلون افهمهم انوا اني طبيعية ماكو داعي هل الخوف الزايد عليه والبجي الي ماله داعي
493
يوم من الأيام توصل لمرحلة تكتشف بيها إنك ما محتاج تثبت شي لأحد
تصير تختار شوكت تحچي وشلون تحچي و وي منو لأن وصلت لقناعة ان مو كلشي يستاهل تفاعل منك
493
- الرساله ؛ https://t.me/e1_4b/22037
ياريت لو بس يستخدمن بس هاي الكلمة لا يذبن سمهن بأي مكان وصلنة مرحلة نشوفها بكل مكان بمواقع التواصل؟ ويسبني ويفشرن لدرجة عقلچ يوگف من تشوفين كلامهن والله صرت ما ادخل للتعليقات دائماً حتى إذا عجبني فد ريلز ما تنرفزني التعليقات الي بي
متاح الآن! بحث تيليغرام 2025 — أهم رؤى العام 
