زَ
الذهاب إلى القناة على Telegram
I live in my fantasies 🧙🏼♀️⚡ There is a positive negative girl here I'm not human, I'm Potterhead السايت @ITITITITIl2BOT @Ui_nbot بوت التواصل
إظهار المزيد501
المشتركون
+524 ساعات
+97 أيام
+2530 أيام
أرشيف المشاركات
501
- الرساله ؛ وردتي مثل ما انت تسمعينة بكل وقت تذكري احنة بضهرج ونسمعج بكل وقت ونكون وياج دائماً احبج هواي🫶
501
من اجينا سكنّا بالناصرية وداومت بالمدرسة اول ايام حسيت بغربة تعرفت ع هواي بنات بس اللطفهم ( نور وغدير ) موجودات هنا بقناتي هواي حبيتهم وهواي وگفن وياي وگفات ما تنسي أبد ورغم مچانن يعرفني هواي بس سوولي عيد ميلاد هنّ وباقي البنات وجابولي كيكة بالمعهد وكلش يعني فد اموت عليهن
501
صح ماعندي صديقة مقربة بس عندي صديقات احبهم واحترمهم وبينا تواصل واروح يمهم ويجون يمي وهكذا وعندي صديقات اللكترونيات كذلك نتواصل بين فترة وفترة
501
الفكرة مو بعدم وجود صديقة
الفكرة إن أغلب الناس وجودهم مؤقت مشاعرهم مشروطة وحضورهم يعتمد على مزاجهم
واني ما أريد أربط استقراري النفسي بشي هشّ لهالدرجة
501
بس يعني عادي وذا ماعندي صديقة مقربة وين المشكلة ما اني متعودة وحدي يعني ما لاگية اللي تشبهني حتى اقربها مني ومااحتاج افضفض لأحد
501
- الرساله ؛ زين زهره اذا معندج صديقه مقربه ويامن تحجين المن تفضفضين زين ما تكتئبين من الوحدة؟
https://t.me/e1_4b/21623
501
- الرساله ؛ اذا كل وحدة تحب زهرة تريد بلاش كلشي متحصل تطلع خسارة لان كلنة نحبها وتحبنة😂😭
https://t.me/e1_4b/21671
متاح الآن! بحث تيليغرام 2025 — أهم رؤى العام 
