زَ
الذهاب إلى القناة على Telegram
I live in my fantasies 🧙🏼♀️⚡ There is a positive negative girl here I'm not human, I'm Potterhead السايت @ITITITITIl2BOT @Ui_nbot بوت التواصل
إظهار المزيد489
المشتركون
-124 ساعات
+67 أيام
+1530 أيام
أرشيف المشاركات
489
يبختي صبحت على كلامچ
كلش سعيدة وفرحانة لان واخيرًا من بعد الصراعات والاشياء الهواي اللي صارت گدرتي تطلعين من هالبقعة فرحانتلچ والله ، ما سويت غير واجبي كل التوفيق يا حبيبتي♥.
489
- الرساله ؛ صح متأخرة بس حبيت اكلج انو نجحت الحمدلله وطبعا ما انسى كل مرة احس هاهية انتهيت اجي واحجي وياج ودائما چنتي تزرعين بية امل انو بعد عندج فرصة بعد الله ف شكرا هواي الج لان چنتي تقرين كلامي وتردين علية انتِ من الناس الي كلش قليلين شفتهم بحياتي بهاي الانسانية والوعي والطبية ف الله يحفظج لاهلج ويحفظهم الج وتحققين الي تردية وتكونين عايشة بامان وراحة بال ان شاء الله
489
▫️ اما دينيًا
1⃣الله گال▫️ وكل شيء احصيناه في امامٍ مُبِين▫️
▫️ما يلفظُ من قول الا لديه رقيبٌ عتيد▫️
يعني شنو؟
يعني الماضي ما يروح
الماضي موجود محفوظ ثابت مسجل
اللي يختفي هو ادراكك إله مو هو نفسه
2⃣ الزمن مينتهي الزمن يتحول
القرآن يستخدم كلمة آجال ، قضاء ، قدر …
كلها تعني وحدة وحدة:
الأحداث تتحقق ، مو تختفي
البارحة تحقق انتهى دوره
صار جزء من قضاء الله المكتوب
3⃣ الزمن عند الله غير الزمن عند البشر
احنا نقسمه : يوم ، ساعة ، سنة
بس الله يگلك ▫️وان يومًا عند ربك كألف سنة▫️
فـ من نجي ونسأل وين راح البارحة؟ احنا دنسأل عن تصنيف بشري مؤقت مو عن حقيقة كونية
4⃣ ماكو شي يروح اكو شي يتحول لوضعية ▫️الشهادة▫️
اكو عالم الشهادة اللي نعيشه هسة
واكو عالم الغيب اللي ينتقل اله كل حدث يكتمل
البارحةانتقل لعالم الغيب
مو غيب بمعنى اختفى
غيب بمعنى صار محفوظ عند الله كجزء من سيرك
5⃣شنو يعني هذا الكلام عملياً؟
يعني كل ثانية عشتوها
مشيت ، ضحكت ، ضجت غلطت ، سويت خير
كلشي صار منك ما اختفى
صار سجل
صار أثر
صار جزء من حقيقتك انت
اي نعم انت عندك نسخة زمنية لكل لحظة كلها موجودة عند الله
ف الخلاصة يا احبائي
الوقت يتحول
البارخة انتهى دوره عندك وبدأ دوره في كتابك
وهاي الفكرة لو تفهموها تأثر على علاقاتكم بكلشي بقراراتكم بأخطائكم وبمستقبلكم
وبس والله اتمنى اكون وصلتلكم الفكرة🤍.
489
🔗باعوا اكو عدة نظريات علمية :
اولًا الزمن مو حقيقة مادية الزمن مجرد تقدير بشري
هذا اتجاه فلسفي فيزيائي يگول ان احنا اخترعنا البارحة ، اليوم ، باچر حتى ننظم حياتنا
الكون ما عنده تقويم
يعني الوقت مجرد علامات صنعها العقل البشري حتى يفهم التسلسل
شصار قبل؟ شديصير هسة؟ شراح يصير بعدين؟
فلهذا من ينتهي يوم هو ما اختفى
احنا بس نقلب الصفحة وننطيه اسم جديد
ثانيًا اكو نظرية قريتها سابقًا اسمها الكتلة الزمنية
فكرة جدًا معتبرة بالفيزياء الحديثة
تگول ان كل الازمنة الماضي والحاضر والمستقبل موجودات دفعة وحدة مثل فلم كامل مخزون
احنا بس نختبر اللحظات وحدة ورا وحدة لان ادراكنا يتحرك بالتتابع مو لان اللحظات تولد وتختفي
يعني بأختصار
ماكو شي اسمه البارحة راح
البارحة موجود كجزء من نسيج الكون بس احنا ادراكنا مر بيه وكمل الطريق
ثالثًا احنا نغيّر موقعنا بالزمن مو الزمن يختفي
الماضي ثابت بمكانه احنا اللي نتحرك
فشنو يصير بالوقت؟
إذا تجمعون النظريات
الوقت يا اما تقدير بشري لأحداث متسلسلة
او موجود كله مرة وحدة واحنا اللي نتحرك بيه
بالحالتين
ماكو مكان يطيح بيه الماضي
اليوم يصير ذكرى والذكرى تخف ف انت تحسين كأننا اختفى
بس هو مو مختفي هو مؤرشف ضمن البُنية العامة للكون وضمن دماغك🌟.
489
شفت بوست مكتوب بيه اليوم تبع امس وين يروح؟ وين يختفي الوقت بعد ما نعيشه ؟
ف شنو رأيكم اشرحلكم شوية ويكون موضوع اليوم؟👈🏻👉🏻
489
لمن يصير المستقبل مجهول يعني كل ما تحاولين تتخيلين وتفكرين يجي ببالچ سؤال وبعدين؟
لا خطط لا هدف لا خطوة واضحة بس مشاعر يومية وكم كلمة حلوة ف هاي اشارة الچ ان هاي مو علاقة جدية
ثانيًا لمن وجوده ما يغيير شي بحياتچ اذا ماكو تطور ماكو جدية ماكو مسؤولية
واذا كلشي يعتمد على مزاجه يوم يحب يوم ينسحب يوم يرجع
ثالثًا من تكونين انتِ الوحيدة اللي تبذلين جهد
انتِ اللي تفكرين ، تهتمين ، تصلحين، تتحملين
وهو عايش حياته طبيعي واذا عاتبتيه يعيش دور الضحية ويسويلچ بيها هو المظلوم اللي حياته كلها ضغوط ومشاكل ويگلب عليچ الطاولة
هنا تعرفين ان وقتچ دينبلع بلع
رابعًا احساسچ
من يجيچ احساس ان هالعلاقة ما راح توديني للمكان اللي أريده
فهي فعليًا ما راح توديچ
الإحساس دائمًا ينبه الشخص بس انتِ ممكن تتأخرين يلا تعترفين بيه
ف الخلاصة يا عزيزتي
العلاقة اللي تستهلكچ أكثر مما تضيفلچ
العلاقة اللي تخليچ تشكين بنفسچ أكثر مما تطمنچ
العلاقة اللي انتِ بيها ماخذة دورچ ودوره هاي كلها علامات الچ حتى تطفرين منها
489
▫️▫️اني شخص ما يتذكر لون ملابس العالم اللي اشوفها يومية ولا نوع ساعاتهم حتى نص سوالفهم انساها ورا ساعة من اللقاء ، اعاني من موضوع نسيان اللحظات ، الاشياء اللي ما تلامس مشاعري وعقلي ، اما إذا السوالف چانت عن شي احبه چان اتذكرت حتى الكلمات ، اني من الفئة الصعبة المصابة بعدم اللامبالاة لأي شي مايلفت الگلب🤎 .
489
ادري حتضوجون لان بيها سكر اسمر ف البديل على صفحة تحطون دبس فوگ الشكر وتخبطوه ويصير اسمر ( ممجربة هالطريقة اني شخصيًا بس مرة شفت وحدة سوّت كوكيز وطبقت هالطريقة)
متاح الآن! بحث تيليغرام 2025 — أهم رؤى العام 
