ar
Feedback
Elite Medical physiology 🫀

Elite Medical physiology 🫀

الذهاب إلى القناة على Telegram

رابط غروب المناقشة 👇 https://t.me/joinchat/P33uPvEo-8NmZjc0

إظهار المزيد

📈 نظرة تحليلية على قناة تيليجرام Elite Medical physiology 🫀

تُعد قناة Elite Medical physiology 🫀 (@elphysics) في القطاع اللغوي العربية لاعباً نشطاً. يضم المجتمع حالياً 18 393 مشتركاً، محتلاً المرتبة 1 273 في فئة الطب والمرتبة 6 560 في منطقة العراق.

📊 مؤشرات الجمهور والحراك

منذ تأسيسه في невідомо، حقق المشروع نمواً سريعاً وجمع 18 393 مشتركاً.

بحسب آخر البيانات بتاريخ 24 يونيو, 2026، تحافظ القناة على نشاط مستقر. خلال آخر 30 يوماً تغيّر عدد الأعضاء بمقدار -79، وفي آخر 24 ساعة بمقدار 8، مع بقاء الوصول العام مرتفعاً.

  • حالة التحقق: غير موثّقة
  • معدل التفاعل (ER): يبلغ متوسط تفاعل الجمهور 95.22‎%. وخلال أول 24 ساعة من النشر يحصد المحتوى عادةً 31.87‎% من ردود الفعل نسبةً إلى إجمالي المشتركين.
  • وصول المنشورات: يحصل كل منشور على متوسط 17 513 مشاهدة. وخلال اليوم الأول يجمع عادةً 5 861 مشاهدة.
  • التفاعلات والاستجابة: يتفاعل الجمهور بانتظام؛ متوسط التفاعلات لكل منشور يبلغ 284.
  • الاهتمامات الموضوعية: يركز المحتوى على مواضيع رئيسية مثل فَصل, مَادَّة, طَالِب, فَيدِيُوه, سَاعَة.

📝 الوصف وسياسة المحتوى

يصف المؤلف القناة بأنها مساحة للتعبير عن الآراء الذاتية:
رابط غروب المناقشة 👇 https://t.me/joinchat/P33uPvEo-8NmZjc0

بفضل وتيرة التحديث المرتفعة (أحدث البيانات بتاريخ 25 يونيو, 2026) تحافظ القناة على حداثتها ومستوى وصول مرتفع. وتُظهر التحليلات تفاعلاً نشطاً من الجمهور، ما يجعلها نقطة تأثير مهمة ضمن فئة الطب.

18 393
المشتركون
+824 ساعات
-77 أيام
-7930 أيام
أرشيف المشاركات
بسم الله نبدأ سعادة ومتعة جديدة مع مادة الفيزيولوجيا الطبية للدفعة العاشرة🤹🏼‍♂️🔥 ان شاء الله غداً رح ينزل الفصل الاول ك عي
بسم الله نبدأ سعادة ومتعة جديدة مع مادة الفيزيولوجيا الطبية للدفعة العاشرة🤹🏼‍♂️🔥 ان شاء الله غداً رح ينزل الفصل الاول ك عينة مجانية بس ينزل كالعادة انا بخبرك عالقناة .. 🔸هي عينة الفصل الاول من النوطة 👇🏻 https://t.me/Elphysics/3557 🔸وهي رابط المقدمة لا تنسى تحضرها 👇🏻 https://youtu.be/ycSE0T0IhWY ومساءً رح ننزل علامات الدفعات السابقة بالمادة ع قناة الاتمتة 👇🏻 https://t.me/Elphysicsmcq لتشوف انو في كمية تسعينات جيدة وان شاء الله رح تحصل ع مثيلتها اخر العام اذا التزمت بكلامنا ❤️❤️❤️

عينة الفصل الاول من النوطة السبات ان شاء الله رح تكون متواجدة حاكي المكتبة تأكد .. https://t.me/Elphysics

رسمة لن يعرفها الا طلاب الدفعات السابقة 😂❤️ يلي عم يسلل ايمت حنبلش دراسة مادة الفيزيولوجيا فرح نبلش يوم السبت جهزوا حالكن با
رسمة لن يعرفها الا طلاب الدفعات السابقة 😂❤️ يلي عم يسلل ايمت حنبلش دراسة مادة الفيزيولوجيا فرح نبلش يوم السبت جهزوا حالكن بالفصل الاول ولا تنسى تحضر المقدمة الخاصة بمادة الفيزيولوجيا قبل السبت : https://youtu.be/ycSE0T0IhWY?si=6eBwbeLrOXb7Uc4c موفقين يا اكابر ❤️❤️

ما بحب بالعادة نزل امور خارج عن الدرس خصوصي عالقناة ولكن استوقفتني هالصورة لزملاءنا طلاب التحضيرية يلي توفوا بالاحداث يلي حصل
ما بحب بالعادة نزل امور خارج عن الدرس خصوصي عالقناة ولكن استوقفتني هالصورة لزملاءنا طلاب التحضيرية يلي توفوا بالاحداث يلي حصلت الشهر الماضي .. وصراحة حسيت بشعور غريب انو نحن عم نفكر بشغلات بلا طعمة والحياة ابسط بكتير من انو نعطي بعض الامور اكبر من حجمها ونصعبها ع حالنا .. انتو حالياً عم تفكروا بالفصل التاني وكيف تعوضوا فيه ، عم تفكروا بالعلامات ، عم تفكروا كيف بدكن تقضوا هالكم يوم قبل الدوام .. هنن لازم يكونوا معكن حالياً وعم يفكروا بنفس الأمور ولكن ماتوا بلا ذنب و يمكن هلق هنن بمكان أحسن ان شاء الله .. قديش نحن عايشين بنعم ما منحس فيها غير لما نفقدها الحمدلله ع كل حال معلش حابب نزل هيك بوست هالمرة عالأقل لنضل نتذكرن وما نحس حالنا من جوا اننا بلا رحمة عم نزل عن الخطط ونفكر بعلامات الفصل الاول ونمزح ونضحك عالغروبات وعن موعد علامات الفصل الاول وفي طلاب ما قدرت اساسا تقدم الفصل الأول !! لهيك يا ريت نترحم عليهم ونرجو الله أن يعطي اهاليهم الصبر ❤️❤️🙏🏻 سامحوني عالبوست معلش .. ومنكمل كلام عن الفيزيولوجيا ببوستات لاحقة ان شاء الله ومنجاوبكم ع تساؤلاتكم https://t.me/Elphysics

يلي عم يسأل عن الخطة تبع الفيزيولوجيا .. ف هي هي الخطة يلي رح نمشي عليها باذن الله .. (فتحوا الصورة لتشوفوا الملاحظات كاملة)
يلي عم يسأل عن الخطة تبع الفيزيولوجيا .. ف هي هي الخطة يلي رح نمشي عليها باذن الله .. (فتحوا الصورة لتشوفوا الملاحظات كاملة) طبعاً شرحنا ليش هاد الترتيب هو الأفضل من وجهة نظرنا بفيديو المقدمة .. وحكينا أهمية الاختبارات يلي منعملا 👍🏻 بالمناسبة صاروا حضرانين المقدمة ٣٦٠٠ طالب 🔥 طمنونا كيف لقيتوها ؟ وقديش تحمستوا للمادة لنبلش فيها بعد اسبوع ؟ وعجبتكن الفقرة الجديدة بالمقدمة والانترو الجديد ؟ 😂🤹🏼‍♂️ هي رابط المقدمة يلي لسا ما حضرا 👇🏻 https://youtu.be/ycSE0T0IhWY حضرا ع راحتك وبوعدك رح تستمتع فيها وتتشوق للمادة .. موفقين جميعاً ❤️❤️🙏🏻 https://t.me/Elphysics

مقدمة الفيزيولوجيا الطبية للدفعة العاشرة صارت جاهزة عاليوتيوب 🔥👇🏻 https://youtu.be/ycSE0T0IhWY المقدمة يمكن تشوفا طويلة شوي بس هاد الشي لان حبيت ضيف هالسنة فقرة 🔻سميتا ليش بقولوا عن الفيزيو صعبة ؟! وهاد الشي كتير عم اسمعو عالغروب منكن من قبل ما تتعرفوا عالمادة حتى ! فهالفقرة اخدت مني نص مدة الفيديو تقريباً طرحت فيها مشاكل المادة يلي رح تواجهها وشو الطريقة يلي لازم نتبعها لنتجاوزها من وجهة نظري .. وضفتلك كتير امثلة وصور بهالفقرة من جوا المنهاج لتفهم شو قصدي بالضبط 🤹🏼‍♂️❤️ حضروا المقدمة ع رواق خلال هالاسبوع احسن ما تضلوا تتساءلوا عن المادة وضايعين فيها مافيه دراسة الفيديو ما بعذبك 😂 بالعكس بعرفك ع الشي يلي انت مقبل عليه.. ان شاء الله بعد حضوركم للمقدمة رح تحصلوا ع اجابة لكل تساؤلاتكم عن المادة ❤️ موفقين جميعاً 🙏🏻❤️❤️ https://t.me/Elphysics

مقدمة الفيزيولوجيا جاهزة 🥳🔥 ايمت بتحبوا ننزلا اليوم ولا بكرا ؟ بتحضرا ع رواق المسا مع كاسة شاي 🤹🏼‍♂️ هي اكتر مقدمة تعبتني بالمونتاج ع قد ما ضفت امثلة عالفيديو لوضحلك عدة امور بالمادة 😂❤️ https://t.me/Elphysics

الوضع حالياً : الف مبروووووك 😂😂😂🥳 https://t.me/Elphysics
الوضع حالياً : الف مبروووووك 😂😂😂🥳 https://t.me/Elphysics

صباح الخير ❤️❤️ رجاءً ما حدا هو وعم يحل يقول لحالو يلا خلص خليني شلف هالكم سؤال يلي ضلوا واطلع لبرا رفقاتي ناطريني بدنا ناكل
صباح الخير ❤️❤️ رجاءً ما حدا هو وعم يحل يقول لحالو يلا خلص خليني شلف هالكم سؤال يلي ضلوا واطلع لبرا رفقاتي ناطريني بدنا ناكل ونروح عالمول وكذا 🥰 رح يجيكن هاد الشعور انو خلص بيفصلني عن الحرية هالكم سؤال بلاهن تذكرني وتذكر كلامي بس يجيك هالشعور ولا تتصرف بغباء .. يلي صبر كل هالوقت ما رح تفرق معو هالكم دقيقة!! عطي كل سؤال وقته .. ولا تطلع لآخر شي العلامة الواحدة رح تفرق معك بكرا .. ان شاء الله بتطلعوا مقدمين متل ما بدكن وأحسن موفقين يا أكابر 🤹🏼‍♂️

مسا الخير بري١٠ الأكابر ❤️❤️ الف مبارك انهاء اطول فصل دراسي بتاريخ التحضيرية انتهى الفصل يلي مرينا فيه بكتير شغلات منها المفرح ومنها الحزين .. كلا هي ذكريات رح تضل محفورة ببالك لما بكرا تصير دكتور ناجح بالمستقبل ان شاء الله .. ولما تتذكرا رح تفتخى بحالك قديش كنت صبور وتحملت شغلات صعب واحد بعمر ١٨ سنة يتحملها 🤹🏼‍♂️ ان شاء الله نكون قدمنالكن كل شي منقدر عليه وساهمنا ولو بنسبة بسيطة انو نسهل عليكن دراسة المواد ك وقت وجهد ..🙏🏻❤️ كان الي الشرف بمساعدة طلاب اكابر متلكن بمادة تعتبر الاصعب بالسنة التحضيرية وكانت عقدة للدفعات السابقة .. واذا قصرت بمكان معين بتمنى تسامحوني ❤️ وان شاء الله القادم احلى بكتير بالفيزيولوجيا وعد🤹🏼‍♂️ مشان يلي عم يسألني ع كود الفيزيولوجيا بكرا متوافر بالمكاتب المعتمدة ورح يكون في عرض عالمواد العلمية الاساسية (فيزيولوجيا - تشريح - وراثة) ليوم الخميس لان في طلاب بدا تسافر بعد الكيميا .. المادة كتير منكن سمع انها صعب تنجاب علامة عالية وفعلا السنة الماضية التشريح والوراثة نجابوا ١٠٠ات إلا هي بس هاد لازم يخليك تشتغل عليها وتعطيها حقا ورح تميزك اذا كنت بتعرف تدرس بطريقة ذكية 📍كانت اعلى علامة بكل سوريا ٩٧ نجابت من ٣ طلاب كلن متابعين معنا 🔥 لهيك صح مانجابت ١٠٠ بس بتنجاب معدل اذا بتشتغل متل ما بقلك من اول الفصل .. طبعا بكرا رح نزللكن العلامات كلا وتجارب هدول الطلاب + عينات النوط والخ .. ومقدمة فيها كل شي من الالف للياء متل وقت الفيزيا المادة ممتعة جدا جدا وبرأيي هي الأحلى بالسنة التحضيرية ككل خصوصاً ليلي بيفهما لهيك لا تخلي سيطها انو صعبة يأثر عليك .. ركز بالكيميا حالياً وبعد بكرا المقدمة بس تنزل بتعرف كل شي عنا .. تابعوا قناة المكتبة بالكيميا دالاتي والياس محضرينلكن حلول اسعافية لكل الفصول متل وقت الفيزيا ان شاء الله 👇🏻 https://t.me/AnatomyEN والف مبروك مرة تانية بتمنالكن التوفيق من كل قلبي ان شاء الله كل واحد فيكن بيطلع بكرا مبسوط من الامتحان 🙏🏻❤️❤️ لا تضيعوا تعب فصل كامل بشغلات بسيطة ..

مسا الخير يا اكابر ❤️❤️ هاليومين كتير رسائل عم توصلني من طلاب بدا يصير في تأجيل بسبب الوضع المتوتر بالساحل .. خليني قلك اول شغلة انو شو ماحكينا نحن عن الوضع يمكن ما نوصل ل١٪ من احساس الاشخاص يلي عايشين هنيك سواء بدرعا بالجنوب او بالساحل .. وفي عالم ماتوا اهاليها وجيرانا ويمكن لهلق مانا قاعدة ببيتا شو ما حكينا مقصرين بحقكم والله يرحم الأبرياء .. ولكن صراحة مافي أي بوادر للتأجيل للآن (لو بدا تشتي كانت غيّمت) وفي طلاب بكلية الطب البشري باللادقية عم يحضروا حالن ليقدموا امتحانين الاسبوع القادم فصراحة انا لو بدالك بستغل كل الوقت بالدراسة والمراجعة والتركيز بالكيميا يعني معقول تعلّق آمالك كلا بقرار مانو بايدك وتشغل بالك بهالتأجيل بدل ما تشغلو بالدراسة ؟ واذا نزل قرار التأجيل ، يمكن ينزل قبل المادة بيوم يعني الامتحان السبت ما ضل غير يوم وشوي !! معقول تضلك ناطرو بدل ما تدرس ؟ "فكرة التأجيل برأيي الشخصي غير واردة" واذا رجع تأجل انا متأكد محدا منكن رح يرجع يدرس كيميا بحياتو 😂 لهيك اهدى وروق وعميل كاسة شاي وارجع لكتابك او نوطتك وركز بهاليوم يلي ضل صار عندكن خبرة بمدى أهمية هاليوم وان شاء الله كلكن بتروحوا بتقدموا الامتحان وبترجعوا ع بيوتكن مبسوطين ومقدمين متل ما بدكن واحسن .. مافينا نقلكم غير هيك .. موفقين جدا يا اكابر ❤️❤️🙏🏻 https://t.me/Elphysics

كل عام وانتم بألف خير جميعاً ❤️ ان شاء الله عيدكم مبارك والسنة القادمة نشوف كل واحد فيكم مزنوق بالفرع يلي بحبو 🥰❤️❤️ سنوياً
كل عام وانتم بألف خير جميعاً ❤️ ان شاء الله عيدكم مبارك والسنة القادمة نشوف كل واحد فيكم مزنوق بالفرع يلي بحبو 🥰❤️❤️ سنوياً اغلب يلي بقولوا آمين بلاقوا حالن تاني سنة مزنوقين بالفرع يلي حاطينو ببالن😂❤️ ان شاء الله عيدكم مع الكيميا يكون جميل وأهم شي ما تجيبوا العيد يوم السبت بالامتحان 🔥 https://t.me/Elphysics

صباح الخير جميعاً .. حابب اشكركم ع رسائل المعايدة مبارح بمناسبة عيد المعلم هي اكتر سنة بيوصلني معايدات لدرجة اني تفاجأت نسيت انو في عيد معلم😆 كل سنة بقول نفس الكلام في معلّمين كتير أحق مني بأنك تعايدن انا اعتبرني أخ الك وعم ساعدك بكل شي بقدر عليه لتتجاوز هالسنة بنجاح وتفوق .. ومعايدتك الي ما بتزيدني غير مسؤولية انو ضل قدملك كل شي عندي وان شاء الله تاني فصل بالفيزيولوجيا نكون عند حسن ظنكم أيضاً متل الفيزيا واحسن خصوصاً انو المادة اختصاصي صارت .. وخلونا لا ننسى انو اليوم عيد الأم الأم يلي بتخاف ع مستقبلك اكتر منك الأم يلي بتتوتر لما يكون عندك امتحان اكتر منك كل عام وامهاتكم جميعاً بألف خير🙏🏻❤️❤️ وصلولن معايدة خاصة مني لان انا بعرف منيح التوتر يلي عم يعيشوه معكن سواء بالبكلوريا او حالياً بالتحضيرية والأهل هنن الوحيدين يلي بيتمنولك تكون أحسن منن .. حط هاد الشي ببالك دائماً .. والله يرحم الأمهات يلي غير موجودين مع ولادن حالياً ويلي لساتا امو موجودة معو الله يحفظلو ياها روح عايدها وبوسها ووعدها انك رح تعمل كل شي عندك لتفتخر وترفع راسها فيك .. وحميد الله كل يوم ع وجودها حدك .. وكل عام واخوتنا الاكراد بألف خير بمناسبة النوروز🔥 موفقين جميعاً ❤️❤️ https://t.me/Elphysics

بالتأجيل هاد اكبر متضرر برأيي هو يلي دارس الكيميا وفهمانها وعاطيها حقها😂 بس معلش قولوا الحمدلله دائماً اكيد ما بفضل تدرسوا وتجهدوا حالكن بهالايام ولكن بنفس الوقت لا تفكرها عطلة كاملة لان رح توصل لقبل الكيميا باسبوع تجي بدك تدرس مخك ما رح يستوعب لهيك انا لو بدالكن عالخفيف بالنهار كلو بدرسلي او براجعلي شي فصل صغير او نص فصل اذا كان ضخم (متل ١-٤) او تدريب ع المسائل (ما بتاخد منك كم ساعة) وبترجع قبل الامتحان بفترة بتزيد الجهد شوي ليرجع متل ما كان (او اقرب ما يمكن لما كان😆) وبرأيي باقي ساعات اليوم خليه طلعات , او زيارات عائلية او مع الرفقات وخصوصي انو هلق رمضان والاجواء مناسبة لهالقصص واذا مرق يوم يومين بدون دراسة يا سيدي بلاهن .. معلش بتستحق تستريح شوي والراحة ببعض الاوقات ضرورية لتنطلق بشكل اقوى هيك بتكون ريحت حالك شوي وما عم تجهد حالك بعد هالضغط الكبيررر يلي عشته هالفصل جسدياً ونفسياً وبنفس الوقت ما بعدت تماماً عن جو الدراسة لان اذا بعدت كتير مخك ما عاد يستوعب يرجع يدرس وبجوز ما تقدم منيح لا سمح الله بالكيميا .. هاد رأيي وهيك كنت عملت لو كنت بدالك شو ماحكيتوا الحق معكن ملل وتعب يمكن هاد اطول فصل دراسي بتاريخ التحضيرية😂 انا مليت عنكن كيف انتو .. وبالمناسبة اشتقنالكم🥰❤️ https://t.me/Elphysics

الف مبارك تأجيل مقرر الكيميا الى موعد يحدد لاحقاً .. رجاءً لا تكون أناني وتقول ليش هيك أجلوه بدنا نخلص امتحان بقا !! انت يمكن قاعد ببيتك جنب اهلك متدفي وجنبك كل شي بدك ياه وقادر تدرس وتعيد المادة .. في عالم حالياً بدون اكل ، بدون مي بدون كهربا او حتى يمكن بدون مأوى ! كيف بدا تدرس ؟ قول الحمدلله انك بين اهلك ومو صاير عليك شي الله يرحم شهداء الامن العام الشرفاء يلي عم يدافعوا عن وطنن واهلن ويرحم كل شخص بريء مات بدون ذنب خصوصاً اخوتنا طلاب الطب وطلاب التحضيرية يلي ماتوا بدون أي ذنب ❤️ والله يحميكم جميعاً 🙏🏻❤️❤️ https://t.me/Elphysics

الدكتورة سلامة نزلت هاد الكلام ع قناتا عالتلغرام .. لسا للآن ما نزل شي رسمي من الوزارة .. ولكن المنطقي صراحة انو يصير في تأجيل نظرا لانو في حظر تجوال وفي طرقات كتير مسكرة يلي بيقدر يدرس لا يقصّر الامتحان رح تقدموه رح تقدموه سواء تأجل او لاء والله يحميكم جميعاً ❤️❤️ https://t.me/Elphysics

نقلاً عن الدكتورة سلامة ابو الشملات مدرسة مقرر الفيزياء الطبية بجامعة اللاذقية : تعلن وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عن تاجبل موعد امتحان مقرر الكيمياء لطلاب السنة التحضيرية المقرر يوم السبت الواقع في ٨-٣-٢٠٢٥ ويتم تحديد موعد الامتحان في يوم السبت القادم الواقع في ١٥ - ٣-٢٠٢٥ ديروا بالكم ع حالكم والله يحمي هالبلد ❤️❤️🙏🏻 https://t.me/Elphysics

رمضان كريم ❤️ ان شاء الله جميعاً تقدموا بشكل ممتاز بكرا 🙏🏻❤️❤️
رمضان كريم ❤️ ان شاء الله جميعاً تقدموا بشكل ممتاز بكرا 🙏🏻❤️❤️

مساء الخير يا اكابر 🥳❤️ حابب احكيلكم كلمتين .. انتو حالياً بأكتر اسبوع مقرف بالسنة التحضيرية اسماء شغلات واحداث لا تنتهي .. واسماء طويلة ومتشابهة والف قصة .. والقصص اطول من الفقرة والفقرة فايتة ببعضا وحلا اذا بتحلا 😂 معيار العلامة العالية فيها هو يلي بيتحمل هالقرف اكتر 😂 كل ما تحملت اكتر وغصبت حالك تدرسو بتجيب علامة عالية .. والله شو ماحكيتوا الحق معكن ولكن استغل بكرا منيح ولا تستسلم تحملت كتير شغلات سيئة من لما فتت بكلوريا لهلق ما وقفت ع هالشغلة " يلي بلع المحيط ما رح يغص بكاسة مي😆 " برأيي حاولوا درسوا الدورات دراسة ثم روحوا عالمبحث اقروه هيك بتكونوا عرفتوا وثبتوا الشغلات يلي بتحبا الوزارة اكتر شي .. ثم قريتوا باقي المعلومات خصوصا انو ما ضل وقت كبير الله يقويكم ويعطيكم الف عافية فعلاً هالسنة تحديداً صار كتير شغلات بتخليك دائما مالك نفس تدرس بس يلي عم يدرس ويعطي كل شي عندو هاد زلمة وحش وتذكر دوماً انو هالليالي الصعبة رح تصنع منك شخص عظيم بالمستقبل 🤹🏼‍♂️ موفقين جميعاً ❤️❤️ https://t.me/Elphysics

مساء الخير 🥳❤️ كلام واقعي بخليك تعرف شو وضع الفيزياء اليوم وبشكل عام .. وبخليك تبلش بالمادة القادمة وبالك مرتاح ان شاء الله .. - رأيي بالأسئلة - رح نزل الحل ولا لاء ؟ - حاسس حالي بحملا مع اني مقدم منيح معقول ؟ موفقين يا اكابر ، ضل مادتين هانت ❤️ https://t.me/Elphysics