ar
Feedback
Elite Medical physiology 🫀

Elite Medical physiology 🫀

الذهاب إلى القناة على Telegram

رابط غروب المناقشة 👇 https://t.me/joinchat/P33uPvEo-8NmZjc0

إظهار المزيد

📈 نظرة تحليلية على قناة تيليجرام Elite Medical physiology 🫀

تُعد قناة Elite Medical physiology 🫀 (@elphysics) في القطاع اللغوي العربية لاعباً نشطاً. يضم المجتمع حالياً 18 376 مشتركاً، محتلاً المرتبة 1 276 في فئة الطب والمرتبة 6 529 في منطقة العراق.

📊 مؤشرات الجمهور والحراك

منذ تأسيسه في невідомо، حقق المشروع نمواً سريعاً وجمع 18 376 مشتركاً.

بحسب آخر البيانات بتاريخ 27 يونيو, 2026، تحافظ القناة على نشاط مستقر. خلال آخر 30 يوماً تغيّر عدد الأعضاء بمقدار -77، وفي آخر 24 ساعة بمقدار -13، مع بقاء الوصول العام مرتفعاً.

  • حالة التحقق: غير موثّقة
  • معدل التفاعل (ER): يبلغ متوسط تفاعل الجمهور 100.73‎%. وخلال أول 24 ساعة من النشر يحصد المحتوى عادةً 26.75‎% من ردود الفعل نسبةً إلى إجمالي المشتركين.
  • وصول المنشورات: يحصل كل منشور على متوسط 18 511 مشاهدة. وخلال اليوم الأول يجمع عادةً 4 916 مشاهدة.
  • التفاعلات والاستجابة: يتفاعل الجمهور بانتظام؛ متوسط التفاعلات لكل منشور يبلغ 281.
  • الاهتمامات الموضوعية: يركز المحتوى على مواضيع رئيسية مثل فَصل, مَادَّة, طَالِب, فَيدِيُوه, سَاعَة.

📝 الوصف وسياسة المحتوى

يصف المؤلف القناة بأنها مساحة للتعبير عن الآراء الذاتية:
رابط غروب المناقشة 👇 https://t.me/joinchat/P33uPvEo-8NmZjc0

بفضل وتيرة التحديث المرتفعة (أحدث البيانات بتاريخ 28 يونيو, 2026) تحافظ القناة على حداثتها ومستوى وصول مرتفع. وتُظهر التحليلات تفاعلاً نشطاً من الجمهور، ما يجعلها نقطة تأثير مهمة ضمن فئة الطب.

18 376
المشتركون
-1324 ساعات
-207 أيام
-7730 أيام
أرشيف المشاركات
صباح الخير بري ٩ ❤️ محتويات التسجيل : ١- خطة اليوم "الفصل الثاني" ◽٨ فيديوهات بمدة ساعتين و٤٠ دقيقة ◽شاملة لجميع معلومات الفصل ونكشاته ◽مع القصص يلي كنا نحكيها بالكورس الاساسي ◽نكشات ٢٠٢٤ + اهم الافكار بمدة نص ساعة ٢- يلي ما بلش مبارح بيدرس الاول قبل التاني ولا بعد ؟ ٣- يلي ضايعين ولهلق ما عم يلاقوا الخطة او نوطة الدورات بتلاقوا كل شي بدكن ياه بهالرسالة 😂👇 https://t.me/Elphysics/3143 ٤- قناة الاتمتة لا تنسى تشترك فيها وتشوف كل شي عم ينزل مساءً حسب الخطة 👇 https://t.me/Elphysicsmcq

يعطيكم العافية ، رح نزل المسا شوية رسائل ترتيب معلومات للفصل الأول من تسجيل مراجعة المستويات لارقام ومصطلحات الفصل وشغلات مهمة 👍🏻🔥 الفصل الاول اساسا مافيو شي صعب وخارق للطبيعة لهيك لا تعطيه اكبر من حجمو وتقعد فيه سنة وكمان بكرا عندي مادة لهيك ما رح افضى ناقشكن بالاول كتير منبقى منحكي بكرا وعالحالتين اغلبكن يمكن ما يدرسو اليوم 🥺 لذلك رح اترك الدردشة لبكرا فيه وبالفصل ٢ وبالفصل التاني ببلش التنكيش وقتا نكش ع كيفك واسأل يلي بدك 😂❤️ وانتبه منيح ع يلي رح نزلك ياه بهالفصل وبكرا الصبح ببعت تسجيل لقلك شو مقدملك انا بالفصل وكيف تضمن كل اسئلتو 👍🏻 برجع بكرر فيديوهات الاول فقط ٦٨ دقيقة فيها كل شي رح يجيك بالامتحان خلوص منن من هلق افضلك 🥰❤️ في طلاب لهلق عم تبعتلي عالخاص وين الخطة او عم تطلب مني كود للمراجعة ما بعرف شو بدي رد عليهن ما رح رد حفاظاً على مشاعرن 😂😂😂❤️ موفقين ، عال١٢ رح نزل رسائل الفصل الاول يلي حكيت عنا حاول اقراها بعد ما تدرس الفصل بتراجع وبتأكد الشغلات النظرية فيه ❤️🔥 عالخاص لا تبعتلي شي بعتذر ما بقدر شوف او رد ع حدا عالخاص فقط اذا شي جدا جدا مصيري 😂❤️ عذروني ما بلحق رد ع ٢٠٠٠ رسالة عالغروب هون كل يوم المسا بوقت بحددو الصبح بفتح وبناقشك بيلي بدك اسهل الي والك متل اسبوع الفيزيا 🤹🏼‍♂️🔥 https://t.me/Elphysicsmcq

🔴عادي اذا ما بلشت لسا .. لا تخاف هو للصراحة يفضل انو الواحد يبلش اليوم لهيك اذا حاسس الك نفس و قدران تدرس بتركيز بلش ... 🔴بس اذا تعبان و متوتر و حاسس انك مانك مركز خلص خدو لليوم استراحة و بكرا من الصبح بتبلش بهمة عالية و تركيز عالي يلا يا شباب بعرف تعبتوا جسديا و نفسيا و معنويا بس راح الكتير وما بقي الا القليل ❤🔥

🔴الفيديو التشجيعي اليومي لاسبوع الفيزيولوجيا كل يوم نفس الفيديو حتى تسكير مادة الفيزيو

٧ دقايق رح اشرحلكن وجهة نظري بما حدث اليوم وكيف تتجاوز هاد الشي 🥰❤️ اتمنى تسمعو وترجع تقرأ الرسالة يلي قبلو بس تحس حالك جاهز 💪🏻 فيديو بعنوان : "ليس كل ما يتمناه المرء يدركه"

شو رأيكن صورلكن فيديو ٥ دقايق بعز زنقتي ؟ 🥰 اتمنى انو يساعدكن ب : ١- فهم ماذا حصل في امتحان اليوم ٢- كيفية تدارك ماذا حصل

يعطيكم العافية ان شاء الله تكونوا طلعتوا بأقل الخسائر من مادة الاحصاء 🥰❤️ ما رح اقعد واسيك وقلك الاسئلة صعبة او مدري شو بالنهاية خلص انت قدمت 🤷🏻‍♂️ وصرت بتعرف لما تجي الاسئلة صعبة ولما الكل يكون عم يبكي معناها انت مانك مطالب تكون علامتك عالية جدا 👍🏻 والذكي حالياً هو يلي بيعرف انو ضاللو هالاسبوع ولازم يعطي كل شي عندو ويحط ببالو انو العلامة الواحدة بتفرق 👍🏻🔥 ما رح قلك بلش دروس من هلق بعرف منيح انو رح تضيع نص النهار انت وزعلان ع تقديمك السيء بالاضافة لانك رح تريح وتنام لحتى تعوض الجهد يلي بذلتو بالاسبوع الماضي وهاد شي اساسي 👍🏻 بس ترتاح سماع التسجيلات يلي فيها اجابة عن تساؤلاتك بالفيزيولوجيا مجمعين بهي الرسالة 👇 https://t.me/Elphysics/3143 مراجعة الاول مفتوح عالتطبيق مجاناً + نازلة عاليوتيوب اساسا لانها عينة من الكورس تعتبر 👇 Re (1): https://www.youtube.com/playlist?list=PLMxx6QwHIJY1Z5-IgYZFiLhk_uuYqUoKP جميع معلومات الفصل ب٦٨ دقيقة فقط يعني تقريباً ساعة وكلنا منعرف انو اول فصل ما بعذب ابدا بالدراسة لهيك ريح حالك منو وضمان ٥-٧ اسئلة من اليوم بهالساعة 👍🏻🔥 وخبرتكن بالتسجيلات انا فاتحلكن مجال تدرسوه بكرا لان بعرف في طلاب ما بتدرس السبت بس يلي بيدرس اكيد بريح حالو 🤹🏼‍♂️🔥 لا تنسوا قناة الاتمتة اذا حبيت نزل شي ملاحظة عن محتوى الخطة بينزل هنيك 👇 https://t.me/Elphysicsmcq اهم قناة هي رح تكون بهاد الاسبوع 🤹🏼‍♂️🔥🔥🔥 موفقين نلقاكم مساءً بدردشة فيزيولوجية ع غروب المناقشات  👇 https://t.me/joinchat/P33uPvEo-8NmZjc0

والله شكلو الوضع خارج عن السيطرة بامتحان الاحصاء .. وين كانت تكمن صعوبة الاسئلة حسب ما شفت ؟ فضفض ، وشوف التعليقات لتعرف انو الكل متلك وتهدي اعصابك شوي 😂❤️

مسا الخير يا وحوش ❤❤🔥 ان شاء الله بكرا بتقدموا الاحصاء و بتطلعوا مبسوطين جميعا وبعدها رح نبلش باسبوع مادة الفيزيولوجيا🔥 بتمنى الكل يسمع الفويسات يلي نزلهن نوار قبل ما تبلش دراسة بالفيزيو لانو هنن بجاوبوك عكتير اسئلة ببالك ❤ بعد نقاشات مطولة انا و نوار اتفقنا بشكل نهائي على فتح كورس المراجعة بشكل مجاني لكل طلاب البري 9 بشكل استثنائي هي السنة لالكن ليش عم قول بعد نقاشات مطولة ؟ لان ببساطة نحنا كنا مترددين بالموضوع و الاسباب كالتالي : 1 - نحنا دائما منحب نميز الشخص يلي تابعنا من بداية السنة و ضل معنا قلبا و قالبا و هدول الاشخاص هنن الاحق بالكورس 2 - في طلاب زغبات بتضل تحكي علينا حكي طالع نازل و ما بتحبنا و للحقيقة ما كان بدنا هدول الاشخاص يستفيدوا من شغلنا لان مو معقول شخص يكون عم يسبك و يحكي عليك و تجي انت تساعدو بس انطلاقا من كوننا دكاترة و انطلاقا من كون الحقد مانو من طبعنا و انو نحنا مسؤولين عنكن و مهمتنا نساعدكن بشتى الطرق الممكنة وهدول الاشخاص بالنهاية عددهن قليل و بيعرفو حالهن فرح نتغاضى عن هاد الموضوع و خلص رح ينفتح الكورس بشكل مجاني للجميع ليستفاد 🔹ولأنو الصراحة العدد يلي عم يطلب منا ننزل كورس مراجعة منفصل عدد كتير كبير ونحنا مافينا ننزل منفصل و انتوا بتعرفوا هاد الموضوع من اول السنة و في ناس كانت حتشتري الاساسي مشان المراجعة بس نحنا هدفنا بنهاية هي السنة الصعبة انو نترك معكن ذكرى حلوة و نخلي الكل يستفاد ولا لو غير هيك كنا خليناه مقفول لهيك اكيد بهالحركة رح يستفادوا ويدرسوا المادة او يراجعوا بطريقة افضل وبوقت اقصر و يدعولنا ❤ ويستفادوا من النكشات يلي مانا موجودة اظن بغير مكان 🔹الشغلات يلي رح تنفتح : كل ما يتعلق بكورس المراجعة و اهم الافكار و النكشات لكن بدون الفيديوهات الاساسية لا تنسى تحمل التطبيق وتعمل حساب وتخبر رفقاتك لتعم الفائدة 👇 https://t.me/premed_9/1264 اعتبروا فتح الكورس هدية منا ومن كل طالب متابعنا من اول الفصل ودعولنا بالتوفيق النا والن 🥰 ولكم المثل ❤️❤️❤️

صباح الخير للأكابر يلي بكرا عندن فحص مهم وخايفين منو 😂❤️ ولكن هنن قدو ان شاء الله 💪🏻 ما بدي الهيكن كتير نزلتلكن تسجيلات بتجاوب ع جميع تساؤلاتكم يلي سألتوني ورح تسألوني عليها بكرا بس ترجع من المادة وتهدى سماع التسجيل يلي بوافق تساؤلك وحالتك والتسجيل الأخير برأيي الكل يسمعو لحتى تعرف بالضبط شو بدك تعمل بالاسبوع وما تضيع وقت ابداً 👍🏻 والطالب يلي عمل معنا البروفا ف أنت حالياً ملك وبتعرف بالضبط شو الشي المقبلين عليه 😂❤️ ويلي ضاللو قسم من المادة لا تخاف فرصتك متلك متلو بس تبلش بفيديوهات كورس المراجعة بتفهم هالشي ، الموضوع بدو جهد والتزام منك ايضاً ◽تسجيل عن الخطة يلي منمشي عليها كل سنة 👇 https://t.me/Elphysics/3137 ◽تسجيل يلي ضاللو فصل او كذا فصل 👇 https://t.me/Elphysics/3138 ◽الدورات يلي حاللا ويلي مو حاللا 👇 https://t.me/Elphysics/3139 ◽محتويات كورس المراجعة 👇 https://t.me/Elphysics/3140 ◽ تسجيل عن الملخصات 👇 https://t.me/Elphysics/3141 ◽شو السيستم والآلية يلي رح نمشي فيها بأسبوعا 👇 https://t.me/Elphysics/3142 رح نزل بوست قصير المسا مفاجأة .. + دعم وكم نصيحة بامتحانكم غداً 🫡❤️

السيستم يلي رح نمشي فيه باسبوع المادة : ١- الاجابة عالأسئلة ٢- قناة الاتمتة https://t.me/Elphysicsmcq ٣- الملاحظات https://t.me/Elphysics

١- ماهية الملخصات ولمين موجهة ؟ ٢- ايجابياتها وسلبياتها ٣- محتويات الموجز https://t.me/Elphysics

محتويات كورس المراجعة الفيديوهات ومدتها اهم الأفكار حل الدورات نكشات ٢٠٢٤ https://t.me/Elphysics

الدورات ؟ انا حاللا كلا عيدا ؟ انا حالل لنص الفصول ؟ انا ماني حالل ابداً ؟ ما العمل ؟ 🥺 https://t.me/Elphysics

انا ضاللي الفصل/الفصول كذا وكذا امشي عالخطة ولا خلصن اول شي ؟ اقنعني يا نوار 🥺 https://t.me/Elphysics

الخطة يلي رح نمشي عليها 👇 https://t.me/Elphysics/3116 ١- ليش هي الأفضل من وجهة نظري ٢- شرح بسيط عن الأيام ٣- بعرف ما رح تدرسوا السبت لهيك سماع التسجيل 😂 https://t.me/Elphysics

اليوم مساءً رح نزل تسجيلات عن الشغلات يلي عم تنهال عليي ورح تنهال عليي بهالوقت 😂❤️ ضاللي كذا شو اعمل ؟ الخطة يلي رح نمشي عليا ؟ مو حالل دورات بلحق حل ولا مو ضروري ؟ الخ الخ الخ... متل وقت الفيزيا تماماً بحيث يا تسمع التسجيلات يلي بتخصك اليوم او بكرا بوقت فضاوتك بالتالي بتفوت ع اسبوع الفيزيو عرفان شو السيستم يلي رح تمشي عليه او بتسمعن لما ترجع السبت قبل ما تبلش 👍🏻 خايف شي حالة من الحالات تكون غايبة عن بالي لهيك احتياط كتبلي شو عندك تساؤلات بالتعليقات بلكي انتبه لشغلة مهمة بدكن اجابة عليها 👇 موفقين بالاحصاء هانت 🥰❤️

رسالة صوتية12:54

مساء الخير للوحوش يلي لسا لهلق ما فقدوا الامل ومستمرين لأخر لحظة لأن عرفانين انو السعادة الحقيقية ما بتجي الا بعد جهد وتعب 💪🏻 بكرا انت رح تخوض احد اصعب امتحانات السنة وبعدو ضل فقط امتحانين يعني خلصت الرحلة رسمياً وما عاد مستاهلة تكب كلشي عملتو لوصلك لهي اللحظة 🔥 مهما كان تحضيرك سيء او لنفرض لا سمح الله كان تقديمك سيء افتخر انك خضت هالتجربة الصعبة خوضك لهالتجربة الصعبة والاوقات والليالي بدون نوم ما رح تزيدك غير خبرة بالتعامل مع اي شي صعب رح تواجهو بالمستقبل عداد الxp عم يزداد مع كل امتحان عم تقدمو شو ما كانت نتيجتو لهيك افتخر بوجودك اليوم ضمن الطلاب يلي عم تخوض هي التجربة الصعبة🤹🏼‍♂️❤️ ويلي لما تنتجي رح يطلع عنا شخص ناضج قادر يفوت بأي معركة صعبة وعرفان يطلع منا سالم .. ◽نصيحتين من وجهة نظري عن امتحان بكرا : ١- شفت سؤال تتاليات نكليوتيد وبدا حساب او مسألة وبدا تركيز اترك اسئلتا للاخير لان اذا علقت عند سؤال رح تضل فيه سنة وتكب ال٩٠ سؤال يلي تحتو .. وبلش بالأسئلة الواضحة (وما أكثرها اذا كنت دارس) ٢- الاسئلة صعبة مو صعبة فيا مسائل فيا شجرات هي مو شغلتك ، بجوز تكون خالية منهن وتكون صعبة بنفس الوقت وبجوز تكون اسئلة الشجرة ابسط اسئلة بالورقة وبجوز وبجوز وبجوز ... انت دارس وتعبان كل السنة اهم شي يكون عندك ثقة بنفسك وتدرس لاخر لحظة الثقة نصف العلامة ❤️🔥 اهم شغلة خلي الله يشوف انك عطيت كل شي عندك ولآخر لحظة 🤹🏼‍♂️ موفقين جدا يا اكابر بتمنالكن كل التوفيق الله لا يضيعلكن تعب .. (التعب النفسي يعتبر تعب طبعاً) Good luck 🥰❤️

مسا الخير يا اكابر ❤️ عالخاص كتير عم يتكرر هالسؤالين لهيك وجب وضحلك قبل ما تروح ع امتحان الوراثة ١- كورس المراجعة ونكشات المدرجات بدي ارجع اشتري كود مشانن اذا معي الكود الاساسي ؟ اكيد لاء ما بعرف ليش عم تسألوا هالسؤال وضحنا بفيديو المقدمة انو كود واحد من اول الفصل رح ينزل عليه كل شي وكورس المراجعة وكل شي اضافي رح ننزلو باسبوع المادة رح يكون بمثابة هدية للطلاب يلي وثقت فينا من اول الفصل ❤️ ٢- كورس المراجعة شامل ولا لاء 🥺👈👉 ؟ اقرأ هي الرسالة والتعليقات يلي تحتا 😂 صارت مشاهدات الرسالة +١٧ الف وانت مانك واحد منن تخيل 😂😂😂 👇 https://t.me/Elphysics/3116 ٣- اسئلتكن عن الفيزيو ومتطلباتا رح جاوب عليها باسبوع الاحصاء بحيث قبل ما تبلش اسبوع المادة تكون عرفان شو الترتيب وشو السيستم 👍🏻 متل الفيزيا يعني 🤹🏼‍♂️❤️ نصيحة ختامية 🔥 : حالياً خلوا تركيزكن وتفكيركن بالوراثة .. الوقت يلي عم تمروا فيه صعب جداً جداً ومدمر للنفسية ايضاً ولذلك انا من قبل ما تبلشوا السنة التحضيرية وانا بقلكن التحضيرية لعبة نفسية .. لا تسأل عن الاسئلة صعبة ولا سهلة ولا خارجية ولا نكشات ولا لا .. هي مو شغلتك واذا عرفت اساسا ما رح يتغير شي عليك تدرس وفقط تدرس وتثبت المعلومات وتروح تقدم فيها امتحان فكر بهالاسلوب بترتاح شوي نفسياً عالاقل👍🏻 الله يقويكم ويوفقكم وتطلعوا مبسوطين يوم السبت💪🏻