ar
Feedback
وَجـد

وَجـد

الذهاب إلى القناة على Telegram

مرحباً هنا مشاعري واحياناً هروب من الواقع

إظهار المزيد
581
المشتركون
لا توجد بيانات24 ساعات
-47 أيام
-2330 أيام
أرشيف المشاركات
😢
😢

Repost from N/a
أكثِر من الإستغفار ما استطعت! ‏فإن الإستغفار : ‏-يفتح أبواب السماء ‏-سبب من اسباب زيادة الرزق ‏-يفرّج الهمّ والغمّ ويدفع البلاء ‏أستغفرالله العظيم الذي لا إله إلاّ ‏هو الحي القيوم وأتوب إليه.

يحبني و ادري اني ساكن جفونه ‏وهو يدري انه بقلبي يصبح ويمسي

من عينك تتلقى بعيني؟

photo content

فيه علاج لسى ما اكتشفوه الأطباء وهو -العلاج باللمس- قال عنه فيصل القاضي : " المسيني .. يوقف النزف بجروحي ! كل جرح بلمسة يدينك طهور "

غصباً عليك انا الوحيده بحياااتك💙

المحب دائماً يجد طريقه:
المحب دائماً يجد طريقه:

Repost from غريّب
كم ام لا شافتك و ابهرها الجمال قالت يا ليت البنت من حظ ولدي
ماجد مطر

Repost from A
«صباح الخير يا أجمل صباحاتي على الإطلاق»

أنت كُل طُرقاتي بدايتي ونهّايتي

‏كيف يقال لي كفاني غـرور؟ ‏و السحاب أنا و الهوى أنا ‏و أجمل من على الأراضي أنا

‏اي احد يزعلك عطه ٣ ايام بس ‏اذا هنت عليه اقطع علاقتك ‏لان اول يوم تبدا تروق اعصابه ‏وثاني يوم يراجع نفسه ‏وثالث يوم يبدا يحس ‏قادر يكمل بدونك او لا ‏اذا كمل بدونك يعني انتهت القصه

‏انا تعبت من العتاب سو اللي يعجبك ‏ما عاد يعنيني وجودك .. وكانك تبيها فـرقـى ابشر

‏أنا الغطا وأنا فراشك وأنا ابوك ‏ أرقدي على يمناي وانا عضيدك! ‏ورجلك على رجلي، ورجلي على الشوك ‏ لـين اتـعزوى بـك والاعـب وليـدك

💙🤭.

😢💙
😢💙

يا ليتني أنا السفر و أنت الرحيل وفي كل درب أستقبلك و أودعك

photo content

‏أحبك والعُمر مره ‏أحبك والسنين فصول ‏ولو رجع عمُري برجع أحبك❣️