ar
Feedback
إختِبارات ومُلخَّصات مُمَهِدو التَخدير

إختِبارات ومُلخَّصات مُمَهِدو التَخدير

الذهاب إلى القناة على Telegram

قناة عامّة للإختبارات والمُلخّصات وتابعة للقناة الرئيسية ؛ (مُمَهِدو التَخدير || Anesthetists graders) رابط قناة الرئيسية ؛ t.me/ans_graders رابط ڪَروب الدردشة ؛ https://t.me/+wD8HauT0F5g2Y2Uy

إظهار المزيد
3 402
المشتركون
-1024 ساعات
-477 أيام
-21030 أيام
أرشيف المشاركات
🔴بِداية الڪورس الثّاني ؛

وأي طلاب مـن أي جامعة بَـعدهم ما مڪمّلين ، اعطوني خبر وياڪم بإسم الجامعة .. 🌐: @alsheikh_313

السّلام عليڪم ، خلونا نسوّي تصويت منو خلّص إمتحانات الڪورس الأوّل ومنو بعده ، اذا الڪل مخلّص حتى نباشر بالمواد الوزارية شوية شوية ..
Anonymous voting

بالتوفيق للجميع إخواني🥀🙏

Repost from N/a
🔴أجوبة التخدير -العملي - فاينل كورس أول
+1
🔴أجوبة التخدير -العملي - فاينل كورس أول

Repost from N/a
🔴أجوبة التخدير -النظري - فاينل كورس أول
+5
🔴أجوبة التخدير -النظري - فاينل كورس أول

😀الحقيبة الوزارية لمادّة التَخدير ڪامِلةً .

عِبدان الله ؛ الليلُ مهما طالَ الليل فلابُدّ من طلوعِ الفجر والعمرُ مهما طالَ العمرُ فلابُدّ من دخولِ القبر ولڪن هل مات الصالحون لأنّهم تحت الثرى ؟! وهل عاش المُفسِدون لأنّهم فوقَ الثرى ؟! إذ ڪان شوقي قد قال ؛ الناس صنفانِ : موتى في حياتهمُ و آخرونَ ببطنِ الأرضِ أحياءُ لڪنّني أقول في شعري ؛ فما ڪُنتما إلّا سيوفًا وصولةً و إلّا نجومًا للأنامِ و فَرْقدا على الموتِ عتبي ليس يُجدي وينفعُ وليتَ أرى الأڪفان للنُّذلِ تُرتدى الى الحشرِ لا أنسى الذين توسَّدا بعيدًا بأرماسٍ وأبقى مُردِّدا و عِطرٌ بيه يحلو القريضُ و يُختَمُ فصلّواْ على ليثِ الغريِّ وأحمدا عظّم الله لنا ولڪم الأجر بـ ٱستشهادِ أبوا هذهِ المقاومة ، ونعاهِدُهم في ڪُلِّ سنةٍ بمثلِ هذه الليلة بأنّنا سَنڪون خيرُ خلفٍ لخيرِ سلف لدينِنا وبلدِنا وشَرفِنا والوقوفِ بوجه الظُلم والاستبداد

في مثل هذا اليوم ليلة ميلادي ليست ليلة عادية، بل هي ليلة تصادف ذكرى عظيمة استشهد فيها قادتنا الأبطال، قاسم سليماني وأبو مهدي المهندس، رموز النصر والعزّة. كيف لي أن أحتفل بميلادي في يوم يحمل هذا القدر من المعاني والدموع؟ كيف أفرح وأنا أستذكر أرواحًا أضاءت درب الكرامة والتضحية؟ أشعر بالفخر العميق، لا لأنني وُلدت في هذا اليوم فحسب، بل لأن هذا اليوم يحمل معه إرثًا من الصمود والشرف، إرثًا صنعه رجال عاهدوا الله وأوفوا. قد لا أحتفل بميلادي، لكنني أحتفل بما زرعوه فينا من قيم. أحتفل بقصة النصر التي سطروها بدمائهم. وفي ليلة كهذه، أرفع يدي بالدعاء لهم، أن يسكنهم الله الفردوس الأعلى، وأن يحفظ هذا الوطن الذي أحبوه حد الشهادة. ميلادي أصبح رسالة؛ رسالة ولادة من رحم التضحية، ورسالة عهد أن نبقى على دربهم ما حيينا.

السلام عليڪم #خاص_بالمرحلة_الثانية #مؤقت المُحاضرات المُترجَمة وغير المترجمة والمُلخصات والشروحات وڪُلّ شيء يخصّ (المرحلة الثانية) تجدوه في القناة ، في حال تعرفون أشخاص بحاجتها شارڪوها : 🔗: Click here

فُقِدت هوية جامعية بإسم (عباس ثامر خماط) في الجامعة ، اللي لاڪَيها يراسلني @AlSheikh_313

ذهاب الى النجف الاشرف يوم 1/3 زيارة مرقد الامام علي ؏ ، والسيد محمد باقر الحڪيم وابو مهدي المُهندس . مجانًا مَع وجبة غداء وعشاء ، الذهاب والإياب في نفس اليوم يرجى إرسال الاسم الثُلاثي ورقم الموبايل والجامعة للتسجيل . ➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖ 🔴علمًا أنّ العدد محدود جدًا ➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖ للتسجيل ؛ ✈️: @alsheikh_313

أملنا في الله .. وليس في 2025 وإن ڪان هُنالك عيب .. فالعيبُ فينا وليس في 2024 و تذڪّرواْ ؛ (إنّ الله لا يُغيّرُ ما بقومٍ حتى يُغيّرواْ ما بأنفسِهم) ولا تنسواْ أنّ ڪلّ ما يأتي من الله هو خير ، واعترفواْ أنّها ڪانت ”365“ يوم في زحامٍ من النِعَمْ والفضل والسِتر وقولواْ ربّنا لك الحمد والشڪر على آلائِك أجمعها .. يجب أن نعمل بجدٍ هذا العام ڪي نُجيب أنفسنا في نهايتها على السؤال الذي يراودنا دائمًا ؛ (ما الذي حققناه) ؟ ڪُلّ عامٍ وانتم في رحابِ رحمةِ الباري ﷻ .

يكون يوم الخميس ٢٠٢٥/١/٢ دوام رسمي للطلبة الذين لديهم امتحانات #فقط ، و ماعداهم تكون #عطلة رسمية (( ملخص ،، الي عدهم امتحان يوم الخميس يكون عدهم دوام، واللي ماعدهم امتحان يكون عطلة ))

🔴 مُحافظة ذي قـــار تُقرِّر تعطيل الدوام الرّسمي يوم الخميس المُقبِل بذڪرى استشهاد قادة النصر . 😀جامعتنا لحد الان ما أعطواْ القرار بخصوص تعطيل الدوام من عدمه لانّ القرار من مجلس المحافظة وليس من الأمانة العامة مجلس الوزراء فـ أي قرار يصدر من الجامعة ننوّه عليه .

+2
التخدير العَملي - مُ 2.pdf1.67 KB

😀العَملي ؛ 😀

+4
التخدير مُ 3 .pdf9.95 KB

😀النَظري ؛ 😀