ar
Feedback
إختِبارات ومُلخَّصات مُمَهِدو التَخدير

إختِبارات ومُلخَّصات مُمَهِدو التَخدير

الذهاب إلى القناة على Telegram

قناة عامّة للإختبارات والمُلخّصات وتابعة للقناة الرئيسية ؛ (مُمَهِدو التَخدير || Anesthetists graders) رابط قناة الرئيسية ؛ t.me/ans_graders رابط ڪَروب الدردشة ؛ https://t.me/+wD8HauT0F5g2Y2Uy

إظهار المزيد
3 446
المشتركون
-324 ساعات
-277 أيام
-18830 أيام
أرشيف المشاركات
بما انوا الكل ماحب جدولك المقترح ف كطلبة ننصحكم بالجدول الأول افضل الكم بهواية وبالاول وبالاخير القرار بيدكم

والله يا رضا حاولت وحجيت هواي بهذا الموضوع ، لان راح يصير تڪديس بالمواد خاصةً اذا اعطواْ عطلة بيوم التخدير ..

كنصيحة أخوية، الجدول الأول أفضل بكثير من الجدول الثاني، فركزوا زين على كل مادة قبل ما تختارون. الفرق بين توزيع الأيام واضح، وما من المعقول تختارون الجدول الثاني والامتحان الأخير أجهزة وقبله مباشرة باطني، وهذا حمل ثقيل جدًا. بينما بالجدول الأول، امتحان الأجهزة يسبقه أخلاقيات، وكلنا نعرف إن مادة الأخلاقيات حلولها تنزل قبل الامتحان وما تحتاج دراسة مكثفة. إضافة إلى ذلك، الجدول الأول متوازن من ناحية المواد كلها. صحيح أكو يوم واحد فقط بين العناية والباطني، لكن بهالفترة نكدر على الأقل نراجع أو ناخذ محاضرتين من الباطني وتكون كافية بإذن الله. لهذا السبب، اختيار الجدول الأول هو الأنسب والأريح للجميع.

الجدول ما عجب الأغلب .. خلونا نمشي ؏ اللي راح يتم التصويت عليه والله يقدّم اللي بي خير .

أڪتبولنا بالتعليقات شنو رأيڪم بي ، او نبقى ؏ الموجود

العناية : لازم تڪون الاولى حتى يصيرلها وقت تام نظرًا لصعوبة مادّة .. الأجهزة : من راجعت الدرجات فـ الاغلب درجاته جيّدة جدًا ب
العناية : لازم تڪون الاولى حتى يصيرلها وقت تام نظرًا لصعوبة مادّة .. الأجهزة : من راجعت الدرجات فـ الاغلب درجاته جيّدة جدًا بالمادة ، وبنفس الوقت المحاضرات الجديدة المضافة همّ 3 الى 4 يمڪن وبنفس الوقت أڪو تشابه بين العملي والنظري فـ مو متعب هالأمتحان ويذلل علينا التعب التخدير : راح يصادف يوم 01/03 بالتالي احتمال تڪون عطلة ويؤجّل الى يوم 01/13 (وهسه نرجع لهاي التفصيلة) ، وفي حال ما تأجّل فـ راح تڪون اله 3 ايام طب الألم : راح تڪون اله 3 ايام ، وهذا وقت ممتاز اخلاقيات : مادة بسيطة جدًا والاغلب درجاته عالية فـ نستغل من وقتها يوم ونص لمراجعة (التخدير في حال صار تعطيل او الباطني لان عدد المحاضرات هواي والعملي مالته مزعج ومختلف عن النظري) الباطني : ڪذلك اغلب الطلاب درجاتهم زينة بي ، وعندنا قبله الاخلاقيات .. بالتالي نخلص منه بسهولة . ويبقى هو جدول مُقترَح ، اذا ما عجبنا نلغي والسلام .

بـ بالي جدول مقترح ، انزله ونتناقش بي ؟

الفڪرة أنُ هذا امتحان مِد ، وهالدرجة تبقى وياك حتى لو رحت دور ثاني راح تتعب هواي بيها وبالأخص أنُ عدد المحاضرات هواي !

نتمنى ونرجو من رئاسة القسم يحلولنا هالموضوع ..

الدفعة : 969 طالب الطلاب اللي امتحنواْ الامتحان الاول : 600 الطلاب اللي ما امتحنواْ الامتحان الاول : 369 الطلاب اللي ڪودهم خطأ بالامتحان الاول : 19 بالمُجمل ؛ 388 طالب ما اله درجة ! يعني 40‎%‎ من الدفعة تقريبًا !

مساء الخير شباب هاي عناوين المحاضرات الداخلة ضمن مادة الامتحان النهائي (Final Exam) لمادة تقنيات أجهزة التخدير المتقدم (1)المرحلة الرابعة النظري: • BIS Monitoring • Temperature Monitoring • Cardiac Monitor (Parr 1 & Part 2) • Spirometer • Capnography • Operating Room Pollution – Part 1 • Scavenging System • MRI & Anaesthesia العملي: • Capnography • Face Masks • Breathing System • Laryngoscope • Endotracheal Tube (ETT) • Oropharyngeal Airway

طلابنا ، طلاب جامعة العين ؛ رافد جزاه الله خير ، متفق ويّ ابو محل لبيع (قاط التخرّج بسعر 90 بدل 160) اللي يحب يدخل حتى يضيف ابو المحل وتتفقون وياه . https://t.me/+hTrLpY7oTvwzNTUy

السلام عليڪم طالب من زملائنا محتاج سڪن قرب الجامعة ، اللي يڪدر يراسله ونڪون ممنونين ؛ @tweety0015

| طب الألم - المِد . | الشفت الثاني . | مع الأجوبة .
+1
| طب الألم - المِد . | الشفت الثاني . | مع الأجوبة .

مادة الامتحان النظري الفاينل - العناية 1. Pulmonary embolism 2. Pulmonary oedema 3. Septic shock 4.Multiple trauma 5.Environmental injury 6.Infection control & antimicrobial therpy 7. transport of critically ill patients 8. Nutrition in icu ماده الامتحان العملي 1. Recognition of seriously ill 2. Patient monitoring in icu 3. Fast hug 4. Dc 5. Sepsis and septicaemia

| طب الألم - المِد . | الشفت الثاني . | مع الأجوبة .

بلڪي والله وتبلش امتحانات الفاينل من يوم 1/4 ادعواْ اخوان ادعواْ .

| دليل ڪتابة البحث الجامعي راح يفيدڪم هواي .

تم التأجيل .

السلام عليكم سيكون امتحان طب الالم الشفت الاول الساعة 11:30 الشفت الثاني الساعه 1:00 وقت الامتحان ساعه واحده