چیزنیوز
رسانه مردمی چیزنیوز اخبار داغ، کوتاه و مختصر از ایران و جهان
إظهار المزيد📈 نظرة تحليلية على قناة تيليجرام چیزنیوز
تُعد قناة چیزنیوز (@chiznewz) في القطاع اللغوي Farsi لاعباً نشطاً. يضم المجتمع حالياً 174 235 مشتركاً، محتلاً المرتبة 1 029 في فئة الأخبار والوسائط والمرتبة 1 412 في منطقة إيران.
📊 مؤشرات الجمهور والحراك
منذ تأسيسه في невідомо، حقق المشروع نمواً سريعاً وجمع 174 235 مشتركاً.
بحسب آخر البيانات بتاريخ 23 يونيو, 2026، تحافظ القناة على نشاط مستقر. خلال آخر 30 يوماً تغيّر عدد الأعضاء بمقدار -4 881، وفي آخر 24 ساعة بمقدار -96، مع بقاء الوصول العام مرتفعاً.
- حالة التحقق: غير موثّقة
- معدل التفاعل (ER): يبلغ متوسط تفاعل الجمهور 14.26%. وخلال أول 24 ساعة من النشر يحصد المحتوى عادةً 13.39% من ردود الفعل نسبةً إلى إجمالي المشتركين.
- وصول المنشورات: يحصل كل منشور على متوسط 24 850 مشاهدة. وخلال اليوم الأول يجمع عادةً 23 335 مشاهدة.
- التفاعلات والاستجابة: يتفاعل الجمهور بانتظام؛ متوسط التفاعلات لكل منشور يبلغ 548.
- الاهتمامات الموضوعية: يركز المحتوى على مواضيع رئيسية مثل ترامپ, ج.ا, توافق, دربی, امارات.
📝 الوصف وسياسة المحتوى
يصف المؤلف القناة بأنها مساحة للتعبير عن الآراء الذاتية:
“رسانه مردمی چیزنیوز
اخبار داغ، کوتاه و مختصر از ایران و جهان”
بفضل وتيرة التحديث المرتفعة (أحدث البيانات بتاريخ 24 يونيو, 2026) تحافظ القناة على حداثتها ومستوى وصول مرتفع. وتُظهر التحليلات تفاعلاً نشطاً من الجمهور، ما يجعلها نقطة تأثير مهمة ضمن فئة الأخبار والوسائط.
شما قبلاً درباره تغییر رژیم صحبت میکردید، چرا الانا کسی دربارهش صحبت نمیکنه؟نتانیاهو:
چرا میگی دربارهش صحبت نمیکنیم؟خبرنگار:
به نظر میرسه ترامپ آمادهس با همین حکومت فعلی به توافق برسه.نتانیاهو:
این به آن معنا نیست که اون میخواد این حکومت فعلی باقی بمونه، شما نمیتونید دقیقاً پیشبینی کنید که دقیقا چه زمانی یک حکومت (دیکتاتوری) سقوط خواهد کرد!@ChizNewz
اوضاع با ج.ا داره خوب پیش میره، اونا موافقت کردن که سلاح هستهای نداشته باشن.
مجتبی خامنهای تو مذاکرات نقش داره، اونا احترام زیادی واسش قائل هستن.
احتمالا تو مقطعی با مجتبی خامنهای دیدار کنم، اون الان حال خوبی نداره، بخش های زیادی از بدنش نیست و کمبود زیادی داره.
آره من سر نتانیاهو داد زدم و بهش گفتم دیوونه! اون خیلی درگیر جنگ تو لبنان شده بود، من با بیبی خیلی خوب کار کردم و دوسش دارم، اگه من نبودم، اسرائیل هم نبود.@ChizNewz
جمهوریشیطانی برای تولید انرژی هستهای غیرنظامی نیازی به غنیسازی نداره و تنها هدف ج.ا از غنیسازی ساخت بمب هستهایه.
ترامپ داره کار درست رو انجام میده، اون میخواد غنیسازی صفر بشه و اورانیومها خارج بشن، تنگه هرمز باز بشه و تامین مالی نیروهای نیابتی-تروریستی متوقف بشه.@ChizNewz
متاح الآن! بحث تيليغرام 2025 — أهم رؤى العام 
