ar
Feedback
﮼حَبَـقْ

﮼حَبَـقْ

الذهاب إلى القناة على Telegram

إمرَأة كُلهَا فَنّ سَہ @habaq78_bot🤎.

إظهار المزيد
483
المشتركون
+13224 ساعات
+2627 أيام
+21430 أيام
أرشيف المشاركات
2023/11/11♥️.

انا الميزة الحلوة لكُل الأيام ✨.

باچر يوَرّد حلمنا 💙!

11/11 ♡.

‏عايز أحضني وأطبطب عليا وأقول لنفسي حقك عليا إنتَ مَتستاهِلش كده.

منتصف الأشياء مُخيف جدًا ، أن تقف حائرًا بين الشعور و اللّاشعور ، و تقف حائرًا بين التقرُب و الإستغناء .

٢:٠٢ صَ حَلّي بعيونَك صبحنا .

*حُب چبير للناس إللي تهتم بتفاصيلنه .

- ٢:٢٢ صَ أهلي وأهلك كون أحباب .

المواقف وبس، وإلا كل الناس تبيع كلام🫶🏻.

‏هو أنا كل شوية الاقي نفسي في ليلة امتحان دي مبقتش عيشه دي.

كَيف لي ان اخبرك ان الحياة تُسير عَكس ما اريد؟ كَيف لي ان اشرح بأنني مُتعب مِن الطريق والناس والأحَلام .. مِن حذري وترددي ومن قله الحِيلة مُتعب من الغد وهوَ لم يأتِ بعد ومن امِس وهو مُنتهي .. من الأيام والوعُود والصَبر وطولة البال مِن التعقُل والتأني والغضب كَيف اشرح كُل ذلك دون ان تشعُر بأنني ابالغ ؟ .

حبيبةُ الورد، رقيقةُ النيّة كأنّها الزهرُ في هيئةِ صبيّة

‏"هب لي يارب رأفةً وحنانًا من لدُنك، تجعل كل الأشياء التي أحبها تستريح وتغفو في راحة يدي."

- ما تيجي نلم بعض - ازاي يعني؟ - نمسك ايدين بعض وهوبا حضن كبير

‏مشيتُ سنوات و الوجهة خَاطئة، أعوذُ بنورِ وجهِك الكريمِ أن لا أمشي السنين القادِمة إلا بالوجهةِ الصَحيحة

لسنا جاهلون بما يدور حولنا ، ‏لكن الأمر لا يستحق منا الألتفات.

بمُناسَبة هذا الجَو ' إمتى الزَمان يسمَح يا جميل ' * نشرَب چاي سوى و الجَو مُطَر

صوت المطرر 😔💙💙💙💙💙💙💙💙💙.

‏"قطعت الطريق كله وحيدًا عزائي أنني لست مثقلًا بالإمتنان لأحد."