ar
Feedback
PROJECT EVOLUTION 12.0

PROJECT EVOLUTION 12.0

الذهاب إلى القناة على Telegram

Официальный канал игры «Project Evolution» от команды Rise Gaming. contact address - risegm9@gmail.com

إظهار المزيد

📈 نظرة تحليلية على قناة تيليجرام PROJECT EVOLUTION 12.0

تُعد قناة PROJECT EVOLUTION 12.0 (@project_evolution) في القطاع اللغوي الروسية لاعباً نشطاً. يضم المجتمع حالياً 231 637 مشتركاً، محتلاً المرتبة 237 في فئة ألعاب والمرتبة 1 808 في منطقة روسيا.

📊 مؤشرات الجمهور والحراك

منذ تأسيسه في невідомо، حقق المشروع نمواً سريعاً وجمع 231 637 مشتركاً.

بحسب آخر البيانات بتاريخ 24 يونيو, 2026، تحافظ القناة على نشاط مستقر. خلال آخر 30 يوماً تغيّر عدد الأعضاء بمقدار -11 859، وفي آخر 24 ساعة بمقدار -303، مع بقاء الوصول العام مرتفعاً.

  • حالة التحقق: غير موثّقة
  • معدل التفاعل (ER): يبلغ متوسط تفاعل الجمهور 24.02‎%. وخلال أول 24 ساعة من النشر يحصد المحتوى عادةً N/A‎% من ردود الفعل نسبةً إلى إجمالي المشتركين.
  • وصول المنشورات: يحصل كل منشور على متوسط 0 مشاهدة. وخلال اليوم الأول يجمع عادةً 0 مشاهدة.
  • التفاعلات والاستجابة: يتفاعل الجمهور بانتظام؛ متوسط التفاعلات لكل منشور يبلغ 0.
  • الاهتمامات الموضوعية: يركز المحتوى على مواضيع رئيسية مثل баг, патч, промокоды, 24ч, tale.

📝 الوصف وسياسة المحتوى

يصف المؤلف القناة بأنها مساحة للتعبير عن الآراء الذاتية:
Официальный канал игры «Project Evolution» от команды Rise Gaming. contact address - risegm9@gmail.com

بفضل وتيرة التحديث المرتفعة (أحدث البيانات بتاريخ 25 يونيو, 2026) تحافظ القناة على حداثتها ومستوى وصول مرتفع. وتُظهر التحليلات تفاعلاً نشطاً من الجمهور، ما يجعلها نقطة تأثير مهمة ضمن فئة ألعاب.

231 637
المشتركون
-30324 ساعات
-2 8287 أيام
-11 85930 أيام
أرشيف المشاركات
Ебать бцду

А пока ебло вазелином мажь

Научись у аристея байтить, недокопия

смешно когда папа умер

ахааххааха смеш

Кто мог прыгнуть это твоя мамулька на мой хуй братан

То есть на мой хуй

sticker.webp0.27 KB

Ну в моем случае ты на меня прыгнул

sticker.webp0.13 KB

ураа капс забайчен

Дакимакура с лео?

але ты говорил что выкинишься убейся нахуй

Я ДАЖЕ НЕ ИГРАЮ В НЕГО, ПОЛУПОКЕР

че по девушке она у меня под столом мне вдрачивает хуй

Геншин фаг, ВХАХАХАХА

Геншин фаг со своей пиздой сидят и чет пукает

Нахуй же ты вернулся в в2? Шлепок майонезный

Испугался