ar
Feedback
Batch 48 ( 5th year )

Batch 48 ( 5th year )

الذهاب إلى القناة على Telegram

إظهار المزيد
1 632
المشتركون
+124 ساعات
+37 أيام
-1130 أيام
أرشيف المشاركات
تفضلوا يتأجل نفس ماتأجل الباطنه ؟
Anonymous voting

بالاضافة الى ان في طلبة دور ثاني التحقوا متأخر معانا..علي اي أساس تمتحن مجموعة ف شهر 5 و هذوم تمتحنهم توا ؟

لسنة خامسة افضل و هذا رأيي الشخصي .

هوا في حاجة دفعة 46 دارو أمتحان وبعد توا خشو خامسة قالولهم مادرتوش اصلا ومش محسوب ف لو يتأجل لخامسة مافيهش باس

تفضلوا امتحان الجراحة كيف يكون ؟
Anonymous voting

photo content

مهم بكل بكل جاوب بكل صدق السلام عليكم خوتي نبي نسالكم فيه حد وقع علي قرار تاجيل الدور الثاني لسنه ثالثه زمان ؟ وكان من الشروط انه نرضوا بانه يفوتنا تقريبا شهر ومعاها من الروته ؟ بحكم زملائنا اللي ناجحين من الدور الاول يحضروا ونحن نمتححنوا دور ثاني؟
Anonymous voting

photo content

السلام عليكم ورحمة الله . زملائي ان شاءالله جميع يكون بخير . امس درنا ورقه وكتبنا فيها بعض المشاكل يلي وجهتنا في روته الجراحه
السلام عليكم ورحمة الله . زملائي ان شاءالله جميع يكون بخير . امس درنا ورقه وكتبنا فيها بعض المشاكل يلي وجهتنا في روته الجراحه ، وكتبنا بعض المطالب ، ومشينا مجموعه طلبة للعميد ، بس العميد قال مش هنقدر نستلم منكم الطلب الا بتوقيعات الدفعه بحيث الطلب يكون يمثل الدفعه .. ي ريت تشوفو المطالب يلي في الورقه ، ولو في اي نقطه تبي تعديل أو في اضافه ي ريت دزولي نعدلها .. @Aljayar بالنسبه للتوقيعات الرجاء من الجميع المشاركة ❤️ . و ي ريت كل قروب في جراحه يدير ورقة ويلم فيها توقيعات ، ويلي دار الورقه يتواصل معايا نستلمها منه .. هيكونن اليوم وبكره التوقيعات وباذن الله هنسلم الطلب بكره لدكتور فتحي (بعد تيتشنق) . (( الرجاء التعاون )) اسأل الله التوفيق للجميع. ☆ توضيح عارف الروته كملت بالنسبه لنا ، بس الطلب هضا هيستفيدو منه زملائنا يلي يبو يخشو روته جراحه .. ونحن ممكن نستفيدو ان الامتحان يكون mcq

السلام عليكم غدا الاثنين يبدأ امتحان فاينل لاب البارا للطلبة الربييت فالمادة على تمام الثامنه والنصف صباحا بقسم البارا الرجاء من الطلبة المعنيين التواجد في المكان  والزمان المحددين وفقكم الله

لا أعلم همك لكنك بحاجة الى القرآن وأما من أمن بالله وأحسن الظَن فلا خوف عليهِ 💜

هذا النموذج لحصر عدد من لديهم مادة واحدة  فقط ومن يستفيد من قرار %3 شاركوه في قنواتكم ضروري جدا وربي يسهل ويفرج عليهم 🤲🏻

ياريت تقولوا كلمة الحق فيه عن نفسي راجل بقدره واحترامه وتعامله الكويس معا الجميع وربي يبارك فيه وفي علمه واجتهاده

Repost from Pathology 51 🔥
دكاترتنا الأفاضل صايرة إشكالية بيني و بين بعض الطلبة الأيام السابقة و للأسف الإشكالية كبرت بكل و اتهموني ب أني :- ✅ نبتز في الطلبة ✅ و نهدد فيهم ✅ نشهر و نحكي على أعراض الناس لو أي حد فيكم يقرا الرسالة و عارفني و متعامل معايا ، من فضلكم ردوا عليهم و قوللهم هل العمامي فعلا معروف عليه هكي ؟

عندكم علم الاعداد وصل لهم جيل ٢٠٠٤ و ٢٠٠٥ ؟

إذا أشغلت بالك بما ليس لديك سيصيبك الهم وتشقى ، اسعى للأفضل نعم حسن من نفسك نعم ولاكن بشرط ، أن تسعى للأفضل مع الرضى بما تملك ، إن النعم إذا أُلفيت نُسيَت ، فاللهم لك الحمد على نعمك الظاهرة والباطنة