1 632
المشتركون
+124 ساعات
+37 أيام
-1130 أيام
أرشيف المشاركات
بالاضافة الى ان في طلبة دور ثاني التحقوا متأخر معانا..علي اي أساس تمتحن مجموعة ف شهر 5 و هذوم تمتحنهم توا ؟
هوا في حاجة دفعة 46 دارو أمتحان وبعد توا خشو خامسة قالولهم مادرتوش اصلا ومش محسوب ف لو يتأجل لخامسة مافيهش باس
Repost from رابعه الجديده الاستثنائية 48
مهم بكل بكل جاوب بكل صدق
السلام عليكم خوتي نبي نسالكم فيه حد وقع علي قرار تاجيل الدور الثاني لسنه ثالثه زمان ؟ وكان من الشروط انه نرضوا بانه يفوتنا تقريبا شهر ومعاها من الروته ؟ بحكم زملائنا اللي ناجحين من الدور الاول يحضروا ونحن نمتححنوا دور ثاني؟
Repost from Teaching records 🤓
السلام عليكم ورحمة الله .
زملائي ان شاءالله جميع يكون بخير .
امس درنا ورقه وكتبنا فيها بعض المشاكل يلي وجهتنا في روته الجراحه ، وكتبنا بعض المطالب ، ومشينا مجموعه طلبة للعميد ، بس العميد قال مش هنقدر نستلم منكم الطلب الا بتوقيعات الدفعه بحيث الطلب يكون يمثل الدفعه ..
ي ريت تشوفو المطالب يلي في الورقه ، ولو في اي نقطه تبي تعديل أو في اضافه ي ريت دزولي نعدلها ..
@Aljayar
بالنسبه للتوقيعات الرجاء من الجميع المشاركة ❤️ .
و ي ريت كل قروب في جراحه يدير ورقة ويلم فيها توقيعات ، ويلي دار الورقه يتواصل معايا نستلمها منه ..
هيكونن اليوم وبكره التوقيعات
وباذن الله هنسلم الطلب بكره لدكتور فتحي (بعد تيتشنق) .
(( الرجاء التعاون ))
اسأل الله التوفيق للجميع.
☆ توضيح
عارف الروته كملت بالنسبه لنا ، بس الطلب هضا هيستفيدو منه زملائنا يلي يبو يخشو روته جراحه ..
ونحن ممكن نستفيدو ان الامتحان يكون mcq
Repost from الدراسة والامتحانات السنه الثالثة دفعة 48
السلام عليكم
غدا الاثنين يبدأ امتحان فاينل لاب البارا للطلبة الربييت فالمادة على تمام الثامنه والنصف صباحا بقسم البارا
الرجاء من الطلبة المعنيين التواجد في المكان والزمان المحددين وفقكم الله
Repost from وليغلبنّ لُطفهُ خوفي🌸.
لا أعلم همك لكنك بحاجة الى القرآن
وأما من أمن بالله وأحسن الظَن فلا خوف عليهِ 💜
هذا النموذج لحصر عدد من لديهم مادة واحدة فقط ومن يستفيد من قرار %3
شاركوه في قنواتكم ضروري جدا وربي يسهل ويفرج عليهم 🤲🏻
ياريت تقولوا كلمة الحق فيه
عن نفسي راجل بقدره واحترامه وتعامله الكويس معا الجميع وربي يبارك فيه وفي علمه واجتهاده
Repost from Pathology 51 🔥
دكاترتنا الأفاضل
صايرة إشكالية بيني و بين بعض الطلبة الأيام السابقة و للأسف الإشكالية كبرت بكل
و اتهموني ب أني :-
✅ نبتز في الطلبة
✅ و نهدد فيهم
✅ نشهر و نحكي على أعراض الناس
لو أي حد فيكم يقرا الرسالة و عارفني و متعامل معايا ، من فضلكم ردوا عليهم و قوللهم هل العمامي فعلا معروف عليه هكي ؟
Repost from Abobaker Imhemed👍
إذا أشغلت بالك بما ليس لديك سيصيبك الهم وتشقى ، اسعى للأفضل نعم حسن من نفسك نعم ولاكن بشرط ، أن تسعى للأفضل مع الرضى بما تملك ، إن النعم إذا أُلفيت نُسيَت ، فاللهم لك الحمد على نعمك الظاهرة والباطنة
متاح الآن! بحث تيليغرام 2025 — أهم رؤى العام 
