ar
Feedback
Batch 48 ( 5th year )

Batch 48 ( 5th year )

الذهاب إلى القناة على Telegram

إظهار المزيد
1 629
المشتركون
-124 ساعات
-17 أيام
-1530 أيام
أرشيف المشاركات
ومهاره الجري في المستشفي والتدوير علي الدكاتره والتصباي بالساعات

واكتسبنا مهارة التصفيق ك كلاونز

جعب الدفعه اليوم هذا يومكم اعتبروه ملخص ولخصوه لنا تكسبوا اجر في ١٠٠٠ طالب 🙃

ي دفعه لازم تقرووو دليل الطالب . دليل قسم ضمان الجوده، دليل اداره الامتحانات، دليل المكتبه الطبيه ،و لائحه الدراسه والامتحانات .. مش ضروري تقراهم مره وحده . الكارثه ان نحن م نعرفوش حقوقنا ، والكارثه يلي ارتكبناها ان تعاملنا مع الجامعه بنية طيبه ، و بدون استخدام القانون .. توا ان شاءالله تعلمنا من الخطاء . و نطلب من كل الزملاء يكون على درايه بحقوقه عن طريق قراءه دليل الطالب .

يعني تخيل يسالوا ابو جهل كنك خشيت النار يقوللهم كافر 🤦🏻‍♂ وتلقي الدكاتره تسالهم كنكم بسم الله انتم دكاتره يقولك مسكت علم علي طالب العلم وجاني في عز الحمو وماعبرتش 😒

رساله للدكاترة المعتصمين: عَنْ أَبِي هُرَيْرَةَ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُ قَالَ: قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ: «مَنْ سُئِلَ عَنْ عِلْمٍ ثُمَّ كَتَمَهُ، أُلْجِمَ يَوْمَ القِيَامَةِ بِلِجَامٍ مِنْ نَارٍ». رَوَاهُ أَبُو دَاوُدَ وَالتَّرْمِذِيُّ وَقَالَ حَدِيثٌ حَسَنٌ

لنقنه من ناحيه اكتساب مهارات لنقنهن مهارات واكتسبناهن وطيبك كسبه اكتسبنا مهاره النوم ومهاره السهر علي مسلسل يكمل في جرة بعضه واكتسبنا التوقيع السريع لاي ورقه تجي قدامك يقوللك هذي فرصه بالك يقتنعوا ويبدوا ومزال ياما اكتسبنا واللي اكتسب شي يكتبه ✍

رؤية ورسالة الكلية !!!
رؤية ورسالة الكلية !!!

🤦🏻‍♂ القناه 🙂 من الكساد قعدت نكتب واجد الفتره هذي ويستر الله

والله يا لجيار نعرف واحد ماشاءالله تبارك الله حاول يلعبها صح الصح وقال لامتي نبي نقعد فاشل واليوم بنوض نصاحب الناس الناجحه ونبي نقعد جعبه 😁 تمام؟ المهم هذا تبارك الله صاحب ٥ من جعب الدفعه واللي معدلاتهم قريب من ٤ في تخصص من التخصصات قابلته بعد فتره قتله شن صار فيك وفي اصحابك توقعت يقولي اقل شي صفيت موادي 🙂 تي الراجل قالي سقطت فيهن كلهن ويضحك يقولي مش بروحي والدليل اصحابي الخمسه اللجعب كلهم ودروها 🙃 الخلاصه مرات حتي واحد يخرب علي مليون 😂 ف كل شخص يصلح من روحه ويحاول يصلح من البيئه المحيطه بيه حتي لو اصحابك مستواهم ضعيف مجرد ماتكون انت الشعله متاع البدايه للتغير الباقي كلهم ع يتغيروا 🤩

Repost from The best team .
احنا ياعزيزي بنتأثر بأصدقائنا جدًا جدًا جدًا لدرجة أن إحنا بنبقى شبهم! 🖤🤝 فمحتاجين ناخد بالنا جدًا إحنا هنبقى شبه مين وطباعنا هيتأثر بمين! لأن المنحرف هيشدك للإنحراف والشخص الشكاي البكاي هيشدك إنك تبقى زيه والشخص الناجح هيشدك إنك تبقى ناجح ❤️ واللي بيتابع رياضة معينة هيشدك إنك تتباعها فأنت محتاج تختار صديقك ياعزيزي بعناية شديدة لأن لو فلتت منك هتبقى شبهُ! •الدحيح | الصحاب

تبي تعرف كيف اشترك في مكثف والتيم متاعنا متوفر في جميع المراكز 🤝😁
تبي تعرف كيف اشترك في مكثف والتيم متاعنا متوفر في جميع المراكز 🤝😁

😂😂😂 ماهو الطب كيف العماره اللي لها باب رئيسي مجرد ماتفتح باب كل الابواب ينفتحن لك ولا حتي تعتلهن مش موضوع 😁

جراحة أعصاب ومسالك؟؟؟🤔 معلش صارلي error ممكن حد يفهمني كيف دارها😅😂

معلومات من زميلنا الدكتور الشريف الدرسي كاين يقرا معانا في كليتنا العريقة لكن بعد الاعتصامات والعطلات اللانهائية قرر يهاجر المانيا وتوا ما شاء الله اخصائي جراحة اعصاب ومسالك بولية

#امتحان اللغة الطبية FSP ( هو عبارة عن دكتور يمثل انه مريض وانت بتاخد منه هيستوري او تاريخ مرضي فقط وبعدين بتناقش الدكاترة ع الحالة وكله باللغة الالمانية وهما يمتحنو ف لغتك الالمانية العادية والطبية مش معلوماتك ) .. لو نجحت ف الامتحان هذا معناها انت مشيت خطوة كبيرة ف المانيا .. وقتها ليك الحق تقدم ع وظيفة ف مستشفى ف المانيا وف وظايف هلبا .. وتبدا تخدم معاهم بمرتب يبدا من 2800 يورو الشهر .. لو مانجحت فيه ميزته تقدر تقدم فيه هلبا مرات .. #مازال خطوة لازم تديرها .. لما تبدا تخدم حتبدا تحضر لامتحان المعادلة الالمانية approbation .. هذا اهم امتحان .. وهذا بتقرا فيه الباطنة والجراحة وحالات الطارئة .. وشوي حاجات .. ( من الاخير كل ولاية عندهم منهج ) عيبه انه عندك فيه 3 فرص .. لو سقطت فيهم ال3 معناها خود شنطتك وروح ليبيا .. لانه حيلزوك .. لو نجحت فيه تبدا ف رحلة الاختصاص كل تخصص يبي من 3 ل 5 سنوات تحصل فيهم لقب اخصائي او الفاخ .. هذا باختصار مشوار المانيا .. ولما توصل ف شوي حاجات بسيطة زي التأمين وغيره وقتها حتديرهم بروحك .. الخلاصة .. -.المانيا تبي لغة قوية .. وتبي فلوس ف حدود 15 الف يورو .. - لا انصح بالهجرة عبر القوارب .. - الحساب المغلق لو عندك حد من اقاربك يخدم هنا يقدر يتكفل بيك بدون ماتدفع الحساب المغلق .. - لو عندك لغة B2 .. بعد تسجل ف البلدية يقدرو يعطوك 20 ساعة عمل تخدم بيهم اي خدمة تحصل منها فلوس يساعدوك ف المصاريف .. ونفس الوقت تقوي لغتك .. اللي ناوي يتوكل يقرا لغة ويستغل كل يوم ف تعلم اللغة .. وربي يوفق الجميع ..

حتي تخصص جراحه قلب ولا مخ واعصاب مافيش باس لو فيها زياده بسيطه في الاشتراك 🙃

انسو المشكله كلها وركزوا هنا اللي عنده خلفيه😁 وطريق الدكتره المختصره هذي يكتبها لنا في التعليقات اهو كساد كساد وعطله عطله
انسو المشكله كلها وركزوا هنا اللي عنده خلفيه😁 وطريق الدكتره المختصره هذي يكتبها لنا في التعليقات اهو كساد كساد وعطله عطله

لوسمحتوا مازال ناقص 20 ممكن تعبوه 👆🏻🤍

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته, طلب بسيط وياريت تعاونونا 🤍. عدد العينة يعتبر شويه كبير و مازال محتاجين طلبة اكثر 🫶🏻 لو سمحتوا ياريت يلي مازالوا ماعبوا الاستبيان يعبوه. وبالتوفيق في امتحاناتكم❤️‍🩹 استبيان حول انتشار متلازمة القولون العصبي بين طلاب الطب في الشرق الأوسط وشمال افريقيا. وطلبة الطب البشري جامعة بنغازي من ضمن المستهدفين من الدراسة https://docs.google.com/forms/d/e/1FAIpQLScWSpk_57_5pqclU8sApSnCHq6l9bFtmpNf_EK3txdY_kPvCw/viewform

Batch 48 ( 5th year ) - إحصائيات وتحليلات قناة تيليجرام @batch482000