ar
Feedback
Batch 48 ( 5th year )

Batch 48 ( 5th year )

الذهاب إلى القناة على Telegram

إظهار المزيد
1 630
المشتركون
+124 ساعات
-27 أيام
-1530 أيام
أرشيف المشاركات
عمرك 25 وتسال فيه عطله ولا لا ؟ومسيب قرايتك 🙂

اقروا 🙃

عبوه كلكم عشان يكون في تحسين

كنك درت كل المواد وانت مزال هذا مش مقررك ؟ لانه واثق تبيلي مصدر خارجي نقرا منه كان هذا ماننجحش

Repost from white coat❤
نقني بدون حشم درت المواد كلهن🤣🤣🤣🤣 بمواد خامسه بكل
نقني بدون حشم درت المواد كلهن🤣🤣🤣🤣 بمواد خامسه بكل

استفيدوا بيهن تلقوهن في التطبيق متاعهم 🤝
استفيدوا بيهن تلقوهن في التطبيق متاعهم 🤝

الروتات كلهن عطله؟

هي صح فرونسك بس نبو نت بيش نقروا

الواحد يقول الحمد لله روته فرونسك والنت مافصلش عليه في الاشعه ولا القايني ولا العيون

نعرف واحد طول الشهر ماقرش واليوم قرر يبدا و ماشاءالله فصل النت كله

شركة ليبيانا تعلن بأنه يوجد خلل عام على مدينة بنغازي بخصوص الانترنت و جارِ العمل على حل الإشكالية 📩 منقول

الانترنت ؟
Anonymous voting

الطلبه وهم يسالوا القسم علي النتيجه

مايندروش عليا انه دايره عطله رسميه من بدايه روته الفرونسك نغيب الاثنين ونحضر الاربعاء 🤫

Repost from Med Squad 48 🎓
انا برمجت روحي ان بكره عطله ياريت يسمعوا كلامي ويخلوه عطله عاد

هشام ماطلعش من سبوتاته بكل الإمتحان

سبوتات العيون من pdf الافضل
Anonymous voting

السلام عليكم اللي كانت روتتهم فرونسك هل كلام شيتات خليل يسد بالنسبه للامتحان والاجابه يقتنع بيها القسم او لا ؟

السلام عليكم يوم الثلاثاء التوقيت( 1-3) حيكون اخر يوم لل examination الحضور مجاني لطلبة المنصة وغير طلبة المنصة واي حد عنده اسئلة مش فاهمهن يوتيهن في ورقة وانا نجاوبهن له قدام الجميع عشان الكُل يستفيد بلغوا بعضكم موفقين