ar
Feedback
Batch 48 ( 5th year )

Batch 48 ( 5th year )

الذهاب إلى القناة على Telegram

إظهار المزيد
1 632
المشتركون
+124 ساعات
+37 أيام
-1130 أيام
أرشيف المشاركات
"لا تؤمن بأنه هناك سوء حظ...وأنك ستعيش في عتمة...كما كنت في الماضي ...لا يزلزل فكرك عثرات الحياة...ولا ينهابك شعور الخوف من عدم وجود الأسباب....فقط أؤمن بوجد الله الكبير العظيم الرحيم الذي يدبر الأمور ويقدر كل شيء ...ويجعل لك حتى من باب العدو باب لقضاء حاجتك....إياك أن تستسلم وتتخلى لطول الإجابة...أو لعدم وجود الأسباب ...او ما جاءك من شعور...ثق بالله وسيجعل لك مخرجا.... ...داوم على طاعته ...على ذكره...ليرفع عنك البلاء...ويقدم لك هدية الكرم منه ...وهدية رب السماوات والأرض ليست كأي هدية...فإياك وأن ينتابك شعور القنوط والتفكير الذي يكبرك ويشيبك ويجعلك حزينااا....حرر نفسك وفكرك إلى الله ...جدد توبتك إلى الله واكتشف نقاط حزنك ...والفراغات التي جعلتك تحزن إملاءها بقربك لله...واتقي الله لكي يجعل لك مخرجا ..واقضي على طريق المعاصي....فهذا يسرع حالة الإجابة إن قضيت على المعاصي...وتأكد من نيتك لله...ونظف قلبك بذكر الله....واتبع مافي القرآن واعمل به وتخلق به ستجد الطريق الصحيح....أخي تمالك نفسك لا تجعل أمنية صغيرة كا أمنية الدنيا إن لم تتحقق تبعدك عن الله وتكلفك النار ...أو تأخذ بك إلى متاهات حتى تصبح في عالم غير عالم الله.... إحرص على طريق الله...استودعتكم الله." في ساعة الاستجابة، اذكروني بدعوة فإني مكروبة.

ليله الاسراء والمعراج.. 🌙 تبدأ ليلة الإسراء والمعراج من مغرب اليوم "7 "فبراير حتى فجر الخميس "8" فبراير.. ليله غسلت فيها احز
ليله الاسراء والمعراج.. 🌙 تبدأ ليلة الإسراء والمعراج من مغرب اليوم "7 "فبراير حتى فجر الخميس "8" فبراير.. ليله غسلت فيها احزان الحبيبّ ﷺ بعد عام الحزن اللهمَّ كما جعلتها ليلة دخول الفرح والسرور على قلبه الشريف ﷺ بعد أن طال حزنه .. فاجلعها ليلة فرح وسرور على امته ونهايه لكل حزن وآلم يسكن قلوبنا وبدايه لجبر خواطرنا.🤍 #الادمونه☺️.

انا لله وانا اليه راجعون  الله يرحمها ويغفر لها ويسكنها فسيح جناته ويلهم  هلها الصبر والسلوان ادعولها بالرحمه وان الله يثبتها عند السؤال

موضوع مستعجل.. مطلوب متبرعين فصيلتهم O سالبة.. باسم : ملك علي صالح .  وهي شقيقة احد طلاب الدفعة 49 اللي فصيلته O سالبة ويبي يتبرع يقدر يتواصل مع الرقم هضا 0944728033

انا ان شاءالله كان سخر لي ربي وطلع جواز السفر امتاعي نبي نمشي الي مصر الاسبوع القادم بعون الله اندير المسح الذري اذا كان عندك لي اي مساعدة مالية تساعدني بها الله يفتح عليك . رسالة من الأرملة ام 5اطفال صغار الي صبيتوا معاها في الاكل الصحي وثمن التحاليل والصور بداية اصابتها بالسرطان عافاكم الله والحمدلله بدت تتعافى والعلاج توفر كله في مستشفى 1200 لكن المسح الذري لازم سفر ياريت تفزعولها بمبلغ مالي ثمن علاجها في مصر لأي استفسار سالمه ابراهيم العمروني مديرة الجمعية ☎️0925481859 يوجد واتس 👆🏻 على هذا الرقم جمعية الجنة غايتي لكفالة الايتام والتوعية

اللي عنده اي معلومه ياريت يعلق تقريبا افتحوا التسجيل في ecfmg علي الرابط القديم للناس اللي مسجله من قبل بس ماكملتش اجراءاتها بسبب توقف الموقع علي التحديث المهم اللي عنده اي معلومه ولا قدر يكمل اجراءاته ياريت يعلق بيش نتواصلوا معاه ونستفيدوا وفي ميزان حساناته 🤲🏻

نحن بعد تكلمنا وقلنا الكلام هذا بغرض اللوم عليهم وكيف يتكلموا بشي ويحرموا طلبة الدور الثاني من التعليم السريري اللي طول اطلع من دور ثاني وراجي قريب ٣ اسابيع بيش ينزلن القوائم وبعدها عرفنا اراوحنا في اي روته وكان مزال علي روته الجراحه والبطانه تقريبا شهر و ١٠ ايام يعني تقريبا شهرين الا شويا راحن علينا وبعدها طالبونا بالامتحانات وداروا مكثف اسبوع لين تدوخ وبعد تكلمنا قالوا انتم اللي وقعتوا والله غالب عددكم كبير ف ضرروري انت تجري علي روحك وتتعلم بروحك اوك ماقلنش شي ونبوا نسعوا للتعلم ومافيش كاشيك يوصل فمك الا بعد تسعي كله الكلام هذا نعرفوه وبعد نزلنا كان تعجب فقط كيف تطبق علينا كلام بحجة انه العدد واجد ومانقدروش نتصرفوا الا بهك وبعدها امس نتفاجئوا بانه فيه احتمال دمج للدفعتين هنا وقفنا شويا يعني ذابينه تقدروا تدمجوا وتقسموا مجموعات اخري معناها كنتوا تقدروا تتصرفوا وتتعاملوا معا الطلبه وتقسمو العدد اكثر وتديرولهم مجموعات اكثر ومجموعات منفصله وفيه حلول واجد بكل كان ممكن يتطبقن وطلبة ال ٤٨ نحن الادمن اول واحدين فرحوا بالدمج لخوتنا وزملائنا اللي شاء القدر والنصيب انهم يتعثروا ويقعدوا معا ال ٤٩ وومافيش حد عنده ذرة رحمه وحسن نيه واخلاق وانسانيه حيزعل بالدمج اللي من ايجابياته نلقوا خوتنا واصحابنا اللي تعثروا نلقوهم من جديد يقروا معانا ويشاركونا كل لحظه دراسيه

نبي حد عنده فكره ولا خلفيه علي المعادله بدون مانكمل رابعه وخامسه مثلا ننقل بريطانيا ونكمل غادي سنوات التعليم السريري اللي عنده خلفيه علي الموضوع يعلق بالمفيد ولا يعلق وندزله نفهم اكثر

المشكله قالوا العدد هوه المشكله في جوده التعليم وبعدها زادونا ودمجونا ؟؟

وشن بيقعد اسمنا دفعة الثمانتسعوربعين ؟

عميد الكليه شاف دفعتين في أمان الله :
عميد الكليه شاف دفعتين في أمان الله :

جمعتكم مباركة في شخص عنده والده بكرا عمليته ومحتاج فصيلة دم A سالبة لمن يقدر يتبرع يتواصل مع الرقم هذا 0913890506 شاركو المنشور ومن أحياها فكأنما أحيا الناس جميعا.

مطلوب فصيلة دم +A التواصل مع الرقم 0920988809

حد يقنع عقلي ان الامتحان تأجل ما التغش

خسارة اجلو الامتحان نحن قاريين و تاعبين
خسارة اجلو الامتحان نحن قاريين و تاعبين

photo content
+1

photo content

لو ماتاجلش ال ١٢٠٠ رسمي عرفنا صاحبنا اللي ندوروا فيه من الاعداد😁