ar
Feedback
اعداديه الطيبات للبنات في ميسان

اعداديه الطيبات للبنات في ميسان

الذهاب إلى القناة على Telegram
2 137
المشتركون
+224 ساعات
+37 أيام
-230 أيام
أرشيف المشاركات
السلام عليكم طالباتنا في الصف السادس العلمي اللواتي قدمن على الانتساب احضار البطاقة الموحدة للاب والام والطالبة استنساخ بوجهه واحد اربع صور حديثة بخلفية بيضاء وبحجم صورة الجواز ومن دون أي فلتر سيتم ارجاع الصور المأخوذة بالسناب

علما انهو لن يتم قبول طلب الانتساب من اي طالبة لم تلتحق بالدوام حيث سوف نقوم بفصلهن جميعا

يرجى تتبع التعليمات الواردة في هذة الاستمارة

نود اعلامكم بأن الانتساب لا يتم عن طريق المدرسة ولكن عن طريق الرابط اعلاة وتملأ المعلومات ومن ثم تسحب الاستمارات طلب الانتساب و واقع الحال والتعهد الخطي لولي الامر مع المستمسكات ويتم احضارها الى المدرسة

بسبب الغياب الجماعي لهذا اليوم يخصم من الطالبات 5 درجات من كل مادة دراسية في جدول اليوم

فاطمه محمد جاسب بنين عبد الحسين خزعل تم النقل

الرعايه الاجتماعيه حوراء احمد سمير تم الاضافه

طالباتنا العزيزات هذا جدول بالمواليد المسموح لها بالدوام في الدراسة الصباحية واي مواليد غير مسموحة يجب عليها التحويل الى المس
طالباتنا العزيزات هذا جدول بالمواليد المسموح لها بالدوام في الدراسة الصباحية واي مواليد غير مسموحة يجب عليها التحويل الى المسائي

تنبية الى جميع الطالبات وخصوصا الصف السادس العلمي اي طالبة راسبة سنتين متتالية او تاركة سنة وراسبة سنة يمنع عليها الدوام في الدراسة الصباحية ويجب عليها ان تجلب ورقة قبول من المدرسة المسائية وتتحمل الطالبة المسؤولية الكاملة في حال عدم تبليغ الادارة

واي طالبه انتقلت الي غير مدرسه وعدهه رعايه تجي اسجل اسمهه مع جلب رقم البطاقه

فاطمه محمد جاسب نرجس ساهر صبيح بنين علي عبد الحسين خزعل يرجى جلب رقم بطاقه الكي كارد علمود النقل

ننشر اليكم شعب الصف السادس العلمي الجديدة على الجميع الالتزام بشعبهم وعدم المراجعة لتغيير الشعبة نهائيا كما ان لن يتم اضافة اي طالبة لم تداوم لحد اليوم وسوف تفصل بالغياب بحجة الانتساب والجلوس بالبيت ورغم التحذيرات الكثيرة لم يتم الالتزام وقد اعذر من انذر

ضروري جدا حضور الطالبات اللواتي يرغبن بامتحان الدور الثالث يوم غد الثلاثاء كون قسم الامتحانات بلغونا بادراج اسم الطالبة التي تدفع مبلغ ٢٥ الف فقط ويريدون القوائم يوم الاربعاء

تبليغ الى طالبات الصف السادس العلمي الراغبات باداء امتحان الدور الثالث يجب عليكم الحضور لغرض تسجيل اسماءكم ودفع مبلغ ٢٥ الف عن كل درس والدفع يشمل طالبات الدور الثالث فقط اما طالبات الدور الثاني فيحضرون لغرض تسجيل الاسماء فقط وعليكم الاسراع بالحضور لضيق الوقت