ar
Feedback
﴿ أَلَا بِذِكْرِ اللَّهِ تَطْمَئِنُّ الْقُلُوبُ ﴾

﴿ أَلَا بِذِكْرِ اللَّهِ تَطْمَئِنُّ الْقُلُوبُ ﴾

الذهاب إلى القناة على Telegram

- شاركنا الأجر بنشر رابط القناة 🤍🤍

إظهار المزيد
391
المشتركون
لا توجد بيانات24 ساعات
-17 أيام
-230 أيام
أرشيف المشاركات
لا يوجدُ شعور في العالم، يفوقُ شعورَ الاطمئنان الذي يحدثهُ القرآن في النفس، حينمَا تجدُ آيةً تصفُ حالك، وآيةً يُنجيك الله بها من أحزانك! أرقّ شعورٍ في العالم 🤍

وإنِّي يا ربُّ أحاولُ في الطَّريقِ علىٰ جهدٍ منّي، لكنّ جهدي ليس يكفي دونَ عونٍ منك، أحاول المسيرَ في الطَّريق علىٰ خوفٍ من الأيَّامِ مُدَّرِعًا بأملٍ عظيمٍ برحمتك، وأرىٰ سُلّمَ الأشياءِ صعبًا، درجه طويلًا شاقًّا، فيخيفُني، ويُيئسني أن قد وصلتُ إليه متأخِّرًا، وأنّ لا خيارَ آخرَ غير صعوده، فأذكرُ كرمَ ربِّي الباهِرَ فيُذلِّلُ الصِّعابَ في عيني، فأعِنِّي -يا ربِّ- واهدِني طريقًا مستقيمًا ترتضيه، ثمَّ ارضني به، أعِنِّي وهوّن العسيرَ وأمّن الخوفَ، ولا تدعني -يا ربِّ- أسلكُ طريقًا فأعودُ بعدَه نادمًا أنْ سلكتُه🦋 جاهدوا أهواءكم كما تجاهدوا أعداءكم و احيُّو ليلتكم القيام وذكر الله وقراءة القرآن☁️

لاحول ولاقوة إلا بالله ساعة استجابه

صباح الخيير والخيرات أذكار الصباح يا اصحابي .. ♡︎

إن جعلت القُرآن في قائمة اولويّاتك ستقرأهُ حتى في عزّ انشغالك، ستقرأهُ وأنت مار من عند الطريق، ستقرأهُ ماشياً أو قاعداً وكيفما كان حالُك ولا تقُل لايوجد لديّ وقت بل قُل سأصنع لهُ الوقت وسأُسخّر لهُ أثمن الدقائق بإذن الله🦋 جاهدوا أهواءكم كما تجاهدوا أعداءكم و احيُّو ليلتكم القيام وذكر الله وقراءة القرآن☁️

‏1 . ​سبحان الله​ ‏2 . ​الحمد لله​ ‏3 . ​لا إله إلا الله​ ‏4 . ​الله أكبر ‏5 . أستغفر الله

"وقتٌ مُجَاب، وربٌّ وهَّاب"❤️‍🩹

يارب وكل شيء في يديك، أنت الذي إذا أعطيت كلًا منّا سؤله ما نقصَ من ملكوتك مثقال ذرّة، هب لنا من فيض جودك إجابة دعوانا وتحقيقًا لمُنانا يارب العالمين.

اللهم في اول جمعه من رمضان نسألك ان تجعل لنا نصيب من الرحمة والمغفره واستجابة الدعاء🤍" .

وفي اول جمعة في رمضان اللهُم ارزقنا رزقًا ‏ لم نتوقعه وخيرًا لم نفكر به واستجابة لدُعاء ‏ نكرره دائمًا يارب العالمين و ارزقنا البشائر التي ‏نحب والايـام التي تسـر والـرحمات التي تتوالـى ‏والعافية التي ننعم بها واليقين الذي يريح القلب

أدركنا يا الله بلطفك وحسن رعايتك 🤍

"مما أدهشني في سيرت النبي ﷺ حينما خرج مع أصحابه قاصدين قافلة أبي سفيان قبل معركة بدر ، كان الصحابة يتناوب الثلاثة على البعير الواحد وكان النّبي ﷺ ممن ينتدِب فتارةً يركب البعير و تارةً يمشي على قدميه فكان الصحابة رضي الله عنهم إذا حان دوره ﷺ في المشي قالوا: «نحن نمشي عنك» فيقول ﷺ : «*ما أنتما أقوى منّي، و لا أنا بأغنى من الأجر منكما*» قالها وهو خليل الرحمن ! لم يزهَد بأيّ عمل لربما يقرّبه إلى الله و يُزلِفه إلى جنّاته🦋 جاهدوا أهواءكم كما تجاهدوا أعداءكم و احيُّو ليلتكم القيام وذكر الله وقراءة القرآن☁️