متوسطة صلاح الدين الأيوبي للبنين
الذهاب إلى القناة على Telegram
إظهار المزيد
791
المشتركون
+124 ساعات
-27 أيام
-330 أيام
أرشيف المشاركات
تحية طيبة ..
غدا الإثنين ان شاء الله امتحان رياضيات للصف الأول والثاني المتوسط
ملاحظة / امتحان رياضيات الأول المتوسط يوم الإثنين من ( التطابق والتشابه الى تأثير المعدل في الحجم والمساحه الكليه مداخل )
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كل عام وانتم بخير وصحة وسلامة وعيد سعيد أعزائي الطلبة
يوم الأحد امتحان انكليزي صف الاول والثاني
يوم الاثنين امتحان رياضيات صف الاول والثاني
ملاحظة / موضوع انشاء انكليزي الثاني المتوسط هو An article about your own career
تحية طيبة ..
بخصوص الإمتحانات الشهرية للصف الأول والثاني المتوسط
ينتقل امتحان اللغة الإنكليزية مع الأنشاء إلى يوم الأحد القادم الموافق ٤/١٤
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تنوية هام ..
إلى أولياء أمور طلاب مدرستنا الأعزاء
يكون موعد خروج الطلبة ليوم غد فقط الأحد في تمام الساعة الثالثة والنصف ٣:٣٠
لذا نتمنى من حضراتكم الإلتزام بالموعد المحدد ، مع التقدير .
ملاحظة ..
يكون اجتماع مجلس الآباء ليوم غد فقط لمرحلة الثالث ألمتوسط .
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
غدا" الخميس الموافق ٤/٤ اجتماع مجلس الآباء للصف الثالث فقط في تمام الساعة العاشرة ولغاية الحادية عشر أثناء الدوام ، وسيتم توزيع درجات الشهر الأول على السادة أولياء أمور الطلبة ، نتمنى من الجميع الحضور إلى المدرسة للوقوف على نقاط الخلل والبحث في سبل معالجتها بالتعاون مع الكادر الاداري والتدريسي ولكم جزيل الشكر والتقدير .
وسام عبدالله مراد
مدير المدرسة
"بسم الله الرحمن الرحيم
'إنا لله وإنا إليه راجعون'
بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، نتقدم بأحر التعازي والمواساة في حادث البصرة المؤلم الذي أودى بحياة تلاميذنا وأبنائنا الأبرياء في منطقة الهارثة. نسأل الله العلي القدير أن يتغمدهم بواسع رحمته وأن يسكنهم فسيح جناته مع الأنبياء والشهداء والصالحين. اللهم ألهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان وأفرغ عليهم صبرًا جميلًا وسلوةً في مصابهم الجلل .
تحية طيبة ..
إلى طلاب الصف الثالث ألمتوسط شعبة ب فقط
إحضار كتاب الكيمياء يوم غد الثلاثاء
تنوية هام ..
بخصوص الامتحانات الشهرية لجميع المراحل تنتقل من يوم الإثنين إلى الثلاثاء وحسب تسلسل الجدول المقرر بسبب عطلة استشهاد الإمام علي ( عليه السلام )
محافظ ديالى يعلن تعطيل الدوام الرسمي ليوم غد الاثنين بمناسبة ذكرى استشهاد الامام علي "عليه السلام "
اعلن محافظ ديالى وكالةً الحقوقي كريم علي اغا عن تعطيل الدوام الرسمي يوم غد الاثنين ٢٠٢٤/٤/١ في كافة دوائر المحافظة والمدارس والمعاهد والجامعات باستثناء الدوائر الخدمية والمصارف لاتاحة الفرصة امام الزائرين المتوجهين الى النجف الاشرف
وقال اغا : نتقدم إلى الأمة الإسلامية بأحر التعازي بذكرى إستشهاد إبن عم الرسول الأعظم(ص) و أبا الحسنين (ع) أميرالمؤمنين الإمام علي بن أبي طالب(ع).
واضاف: بهذه المناسبة نعزي انفسنا وجميع المؤمنين وعظم الله لنا ولكم الأجر والثواب وثبت إيمانكم ورزقنا وإياكم الشفاعة والمغفرة انه نعم المولى ونعم النصير .
نظرا" لعدم التزام الطلبة المدرجة أسماؤهم أدناه بالأنظمة والقوانين في حديقة المدرسة لذا تقرر فصلهم لثلاثة أيام وانذارهم وخصم خمس درجات من سلوكهم واستدعاء أولياء أمورهم ، لذا نهيب بطلبتنا الأعزاء الإلتزام بأنظمة وقوانين المدرسة لضمان عدم الفصل او النقل الى مدرسة أخرى .
١_ محمد فارس الثالث ب
٢_ لهون ريبين الثالث ب
٣_ ليث لقمان الثالث ب
٤_ محمد نياز الثالث ب
ملاحظة : دخول البكالوريا للصف الثالث المتوسط ثلاث دروس + ١٠ درجات
متاح الآن! بحث تيليغرام 2025 — أهم رؤى العام 
