ar
Feedback
لَمَــنار🪞🎀✨

لَمَــنار🪞🎀✨

الذهاب إلى القناة على Telegram

ميلاد القناة:28/أكتوبر/2021🌸💙 🤍✨12:12 القناة صديق لمن ليس له صديق ،وأخت لمن ليس له أخت،أخ لمن ليس له أخ،وحبيب لمن ليس له حبيب، وعائلة لمن ليس له عائلة،نحن كل شيء لمن ليس له شيء🔮💙 للتبادل : @Manarsouki 🦋 قناتي التانية :🎀💅🏻 https://t.me/sugara

إظهار المزيد
4 379
المشتركون
-424 ساعات
-347 أيام
-11730 أيام
أرشيف المشاركات
‏"إنك عالقٌ في رأسي على شكلك القديم ، شكلك وأنتَ صديقي"
هدير خليل

‏كيف للإنسان أن يقول وداعًا للأشياء التي يُحبها بدون أن تكون بطريقةٍ مأساوية، بلا بكاءٍ ملموس لثلاث ساعات بلا بكاءٍ محسوس في القلب يمتدّ العمر كله؟

photo content

"لقد كان فراقًا عاديًّا يزُولُ أثره مع الوقت أو لا يزُول، لكنّ السؤال الذي يُورِّقُني دائمًا مُحاولًا طردهُ مِن رأسي: كنتُ أُضيئُك دائمًا، كيف استطعتِ إطفائي؟"

لازم تتقبل فكرة انك ملكش حظ في جانب معين من جوانب الحياه، دا عادي علي فكرة، عادي جدًا كمان عادي ان ميبقاش ليك حظ في جواز، في شغل، في ولاد، في اهل، في صحه، في فلوس. تقبل فكرة انك انسان ولازم حاجه او اتنين يكونوا ناقصين في حياتك كما قال اللّٰه عز و جل: ( لَقَدْ خَلَقْنَا الْإِنسَانَ فِي كَبَدٍ ) لو انت محظوظ في كل حاجه ومفيش حاجه نقصاك يبقي انت مت واتحاسبت ودخلت الجنه كمان! ادعي ربنا بالبركة في الموجود واحتسب المفقود والله هيرضيك.

𝟮𝟯/𝟲/𝟮𝟬𝟮𝟲 ﴿ولَسَوْفَ يُعْطِيكَ رَبُّكَ فتَرْضَى﴾ "يارب راضينا ، وإرضينا وإرضَّ عنّا".❤

ل

.

.

.

يارب تجمع منار ب مجد 🥹🫂🦋

يا ربّ مبقاش قاعده مستنيه حاجه مش من نصيبي ولا هتجيلي في يوم من الأيام .. يا ربّ ميتزرعش جوايا حُب لحاجه مش بتاعتي ولا أشيل جوايا وِد لغير أصحابه، يا ربّ يا حبيبي تعلم مقدار خوفي وأملي وألمي فٱمِن روعاتي .. يا ربّ ألف مره ٱمين. "))

‏يارب خلّها تجي سهلة هالمره من غير محاولات كبيره و لا وجع جديد يارب أجعلها مكأفاه عن كل محاولاتي اللي ماشافها غيرك #سيستجيب

أُحبّه.. لأنهُ لم يتسابق مع الحياة على رَسم تجاعيد الحُزن فوق وجهي لأنه عَلَّمني أنّني أستحق أن أكون مَحبوبة لأنه لم يُخيّب صوت الأمل الصغير بِداخلي أنَّ أيامًا مَليئة بالهناء تنتظرني.

والأمان في حضرة عينيك _يا حبيبي_ يسكُن داخلي، أنا المرأة التي يأكلها الخوف دائمًا.
حبيبة_محسن.

جُزْءٌ مني يحَاربُ هواه، وجزء غارق فيه، وأنا بين هذا وذاك أحاول")

‏الزَّوَاجُ سكِينة، فلاَ تَقبل بناءَ حَياتك مَع أحَدٍ لا يقْبَله قَلبُك! -وجدان العليّ.

"عَلاقَةُ حُبٍّ، كنتُ أكتمُ بَثَّهَا، إلى أن أذَاعتها الدموعُ الهوَامِعُ"
البحتري

"إنني لا أخبر أحدًا بكِ لكنكِ تفيضين من عينيّ "
ـ ‏كافكا

"إنني لا أخبر أحدًا بكِ لكنكِ تفيضين من عينيّ "
ـ ‏كافكا