ar
Feedback
𝟷𝟸 : 𝟷𝟸

𝟷𝟸 : 𝟷𝟸

الذهاب إلى القناة على Telegram

كنك على تعذيب قلبي توصيّت .

إظهار المزيد
2 231
المشتركون
لا توجد بيانات24 ساعات
-37 أيام
-2630 أيام
أرشيف المشاركات
‏أنا وسيع بال وأعطيك من العذر سبعين وأغفر أخطائك وأتجاهلها لكن إذا نفذ صبري - فرصه سعيييده .

‏" اللي ما هو بقد الظلام ووحشته لا يسّهره " والمقصود مهو الليل ولا السهر المقصود إنك لا تقرب الحاجه دامك منت كفو ولا أنت قدها .

في مرحله يوصلها الإنسان مثل الإكتفاء أو القناعه ما عاد يأثر فيه أي تغير ممكن يصير في حياته ماشي على البركه كل شيء مُرحب فيه ولو قبعت برضوا ما تفرق .

" ويكفيك مني عقابًا بإنني لن أراك كما كنت أراك " الإنسان يوصل مرحلة أنه لا يغدر ولا يخون ولا ينتقم ‏بس نظرته تتغير وإذا نظرته تغيرت تغير كل شيء .

photo content
+1

‏" مسكين الليّ يحسب الدنيا واقفه عليه " – كوب قهوة يحلّ مكانه .

" مَا كل الناس قلبها مثل قلبك " – انتبه يا إنسان .

‏" شعُور إني وصلت لأقصّى حد مسَموح " – من التراكمَات شعُور سيء .

" ‏لستُ أدري ولست تواقٌ لأدري " – ‏عنوان المرحلة .

‏" ماعادت تناهَيدي تتسع صّدري‏ " – للأسف .

"‏ عيش مع الليّ تشوف قيمتك في عيُونه " – نصيحة اليوم وكُل يوم .

photo content

يكتب . .

‏يتخلى الانسان بسبب كثرة خيباته .

‏ياللي فيك من الحسن مايُوفيه كثر الكلام .

‏في رحابة حُبك أعيش أجمل أيامي .

‏اجييييه والقلبّ يسبقني على الجيّه .

‏المكان اللي يسلّي خاطرك تربّع فيه .

‏فيه مواقف ماتحتاج عتب تحتاج سدّت باب .

photo content