ar
Feedback
عَشْوَائِيات ˚ 𐙚𓍢ִ໋

عَشْوَائِيات ˚ 𐙚𓍢ִ໋

الذهاب إلى القناة على Telegram

- صَليّ عَليَ النَبيٌ يـَ سُڪر . "هُنا إنسانٌ: لا يودّ سوىٰ كفَاف العيشِ بسِلْمٍ، يُحبّ تجنّب الضَجَّة، ومَا لا يسْتَهْويه أو يَسْتَرِيح إليه؛ ويدعُو باسمِ الله (الوَاسِع) أن تُصاحبهُ الطُمَأْنينَة للتبادل https://t.me/rxvyggu

إظهار المزيد
5 603
المشتركون
لا توجد بيانات24 ساعات
+27 أيام
-4530 أيام
أرشيف المشاركات
"اللهم اجعلها سقيا رحمة ولا تجعلها سقيا عدْاب ولا بلاء". "اللهم إني أسألك خيرها وخير ما فيها، وخير ما أُرسلت به، وأعوذ بك من شرها وشر ما فيها وشر ما أُرسلت به". (بخصوص الرياح) "اللهم حوالينا ولا علينا، اللهم على الآكام والظراب وبطون الأودية ومنابت الشجر". "اللهم اجعلها أمطار خير وبركة، ولا تجعلها أمطار ضرر أو هدم". "اللهم احفظنا واحفظ أهلنا وبلدنا من كل سوء، واصرف عنّا البلاء يارب". "اللهم أغثنا غيثًا مغيثًا هنيئًا مريئًا نافعًا غير ضار".

كُنا عند الدكتور فالدكتور بيقولي نامي في النص عشان يتعدوا ، ماما قالت ليه لو مسكتش هسيبهالك هنا تتنطط ليك هنا في العيادة .

لما انزل بكيت بكاء التائه الذي لا يعرف أين يذهب وكل الأماكن والحاجات دي انتم خلاص عرفتوا ليه منها لله المواعين😭 .

لما انزل بڪيت بڪاء التائه الذي لا يعرف أين يذهب وڪل الأماڪن لا تألفه حتى جدران غرفته ملّت من سماع شڪواه أعنّي عليّ على ضعفي وقلة صبري وضيق نفسي وطاقتي والدنيا .

انا مش مصدقة بجد مواعين اي الي بتعيطني

لسه غاسلة المواعين وعياط عياط عياط هو انا لما اتجوز هعمل اي ومين هيغسل معايا وهسيب الحلل لمين

سُبحانك ما اوحش الطريق علي من لم تكن أنتَ انيسُه .

الأمانُ جميل جدًا اظنّه شعورٌ يستحق عناء البحث عنه! تأمن وأنت تتحدث وأنت تنفعل، وأنت تعبّر عن مشاعرك ،تأمن أن عفويتك محبوبة ومقبولة، أنك لا تحتاج إلي التصنّع كي تبقى مرغوبًا، وأن كل ما تُعانيه من نفسك لا يمثّل مشكلة للآخر، بل هو مُحببٌ له .

لو حسيت إن يومك عدى من غير إنجاز وبدأت تحس بالإحباط، اذكر الله لأن الذكر ممكن يغفر ذنب، يكتب حسنة، يرفع درجة، يبني بيت أو يزرع نخلة في الجنة، يكون عدل تحرير رقبة، يعتق من النار كل دى إنجازات حقيقية وملموسة هتشوف حصادها بنفسك فى الحياة الآخرة بسبب اللى هتعمله فى يومك ده. ـ أحمد صالح .

photo content

‏إذا رَأيت النَّاس تُحِبّك بلا سَبب ولا مَصلحة، يستَريحون بقُربِك، ويَستَلطفون وجودك دَائمًا فأنتَ مُبشّر بكلِّ خَير.. قال تعالى : ﴿إِنَّ الَّذِينَ آمَنُوا وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ سَيَجْعَلُ لَهُمُ الرَّحْمَنُ وُدًّا﴾.

بجد سَاعات بقعد أفكر هو مِين بيدعيلي ، مِين مُمكن يفكر ويدعيلي ، بقِيت أقابل أي حَد أدعيله وأفضل كل يوم أدعيله من غِير مَا يعرف ولا حتي انا اعرف مين الشخص دَه، حد علمني حاجة ولو بسِيطة بدعيله ، حد سَاعدني بدعِيله ، حد عَاملني كويس بدعيله .

‏﴿وَاصْبِرْ لِحُكْمِ رَبِّكَ فَإِنَّكَ بِأَعْيُنِنَا﴾

Repost from N/a
' أن أتزوج مَن أُحب وأكون أحبّ ما ينظر إليه والمرأة الأهم والأحبّ والأقرب لقلبه. ‏يارب يا واسع في عفو وعافية')

عزيزتي ليلى ماذا أفعل في الفكرة المجنونة التي سيطرت علي؟ فكرة أنكِ لي وأنا لكِ مهما طال الزمن إن الخطأ الوحيد الذي ارتكبته هو أنكِ جعلتِني أراكِ، وأنكِ جميلة وأنكِ رقيقة وأنكِ أنتِ 🤍

‏أن تتزوجَ حبيب عينيك !

من أعظم مطالب الدنيا: كِفَاية الْهَمِّ ومن أعظم مطالب الآخرة: غُفْرَانِ الذُّنُوبِ وهما مضمونتان بالصلاة على النبي ﷺ لإنه قال: [تُكْفَى هَمَّكَ وَيُغْفَرُ لَكَ ذَنْبُكَ!]

‏يارب ارزقني عيشة هنيّة، ونفسًا مُطمئنة، وحياة يسيرة كل أمورها وقلبًا راضيًا. يارب سعة القلب لتقبّل كل ما لا أستطيع تغييره، والتسليم التام لأقدارك ولو لَم أفهم الحكمة :))