ar
Feedback
عَشْوَائِيات ˚ 𐙚𓍢ִ໋

عَشْوَائِيات ˚ 𐙚𓍢ִ໋

الذهاب إلى القناة على Telegram

- صَليّ عَليَ النَبيٌ يـَ سُڪر . "هُنا إنسانٌ: لا يودّ سوىٰ كفَاف العيشِ بسِلْمٍ، يُحبّ تجنّب الضَجَّة، ومَا لا يسْتَهْويه أو يَسْتَرِيح إليه؛ ويدعُو باسمِ الله (الوَاسِع) أن تُصاحبهُ الطُمَأْنينَة للتبادل https://t.me/rxvyggu

إظهار المزيد
5 603
المشتركون
لا توجد بيانات24 ساعات
+27 أيام
-4530 أيام
أرشيف المشاركات
مش محتاج تَحليل 𝙳𝙽𝙰 🥰 <<<.

اللهمَّ صيباً نافعاً.
+2
اللهمَّ صيباً نافعاً.

Repost from 𝑚𝑜𝑜𝑛
أنتَ في الدُّنيا لأجلِ الآخِرة!))'
أنتَ في الدُّنيا لأجلِ الآخِرة!))'

"أعلنوا إن النهاردة وبكرة في أمطار وسيول ورياح، ويمكن رعد وبرق، والميديا كلها هزار وتريقة على الموضوع ده! - بمناسبة تغير الجو الفترة دي فحبيت أفكرك بالآيات الجميلة دي ♡ .

اللَّهُمَّ زوِّجْ كُلَّ فتاةٍ صَالِحةٍ برجلٍ مِنْ أَحبِ الرِّجالِ إليكَ، ولا تبتليها في زَوْجِهَا، ولا ذُرِّيَّتِهَا اللَّهمَّ زَوِّجْ شبابَ وبناتِ الإسلامِ، ويَسِّرْ لَهُمْ الحلالَ وصَعِّبْ عليهم الحرامَ، واحْفَظْ عليهم عِفَّتَهُمْ .

زَوِّج يَا رَبّ المُتحابين، وحَبِّب المُتزوجين واجمع اللّٰهُمَّ شَمْل المُتفرقين آمين ألف ألف مرة يَا رَبّ 🤎

اللهمّ أنعِم عليَّ بجَمالٍ هادئٍ يَظهَرُ في تفاصيلِي نُعومةً، ونَضارةً، وبَساطةً، وإشراقًا هُدوءًا، وراحةً، ورضًا، واتّزانًا ناعِمَةَ الطَّلّة رائِقَةَ التَّفاصيل مُضيئةَ العَينين وارزُقني يا ربّ نُورًا يُرى في وجهي ويُحَسّ في قلبي .

‏"اللهم اجعل أيامنا موردة بالسعادة ‏ مزهرة بالفرح، مليئة بالتوفيق.🤎"

"اللهم اجعلها سقيا رحمة ولا تجعلها سقيا عدْاب ولا بلاء". "اللهم إني أسألك خيرها وخير ما فيها، وخير ما أُرسلت به، وأعوذ بك من شرها وشر ما فيها وشر ما أُرسلت به". (بخصوص الرياح) "اللهم حوالينا ولا علينا، اللهم على الآكام والظراب وبطون الأودية ومنابت الشجر". "اللهم اجعلها أمطار خير وبركة، ولا تجعلها أمطار ضرر أو هدم". "اللهم احفظنا واحفظ أهلنا وبلدنا من كل سوء، واصرف عنّا البلاء يارب". "اللهم أغثنا غيثًا مغيثًا هنيئًا مريئًا نافعًا غير ضار".

اللهم ارزقنا رِقّةَ الأنوثة ونعيمَ الدَّلال وسَعةَ الرزق في عفوٍ وعافية. آمين آمين :))

الجو مش مطرة دا شلالات ، اللهم صيبا نافعا

الجو مش مطرة دا شلالات اللهم صيبا نافعا

كل يوم هنفكّر بعض بسُنة من سُنن النبيّﷺ بنيّة الأقتداء بنبيّنا وحبيبنا . النبيّﷺ كان يصلي سنة الفجر في بيته ، بعد ركعتين الفج
كل يوم هنفكّر بعض بسُنة من سُنن النبيّﷺ بنيّة الأقتداء بنبيّنا وحبيبنا . النبيّﷺ كان يصلي سنة الفجر في بيته ، بعد ركعتين الفجر كان يضطجع علي جنبه الأيمن يعني آذان الفجر يأذن وبعدين صلي ركعتين سنة الفجر في البيت وبعدين اضطجع علي جنبي الايمن دقيقة كده ، كان النبيّﷺ يفعلها للراحة وبعدين إنزل صلي في المسجد ، المرأة تعملها وتصلي في بيتها دي سنة مهجورة في البيت مش في المسجد .

فوات الأشياء، عافية. لم تخلق لتحصد كل شيء، ولا لترعى كل شيء، ولا لتستجلب حب كل شيء! مثلك مثل الذي يرعى الناس وينسى نفسه، فإن فاتتك نفسك فمن يبقى لك؟ تفوتك الأشياء ولا بأس في فواتها؛ فالدنيا خلقت على رحيل وليس بقاء. الغاية أن تدرك عزائم أمورك وتؤصلها في نفسك وترعاها، والله خير حافظًا.

"وَأَنبَتَهَا نَبَاتًا حَسَنًا". قال ابن كثير: أي: جعلها شكلا مليحًا، ومنظرًا بهيجًا، ويَسَّر لها أسباب القبول، وقرنها بالصالحين مِن عباده، تتعلم منهم الخير والعلم والدين.

اللهم أطلِق لساني بكتابك ولا تحرمني تلاوة آياته ولا تُشقِي قلبي بالبُعد عنه.

Repost from ليه ؟
‏عايزين واحنا بنسعى لتحسين حياتنا مننساش نعيشها

واجعَل شَفيعَ دُعائي حُسنَ مُعتقَدي، وانظُر لحالي!

‏"لَن تَجد في النَاس كاملاً، فابحَث عَمّن لا يؤذيك نَقصه."