ar
Feedback
•جُوديّ نِطفَجي|🌻

•جُوديّ نِطفَجي|🌻

الذهاب إلى القناة على Telegram

أنا هُنا لِأُوثقُ آرائي، أفكاري وَ ما أُحبّ في زمنِ التكنولوجيا ابحثُ عن ذاتي، لا عَن الشّهرة . طَالبة في كليّة الاقتصاد-جامعة دِمشق- 📍سوريا، دِمشق . . 1/1/2005🎂 @Joudymh_bot

إظهار المزيد
1 619
المشتركون
+124 ساعات
+37 أيام
+1430 أيام
جذب المشتركين
يونيو '26
يونيو '26
+56
في 1 قنوات
مايو '26
+45
في 0 قنوات
Get PRO
أبريل '26
+73
في 2 قنوات
Get PRO
مارس '26
+48
في 4 قنوات
Get PRO
فبراير '26
+59
في 4 قنوات
Get PRO
يناير '26
+63
في 3 قنوات
Get PRO
ديسمبر '25
+68
في 5 قنوات
Get PRO
نوفمبر '25
+66
في 5 قنوات
Get PRO
أكتوبر '25
+58
في 4 قنوات
Get PRO
سبتمبر '25
+47
في 3 قنوات
Get PRO
أغسطس '25
+68
في 3 قنوات
Get PRO
يوليو '25
+100
في 27 قنوات
Get PRO
يونيو '25
+83
في 6 قنوات
Get PRO
مايو '25
+120
في 8 قنوات
Get PRO
أبريل '25
+160
في 6 قنوات
Get PRO
مارس '25
+146
في 22 قنوات
Get PRO
فبراير '25
+32
في 6 قنوات
Get PRO
يناير '25
+109
في 14 قنوات
Get PRO
ديسمبر '24
+159
في 10 قنوات
Get PRO
نوفمبر '24
+106
في 7 قنوات
Get PRO
أكتوبر '24
+193
في 26 قنوات
Get PRO
سبتمبر '24
+172
في 30 قنوات
Get PRO
أغسطس '24
+245
في 14 قنوات
Get PRO
يوليو '24
+158
في 15 قنوات
Get PRO
يونيو '24
+113
في 20 قنوات
Get PRO
مايو '24
+134
في 19 قنوات
Get PRO
أبريل '24
+238
في 54 قنوات
Get PRO
مارس '24
+77
في 34 قنوات
Get PRO
فبراير '24
+283
في 8 قنوات
التاريخ
نمو المشتركين
الإشارات
القنوات
22 يونيو+2
21 يونيو+2
20 يونيو+1
19 يونيو+2
18 يونيو+3
17 يونيو+2
16 يونيو+3
15 يونيو+2
14 يونيو0
13 يونيو+1
12 يونيو+7
11 يونيو+2
10 يونيو+1
09 يونيو+1
08 يونيو+1
07 يونيو+6
06 يونيو+2
05 يونيو+5
04 يونيو+5
03 يونيو+3
02 يونيو+3
01 يونيو+2
منشورات القناة
١٢ رسالة اليوم ع القناة وهي ال ١٣ . من بكرا بدي خفف حكي من بكرا

2
طبعًا فتيلة السؤال هو الرف لعندي لمنتجات ليلاس لهيك سألت بفهم عليكم، لهيك جاوبتها هون😭
66
3
1- مستحيل، مستحيل، رفيقة لي تفتح مشروع خاص فيها وما اطلب من عندها، نشالله لو بدب اصمدها ع الرف، لازم اطلب مرة وحده ع الأقل من
1- مستحيل، مستحيل، رفيقة لي تفتح مشروع خاص فيها وما اطلب من عندها، نشالله لو بدب اصمدها ع الرف، لازم اطلب مرة وحده ع الأقل من باب الدعم . 2-لا مو عادي، أنا ممكن يصير عندي ظرف ما اقدر احضر يوم تخرجك، بس هاد لا يعني اسحب ع الموضوع وما بارك و التهف واجي عوضك، الرفقة بتبين بالفرح، تخرجك، خطبتك، عرسك، و الفرح قبل الزعل، لأن بالزعل في تعاطف، بس الفرح بده نفس واسعة😆 لهيك عليكِ بتمارين خفض التوقعات كلّ صباحٍ و مساء+ بطلي تتاخذي بالعالم مثل ما أنا بطلت . وألف هنا على تخرجك و نجاحك و كلّ شيء حلو زار قلبك💕
74
4
هي الفكرة حكيتا اليوم لحدن فقلي أنتِ مخك نظيف عندك علم؟ التعبير بلدي، بس حبيتها😔
163
5
حزروا شو حتى في حالة بالمصارف اسمها كسر وديعة يعني بعطيك كلشي الك عندي بس بتخسر المقابل لأنت حطيت وديعتك منشانه (لهو سعر الفايدة) و هيك بيرجعلك المبلغ مثل ما كان بالأول مع اضافة بسيطة(وغالبًا بتكون نزلت قيمة العملة فما استفدت شي) بس بتكون انت خسرت وقت و استثمار و عايد . وخرجك، لأن الاستثمار المتقطع ما بيعطيك ثمار، بدفعك كلفة😆😆😆😆
179
6
وهاد الشي موجود بحياتنا كبشر، بيجي فلان و علان بقلك أنا لي حق عليك، أي الك حق عليي، بس هاد الشي ما بيعني انك تسحب دمي كله، فأنا لما عم حطلك حد، و اعطيك على القد (لهو نفسه حد السحب بالمصرف) أنا ما انكرت حقك، أنا بس عم قسط هاد العطاء، حتى استمر بعلاقتي معك، وما ضرني و ضرك .
199
7
المصرف بفهمك شو يعني استنزاف، شوف، أنت كعميل الك حساب عندهم، و حاطت مصاريك عندهم، ومع هيك لما تجي تسحب، ما بيعطوك كلشي، ما بيعطوك، ولو هاد حقك، بس مافي . إلك حد معين، بحق لك تسحب لعنده، أكثر من هيك لا . ليش هيك بيعمل المصرف؟ لأن بده يخلي رصيد له، عنده خطوات، أهداف، خدمات، مرتبها و مخططها و بده يمشيها، تجي أنت تفعل له نظام الطوارئ ليه؟
200
8
بالله مو خرج اعمل اعلانات؟ بس مابدي مابدي كلشي فيه تعامل مع النساوين بدي بعد عنه سفر سنة لو بده يدر علييي دهبات ابو براهيم مابدي مابدي مابدي
343
9
هاد السكراب عاملته جديد و أنا أول وحده بجربه، المهم قوامه بيشبه المعسل من وقت ما جيت و أنا عم افتل على واحد واحد بالبيت و فهمن انه هاد سكراب مو معسل . لان السكراب الماضي كان ع شكل لبنة مدعبلة، سامر و يامن اكلوا منه نص طابة💘 هي المغامرات يلي بتعيشيها لما تكوني وحيدة 💘
342
10
ما تحكي إنك بتدعمي رفيقتك و بتآمني فيها، إن ما كان رف من رفوف غرفتك هيك . للطلب و الاستفسار عن منتجات لولو ( هنا )
ما تحكي إنك بتدعمي رفيقتك و بتآمني فيها، إن ما كان رف من رفوف غرفتك هيك . للطلب و الاستفسار عن منتجات لولو ( هنا )
345
11
هاد يلي عليه سهم، من أول دفعة سبلاش بتعملها، حتى ليكو ماكانت طابعة اللوغو لسا بحب إني كنت معها بهداك الوقت وما زلت بحب .
341
12
بحس إنه سبلاشات ليلاس ما برشهم رش، بشربهم شرب💕
بحس إنه سبلاشات ليلاس ما برشهم رش، بشربهم شرب💕
334
13
الحلوة متنشطة و عم تنجز💘
الحلوة متنشطة و عم تنجز💘
394
14
حضرت حلقة للدحيح بعنوان الصدمة ، عدتها مرتين، وحاسة إني انوجعت، و كنيت بعدها، لأن لقيت حالي فيها، و فهمت شغلات ماكنت فهمانتها على حالي . وأنا بآخرها، كتبت، و اكتشفت إنه بكره الأشخاص يلي أذوني، بكرهن ضعفين، مرة لأنهم أذوني، و مرة ثانية لأنهم كانوا بيعرفوا الأذية يلي تعرضت لها بحياتي و العبء لبقلبي، ومع هيك أصروا يكونوا مؤذيين، وكملوا كملوا . بكرهن، يا الله شو بكرهن لدرجة ما عاد اقدر حط عيني بعيونهم، بكرهن وبقرفهن .
439
15
تخيلي وحده بكلّ حنيتي هي يلي تنسق لكِ هديتك 💕
تخيلي وحده بكلّ حنيتي هي يلي تنسق لكِ هديتك 💕
458
16
قلتلا السعر اغمن عليها الحمدلله، من زمان كان بدها💕
473
17
منشان الله عم توترنييييييي+1
منشان الله عم توترنييييييي
480
18
وبعرف صرلي اسبوعين بالمادة بس هي اكثف مواد الفصل، ومع ان الاستاذ عم يقول في ملخص بيضمن ترفيعها . بس أنا مُش بتاعة الكلام دا💘
482
19
عم ادرس إدارة مصارف بكل صفحة من محاضراتها في ملاحظة عم تتكرر: الحفاظ على نسب السيولة من خلال تحديد سقف السحب . الملاحظة هي، بتطبق بحرفيتها على حياتنا، بكرا بكرا بحكيلكم وجهة نظري(لما حدا طلبها💕) هلق ماكو وقت😭
480
20
يتم القراءة و البحث عن الموضوع كونه صار عندي خلفية جيدة عن اقتصادهم النفطي .
483