•جُوديّ نِطفَجي|🌻
الذهاب إلى القناة على Telegram
أنا هُنا لِأُوثقُ آرائي، أفكاري وَ ما أُحبّ في زمنِ التكنولوجيا ابحثُ عن ذاتي، لا عَن الشّهرة . طَالبة في كليّة الاقتصاد-جامعة دِمشق- 📍سوريا، دِمشق . . 1/1/2005🎂 @Joudymh_bot
إظهار المزيد1 619
المشتركون
+124 ساعات
+37 أيام
+1430 أيام
جاري تحميل البيانات...
القنوات المماثلة
سحابة العلامات
الإشارات الواردة والصادرة
---
---
---
---
---
---
جذب المشتركين
يونيو '26
يونيو '26
+56
في 1 قنوات
مايو '26
+45
في 0 قنوات
Get PRO
أبريل '26
+73
في 2 قنوات
Get PRO
مارس '26
+48
في 4 قنوات
Get PRO
فبراير '26
+59
في 4 قنوات
Get PRO
يناير '26
+63
في 3 قنوات
Get PRO
ديسمبر '25
+68
في 5 قنوات
Get PRO
نوفمبر '25
+66
في 5 قنوات
Get PRO
أكتوبر '25
+58
في 4 قنوات
Get PRO
سبتمبر '25
+47
في 3 قنوات
Get PRO
أغسطس '25
+68
في 3 قنوات
Get PRO
يوليو '25
+100
في 27 قنوات
Get PRO
يونيو '25
+83
في 6 قنوات
Get PRO
مايو '25
+120
في 8 قنوات
Get PRO
أبريل '25
+160
في 6 قنوات
Get PRO
مارس '25
+146
في 22 قنوات
Get PRO
فبراير '25
+32
في 6 قنوات
Get PRO
يناير '25
+109
في 14 قنوات
Get PRO
ديسمبر '24
+159
في 10 قنوات
Get PRO
نوفمبر '24
+106
في 7 قنوات
Get PRO
أكتوبر '24
+193
في 26 قنوات
Get PRO
سبتمبر '24
+172
في 30 قنوات
Get PRO
أغسطس '24
+245
في 14 قنوات
Get PRO
يوليو '24
+158
في 15 قنوات
Get PRO
يونيو '24
+113
في 20 قنوات
Get PRO
مايو '24
+134
في 19 قنوات
Get PRO
أبريل '24
+238
في 54 قنوات
Get PRO
مارس '24
+77
في 34 قنوات
Get PRO
فبراير '24
+283
في 8 قنوات
| التاريخ | نمو المشتركين | الإشارات | القنوات | |
| 22 يونيو | +2 | |||
| 21 يونيو | +2 | |||
| 20 يونيو | +1 | |||
| 19 يونيو | +2 | |||
| 18 يونيو | +3 | |||
| 17 يونيو | +2 | |||
| 16 يونيو | +3 | |||
| 15 يونيو | +2 | |||
| 14 يونيو | 0 | |||
| 13 يونيو | +1 | |||
| 12 يونيو | +7 | |||
| 11 يونيو | +2 | |||
| 10 يونيو | +1 | |||
| 09 يونيو | +1 | |||
| 08 يونيو | +1 | |||
| 07 يونيو | +6 | |||
| 06 يونيو | +2 | |||
| 05 يونيو | +5 | |||
| 04 يونيو | +5 | |||
| 03 يونيو | +3 | |||
| 02 يونيو | +3 | |||
| 01 يونيو | +2 |
منشورات القناة
| 2 | طبعًا فتيلة السؤال هو الرف لعندي لمنتجات ليلاس
لهيك سألت
بفهم عليكم، لهيك جاوبتها هون😭 | 66 |
| 3 | 1- مستحيل، مستحيل، رفيقة لي تفتح مشروع خاص فيها وما اطلب من عندها، نشالله لو بدب اصمدها ع الرف، لازم اطلب مرة وحده ع الأقل من باب الدعم .
2-لا مو عادي، أنا ممكن يصير عندي ظرف ما اقدر احضر يوم تخرجك، بس هاد لا يعني اسحب ع الموضوع وما بارك و التهف واجي عوضك،
الرفقة بتبين بالفرح، تخرجك، خطبتك، عرسك، و الفرح قبل الزعل، لأن بالزعل في تعاطف، بس الفرح بده نفس واسعة😆
لهيك عليكِ بتمارين خفض التوقعات كلّ صباحٍ و مساء+
بطلي تتاخذي بالعالم مثل ما أنا بطلت .
وألف هنا على تخرجك و نجاحك و كلّ شيء حلو زار قلبك💕 | 74 |
| 4 | هي الفكرة حكيتا اليوم لحدن
فقلي أنتِ مخك نظيف عندك علم؟
التعبير بلدي، بس حبيتها😔 | 163 |
| 5 | حزروا شو
حتى في حالة بالمصارف
اسمها كسر وديعة
يعني بعطيك كلشي الك عندي
بس بتخسر المقابل لأنت حطيت وديعتك منشانه
(لهو سعر الفايدة)
و هيك بيرجعلك المبلغ مثل ما كان بالأول مع اضافة بسيطة(وغالبًا بتكون نزلت قيمة العملة فما استفدت شي)
بس بتكون انت خسرت وقت و استثمار و عايد .
وخرجك، لأن الاستثمار المتقطع ما بيعطيك ثمار،
بدفعك كلفة😆😆😆😆 | 179 |
| 6 | وهاد الشي موجود بحياتنا كبشر،
بيجي فلان و علان بقلك
أنا لي حق عليك،
أي الك حق عليي، بس هاد الشي ما بيعني انك تسحب دمي كله،
فأنا لما عم حطلك حد، و اعطيك على القد
(لهو نفسه حد السحب بالمصرف)
أنا ما انكرت حقك،
أنا بس عم قسط هاد العطاء، حتى استمر بعلاقتي معك،
وما ضرني و ضرك . | 199 |
| 7 | المصرف بفهمك شو يعني استنزاف،
شوف،
أنت كعميل الك حساب عندهم، و حاطت مصاريك عندهم،
ومع هيك لما تجي تسحب،
ما بيعطوك كلشي،
ما بيعطوك،
ولو هاد حقك، بس مافي .
إلك حد معين، بحق لك تسحب لعنده، أكثر من هيك لا .
ليش هيك بيعمل المصرف؟
لأن بده يخلي رصيد له، عنده خطوات، أهداف، خدمات، مرتبها و مخططها و بده يمشيها،
تجي أنت تفعل له نظام الطوارئ ليه؟ | 200 |
| 8 | بالله مو خرج اعمل اعلانات؟
بس مابدي
مابدي
كلشي فيه تعامل مع النساوين
بدي بعد عنه سفر سنة
لو بده يدر علييي دهبات ابو براهيم
مابدي مابدي مابدي | 343 |
| 9 | هاد السكراب عاملته جديد
و أنا أول وحده بجربه،
المهم قوامه بيشبه المعسل
من وقت ما جيت و أنا عم افتل على واحد واحد بالبيت و فهمن انه هاد سكراب مو معسل .
لان السكراب الماضي كان ع شكل لبنة مدعبلة، سامر و يامن اكلوا منه نص طابة💘
هي المغامرات يلي بتعيشيها لما تكوني وحيدة 💘 | 342 |
| 10 | ما تحكي إنك بتدعمي رفيقتك و بتآمني فيها،
إن ما كان رف من رفوف غرفتك هيك .
للطلب و الاستفسار عن منتجات لولو ( هنا ) | 345 |
| 11 | هاد يلي عليه سهم،
من أول دفعة سبلاش بتعملها،
حتى ليكو ماكانت طابعة اللوغو لسا
بحب إني كنت معها بهداك الوقت وما زلت بحب . | 341 |
| 12 | بحس إنه سبلاشات ليلاس ما برشهم رش،
بشربهم شرب💕 | 334 |
| 13 | الحلوة متنشطة و عم تنجز💘 | 394 |
| 14 | حضرت حلقة للدحيح بعنوان الصدمة ،
عدتها مرتين،
وحاسة إني انوجعت، و كنيت بعدها،
لأن لقيت حالي فيها، و فهمت شغلات ماكنت فهمانتها على حالي .
وأنا بآخرها، كتبت، و اكتشفت
إنه بكره الأشخاص يلي أذوني، بكرهن ضعفين،
مرة لأنهم أذوني،
و مرة ثانية لأنهم كانوا بيعرفوا الأذية يلي تعرضت لها بحياتي و العبء لبقلبي، ومع هيك أصروا يكونوا مؤذيين، وكملوا كملوا .
بكرهن، يا الله شو بكرهن لدرجة ما عاد اقدر حط عيني بعيونهم، بكرهن وبقرفهن . | 439 |
| 15 | تخيلي وحده بكلّ حنيتي هي يلي تنسق لكِ هديتك 💕 | 458 |
| 16 | قلتلا السعر اغمن عليها
الحمدلله، من زمان كان بدها💕 | 473 |
| 17 | منشان الله عم توترنييييييي | 480 |
| 18 | وبعرف صرلي اسبوعين بالمادة
بس هي اكثف مواد الفصل،
ومع ان الاستاذ عم يقول في ملخص بيضمن ترفيعها .
بس أنا مُش بتاعة الكلام دا💘 | 482 |
| 19 | عم ادرس إدارة مصارف
بكل صفحة من محاضراتها
في ملاحظة عم تتكرر:
الحفاظ على نسب السيولة من خلال تحديد سقف السحب .
الملاحظة هي، بتطبق بحرفيتها على حياتنا،
بكرا بكرا بحكيلكم وجهة نظري(لما حدا طلبها💕)
هلق ماكو وقت😭 | 480 |
| 20 | يتم القراءة و البحث عن الموضوع
كونه صار عندي خلفية جيدة عن اقتصادهم النفطي . | 483 |
متاح الآن! بحث تيليغرام 2025 — أهم رؤى العام 
