ar
Feedback
ضجيج .

ضجيج .

الذهاب إلى القناة على Telegram

صـ؏ـب جداެ آن تـحٖ٘ـﭑࢪب نفسِـك ، . َmَe : @FFHHD@x51bot .

إظهار المزيد
5 737
المشتركون
-524 ساعات
-347 أيام
-17330 أيام
أرشيف المشاركات
مُتعب .

قبل من جنه صغار جنه نكتب الانشاء بكل ارتباك و واحنه نحاول نختار المعنى الحلو لان نظن انو الاستاذ راح يركز بكل معنى، ما كنا نفكر انو ممكن هل استاذ حيشوف الانشاءات كلها كعدد ويصلح ع عدد الاسطر المكتوبة ولا كنا نفكر انو ممكن ميهتم ولا يركز اصلا بالمعنى بكد الاخطاء الاملائية والخط، وانو ممكن يصلح انشائك وهو ديتعارك بالبيت او عنده ظرف، ما كنا نفكر بشكل عميق انما كنا مركزين شلون يكون الانشاء حلو.. الانشاء هو شيء يشبه اشياء هواي بحياتنا والاستاذ يشبه هواي ناس بحياتنا التفكير بطفولية قبل ممكن يخليك مرتاح البال بس ترسب بعدين والتفكير بعمق هسة يخليك اكثر حذر بس اكثر تعب بهواي من هذاك الطفل الصغير.

رسالة صوتية10:42

تباع لغيرك حالك من حال الجلب تشوفه فرحان ويضحك وانت نفس الشي بس اكو فرق بينكم الفرق واضح ثنينكم فرحانين وتضحكون بس هوه سعيد داخلي وانا داخلي مو بركان لا هذا شي قديم صار اكو سجاجين تدك بيه يعني الم مو طبيعي جاي أتعذب من ناحيه دراستي ، مرضي ، تفرقه ، هواي شغلات تقريبا مو مثل اي شخص أنا اعمق ب هواي هواي أشياء و١٨٠ درجه تختلف عنكم ولا أنا نبي ولا معصوم ولا مراهق ولا ادور اهتمام ولا ادور شخص يطب خاص وينصح مجرد بس احجي هذا ، إلى متى رح اضل اباع لهذا وهذا . إلى متى رح اضل ب هل مستوه ااخره كنت من احسن الطلاب وهسه اسوء الطلاب ، الناس تباوعلي ب عين حقد صارت ماعرف شنو بيصير كل شي ينكلب عليه ٢٠٠ درجه من ما كان سابقا كل يوم جاي يصير عليه ٢٨٠ درجه اسوء إلى اسوء عندي أمراض هواي صح وتأثر نفسيتي زباله صارت بس مضطر اضحك واضحك وافرح وانصح وانطي كل طاقتي ل دراستي وشغلي وناسي والكل بس وصلت مرحله برود يجي الي ماعرف شنو اتعامل ويا شخص افتح ويا سالفه واضحك ؟ لا لان ماليخلك ارد وأكسر بخاطره اذا أفشله . طيب اسلك؟ اكسر بخاطره هم ماعرف شنو يصير الخلل مني ؟ من ناس ؟ من الاهل ؟ هذا اختبار ؟ طيب اذا اختبار صار شكد هذا 3 سنوات ؟ مو هواي وكافي ؟ ماعرف إلى متى رح اضل هيج بس صرت اتمنى شي ثاني ولا هل شي الي امر بي . ماكول بس حسبي الله ونعم الوكيل

sticker.webp0.01 KB

مرات تمر فتره ما تعرف تتصرف ولا تعرف شنو تسوي وتضل حاير وصافن ب زمانك . او مثلا ساعه ١١ بليل وانت طالع وانت وحدك وانت صافن ميهم المهم تجيك شعور انت شخص فاشل . انت شخص سيئ ومالك واهس لكل شي يعني يجيك شعور كل شي براسك وانت اذيت شخص وتخاف تحجي حجايه بسبب شخص . طيب هذا ضعف ب شخصيه وتشك ب نفسك ؟ شنو خبل تشك ب نفسك ؟ بوية امي ابوية انت ماكو شخص هيج انت المفروض شخصيتك حلوه ولطيفه احجي اي شي يجي على لسانك لا يهمك كان خطا لو صح إذا خطا تتعلم منه ولا تعيدها واذا صح هاي استمر . + شوف بوية لا تخلي ششخصيتك تختلف من مكان ل مكان ثاني خليها دائما وحده ولا تستحي ولا تخجل اذا كنت ولد . اذا بنت اكو امور اي واكو لا . المهم خليك دائما واثق ب كلامك ومسيطر من تحجي ولا تكذب خليك شخص هاهي صريح بكل شي رح تشوف نفسك شخص ثاني وتنام مرتاح وضميرك مرتاح ، نصيحه بشكل عام مو مشاعر .

اللهم ارحم صديقي الذي غادر دار الدنيا والتحق بدارك دار البقاء، اللهم تجاوز عن سيئاته واعف عنه واغفر له وكن له يا ربي سنداً إذا جاءت الملائكة تسأله، وثبته يا ربي عند السؤال. اللهم أنت رب الرحمة التي أنزلت منها شيئاً يسيراً على الأرض وقسمته بين عبادك فهم يتراحمون في ذلك الجزء اليسير، وتركت عندك يا ربي أجزاء عظيمة من الرحمة فارحم بها يا مالك الملك صديقي وعبدك. اللهم يا رحمن السموات والأرض ورحيمهما، اللهم يا من جعلت الرحمة عنواناً للقلوب الطيبة، ربي أنت الذي مجدت الرحمة وحبذتها بين العباد، فارحم يا ربي صديقي واعف عن خطيئته وتجاوز عن زلاته إنك أنت علام الغيوب. اللهم تجاوز عن ذنوبه واغفر أخطاءه واعف عن تقصيره.

يا ايها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربّك راضيه مرضيّة فادخلي في عبادي وادخلي جنتي صديقي وابن روحي واخوي في ذمه الله ترحموله يبعدي 💔 .

دافكر احذف قناة ولمنشورات ولحساب .

نعتزل؟! . @FFHHD

زين انا بشبابي وهيج تعبان اذا اكبر بعد شيصير بيه ؟

الي قره منشور دز نقطه ههنا . @x51bot

!

طبعاً هلاو شلونكم شلصحهَ صح كطعت بيكم بس مريت بفد ضرف ونوب تمرضت ولهاذا سبب كطعت فهَ اعتذر حلويني . وهسه عندي فد موضوع اريد احجي بي انما مو موضوع تفكير بشغلات ومرات اصفن واكول اني داضغط ع نفسي بلتفكير لو شنو ياخي دامر بفد شغلات ومواقف كارثيه ومرات احس لحياة دتعصب يوم عن يوم حتكلي شلون لك تصفن ع حالك مرات مرض مرات ضغوطات اهل مرات ضغوطات نفسيه ومرات ضغوطات شارع متدري منين تتلكاها يعني تصفن هيج انت بعدك طالب دتدرس وتجيك فتره انت ودتدرس توكع بضرف يخليك تترك الدراسه نوب وره ماتعدي فترتك الصعبه او ضرف تريد ترجع للدراسه تطلعلك شغله صفح ياخي حياة بس مطبات وطسات يعني هسه مرات اصفن بيني وبين روحي اكول اني باجر عكبه افكر ازوج بس من اصفن اكول عليمن ازوج ع مرض لبي اني لو ع هاي لعيشه لخره وكلهاذا واكول يلا تهون وتعدي وتصير سوالف بس شوكت حتعدي شوكت حتهون ياخي محد يحس بوجع غيره وحق محمد محد يعرف مقابيل بشنو يفكر بشنو ديمر شصاير ويا شنو الضروف الي واكع بيها تعبان زعلان مخنوك ضايج مقهور محد يعرف شبيك تجي تريد تحجي وتسولف جيب ليفهمك لو يجيك شخص ديصير نبي براسك عود يطلع تفكيرك غلط وهوه صح وعود يصير ابو نصايح براسك من تريد تعرف لشخص شبي احجي ويا ساسيه حاول تفهم علته وين ابد لتخلي يطلع غلطان حتلو هوه ع غلط نبهه بس بطريقه غير مباشره لتحسسه هوه ع غلط لان لبي مكفي وهاي اني كضيت عمري اسولف وتالي اطلع اني لموخوش اني الي ماعرف اني لغلطان ورغم لبداخلي ولكسرات يجيني شخص يجفص بطني جفص بس اسكت واتحمل بس الى متى ونوب تريد تبتعد عن الكل وتضل وحدك هم يكلولك مخبل لو بيك توحد لك صرت اكره شي اسمه بشر لان الي داشوفهم حشا سامع خرا وزبايل هواي ذاك من ذاك الي يطلع زين وهلحجي للبعض مو كل وها نوب صفنت هيج كلت خلي ارجع كروبي اتعرف ع ناس جدد وكذا اسولف اغير شوي من نفسيتي واضحك وراها تكوم تضوج بلزايد ناس متحترم نفسها بس عداوات وقال وقلت عمي عل مالمن انت باجر عكبه ميت المن هلحقد وزعلان ومدري شنو لو هاذا متحجي ويا لو هاذا سمعني حجايه لك ولله متسوه دنيا نضل زعلانين من شخص باجر هوه يموت تضل تلوم بنفسك لو انت تموت وهوه يلوم بنفسه دنيا متسوه ضحكو تونسنو كافي حقد وكراهيه ياخي ولله متدري شتحجي وشسولف ع ضيم لبداخلك ولوجع وضروفك الخرا الي دتمر بيها تريد تنتحر هم تصفن وتكول حرام ورب حيره كلش بس واحد من كثر ضغوطات ولشغلات الي يمر بيها ميتحمل عمي كلبي خلص اني شلت هواي هموم فوك ضهري تعبت كلش نفسيتي وروحي كلها تعبت بس اصفن واكول خرا بحياتي لان بعدني شباب وهيج متذي اذا كبرت شلون هفف ولله معرف شحجي بس ارجع واكول تهون وتعدي اذا الله راد بس اني مخطط انتحر وانشالله عن قريب لان احس وصلت لطريق مسدود كلش فهَ الله كريم . ارجع واكول اسف ع كطعه ♥️🥹

اول مره احجي فويز مو مسج 🌚♥️ .

رسالة صوتية20:12

اكتبلي اي سوال ببالك برساله مجهوله وراح اجاوبك علي . @x51bot

ت

اكتبلي اي سوال ببالك برساله مجهوله وراح اجاوبك علي . @x51bot

مرات تحس أنك تريد تحجي وتسولف عن هوايَة أشياء دتخليك تتأذى يوم بعد يوم بس مَ راح تلگى ألفرصه ألمنُاسبه حَتى تحجي ويمگن مَ راح تلگى ألشخص ألمنُاسب حَتى تحجيله، بس هلشي گلش راح يأذيك وأنَت مَ تعرف شتريد بالضبط بس كُل أللّي تعرفة أنك تريد تبجي وتغسل ألتعب أللّي بداخلك ، مرات ألدنيا تقسى عليك هوايَة وتخليك تتحمل أكثر من طاقتك وبنفس ألوقت أنَت مَ عندك أي طاقه تخليك تتجاوز هاي ألفترةَ بس كُل أللّي تعرفة أنُ هلفترة صعبة ودتأذيك ، رغُم أنُ ألناس دتفگر أنك أنَت عايش أحلى أيام حياتك بس هوَ ألعكس لأن ألناس دتشوف شگلك ألخارجي بس ألحروب أللّي بداخلك مَحد يعرف عنها أي شي .