ar
Feedback
حَيَاةٌ.

حَيَاةٌ.

الذهاب إلى القناة على Telegram

يُنشر في هذهِ المُدونة الشَخصية كُل ما يجول في خاطِر مالِكها. @Q193Q_bot @Q193Q

إظهار المزيد
329
المشتركون
لا توجد بيانات24 ساعات
لا توجد بيانات7 أيام
-630 أيام
أرشيف المشاركات
I tried to fix it
+2
I tried to fix it

photo content
+1

عيناكَ قدْ خُلقتْ للأنامِ تواضعاً فمنْ يلقاها زاحتْ عنهُ الهمومُ أقضي الليالي فأذْ نجمةٌ قدْ ذهبتْ و أسامرُ بعينكَ فأراى بها
عيناكَ قدْ خُلقتْ للأنامِ تواضعاً فمنْ يلقاها زاحتْ عنهُ الهمومُ أقضي الليالي فأذْ نجمةٌ قدْ ذهبتْ و أسامرُ بعينكَ فأراى بها النجومُ

خل انام شوي منا لحد الغدة .. تعبت

كيف أبحث عني ؟ إن كان ضياعي بداخلي متناثرًا في أرجائي ألتقطُ جُزءًا ويفلتُ مني الأخر

Repost from حَيَاةٌ.
( إِنَّ اللَّهَ وَمَلَائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ ۚ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تَسْلِيمًا )

خوش

دمشي لك غصبا عليك

يي تنزل خوك

والفراش والمي الي اجيبهن اللك والبنكة الي اشغلها اللك من انت نايم ؟

يعني هسة انا عاق ؟

رسالة صوتية00:16

ياسر اسكت

شجاي تحجي استغفرا الله

هذا لي يشربون بي

بار شنو

غير بار

يعني

عاق يعني شنو

حَيَاةٌ. - إحصائيات وتحليلات قناة تيليجرام @dm_0u