حَيَاةٌ.
الذهاب إلى القناة على Telegram
يُنشر في هذهِ المُدونة الشَخصية كُل ما يجول في خاطِر مالِكها. @Q193Q_bot @Q193Q
إظهار المزيد332
المشتركون
-124 ساعات
-17 أيام
-330 أيام
أرشيف المشاركات
332
- الرساله ؛ غشيت بالثاني ابتدائي واخذت صفر 😅 وكلت بعد ما اغش بس مو يطلبون مني الطلاب اسوي نفسي ما اسمعهم اغلس او احجي ع كيف حتى ما يسمعوني
332
انا من كضتني ام الانكليزي جان اكو مدرس واكف فا كللها شنو مسوي هذا الشخص كللتة كلشي ما مسوي بس نبهته على جم شغلة خاصة بالامتحان
علمود محد يعرف واذا عرف المدرس راح يكلي كوم اطلع برا واذا طلعت راح يطوني صفر بالمادة وكذلك ناقص 15 درجة يعني لو يجي بعد ياهو ما انجح
332
- الرساله ؛ اني غشيت مرة واحدة بحياتي وكضاني ابو الاحياء وخلاني مضحكة لكل الشعوب حرفياً ياشعبة يطب بيه يكول هذا الطالب غش ولزمتة واخر شيء أخذ اثنين فظل يضحك علي ومن ذاك اليوم لهذا اليوم حاقد علية رغم انسان حباب هو بس ما ادري ليش خلاني هيج مضحكة لكل الشعب
332
انا احس انو عاديي تنطي لواحد مساعدة
يعني من رايي فهمتوني يعني
بس حرام انو تغش او تاخذ من واحد
بس بالسادس
الشغلتين هذن يصيرن حرام انو تنطي وانو تاخذ لان تخيل ممكن هذا بعدين من يدخل كلية او يتعين
راح يصير الفلوس الي ياخذها حرام بسبب الغش
332
- الرساله ؛ هاي مرة بالوزاري طالب راد اغششه وغلست للان يأنبني ضميري اتخيل وكف نجاحة على هل غش هذا
332
- الرساله ؛ هاي مره اني وصديقتي هي تريد تغش فاني كلت الها خلي ورقه بحذاء مالتج خلتها وراها بالامتحان اباوع عليها كاعده تسوي بحذائها وملامحها تضحك طلع ورقه صايره بطرگه مال حذاء وما غشت من وراي 🤣
332
- الرساله ؛ انا عود اغش من البنات كلساع تنعرض كدامي ورقة متروسة حل وما اكدر اشوف💔💔 وازعل اذا ابوي يصيحني عميه
332
- الرساله ؛ اني ما اغش بس اللي يطلب مني انطيه وصراحةً ما يهون علية اني انجح وصديقتي ترسب وحتى إذا الگاعدة يمي علاقتي بيها مو هالگد هم أساعدها وأنتظرها لحد ما تخلص النوب اسلم ورقتي
332
بس ما سوت شيء خلت وضمتها وكالت كمل امتحان حسابك بعدين كملت امتحان بس اطتني عل انشاء صفر بس
ورا ما طلعت كلتلي ما جنت متوقعتك هيج فا انا ضجت 💔💔
ومن يومها بعد ما غشيت بامتحان
متاح الآن! بحث تيليغرام 2025 — أهم رؤى العام 
