ar
Feedback
حَيَاةٌ.

حَيَاةٌ.

الذهاب إلى القناة على Telegram

يُنشر في هذهِ المُدونة الشَخصية كُل ما يجول في خاطِر مالِكها. @Q193Q_bot @Q193Q

إظهار المزيد
331
المشتركون
+224 ساعات
-17 أيام
-330 أيام
أرشيف المشاركات
- الرساله ؛ لتخاف من يخلص السادس تشتاقله🦦

- الرساله ؛ عمي ترا السادس صعوبته اول خمس سنين

انا ادري ورا السادس راح تكون هيج الحياة متاكد مية بالمية بس شيخلصه 🤣🤣🤣 طلعت روحي وبعده ما خالص

ما ادري ياهو بادلني بس المهم اليوم انو تونست وعشت حياة طبيعية بعد مدة طويلة

لان البارحة تمنيت انو لو يجي واحد يبادلني لمدة يوم واحد يصير بدالي سادس ههههههههههههههه

اتوقع الي صار وياي اليوم بسبب البارحة

- الرساله ؛ قد يقتل الحزن من احبابه بعدوا عنه فكيف بمن احبابه فقدوا

واذا خسرنا اغلس على الموضوع 🥰🥰🥰

اصورلكم اذا فزنا

اكللهم ايي بس هاية السنة فزنا وان شاء الله نصعد نهائي ونفوز بالبطولة

فا ياهو من الطلاب يشوفني يكلي مو العام غلبوكم 7 ؟ 🤣🤣🤣🤣

ولكن الشوط الثاني اتعادلنا ولعبنا جزائات وفزنا بالجزائات

هههههههههههههههه

الشوط الاول غلبونا 2-0

فا جان الجو مطر وقررنا انو نلعب البطولة وجنت انا الحارس اتخيلوا تمطر ونلعب طوبة جان شعور حلو ✨️

العام خسرنا 7_0 هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

المهم اليوم جانت عدنا بطولة بالمدرسة

مو

اتوقع الحلم اذا تقابل شخص ميت يدل على الخير ؟