ar
Feedback
Че там у Дэнчика⁉️

Че там у Дэнчика⁉️

الذهاب إلى القناة على Telegram

Не переходит в телегу?🥹 ↗️ Нажми на ➡️ ••• ➡️ Открыть в браузере Либо в поиск телеги 👉 Че там у Дэнчика Правила группы: https://t.me/U_Operatora/3041 Почта для сотрудничества: denis.pavelkovskii@yandex.com

إظهار المزيد

📈 نظرة تحليلية على قناة تيليجرام Че там у Дэнчика⁉️

تُعد قناة Че там у Дэнчика⁉️ (@u_operatora) في القطاع اللغوي الروسية لاعباً نشطاً. يضم المجتمع حالياً 33 280 مشتركاً، محتلاً المرتبة 1 206 في فئة المدوّنات والمرتبة 19 532 في منطقة روسيا.

📊 مؤشرات الجمهور والحراك

منذ تأسيسه في невідомо، حقق المشروع نمواً سريعاً وجمع 33 280 مشتركاً.

بحسب آخر البيانات بتاريخ 24 يونيو, 2026، تحافظ القناة على نشاط مستقر. خلال آخر 30 يوماً تغيّر عدد الأعضاء بمقدار 1 144، وفي آخر 24 ساعة بمقدار -1، مع بقاء الوصول العام مرتفعاً.

  • حالة التحقق: غير موثّقة
  • معدل التفاعل (ER): يبلغ متوسط تفاعل الجمهور 28.87‎%. وخلال أول 24 ساعة من النشر يحصد المحتوى عادةً 14.27‎% من ردود الفعل نسبةً إلى إجمالي المشتركين.
  • وصول المنشورات: يحصل كل منشور على متوسط 9 607 مشاهدة. وخلال اليوم الأول يجمع عادةً 4 749 مشاهدة.
  • التفاعلات والاستجابة: يتفاعل الجمهور بانتظام؛ متوسط التفاعلات لكل منشور يبلغ 421.
  • الاهتمامات الموضوعية: يركز المحتوى على مواضيع رئيسية مثل видос, акк, даника, денчик, димана.

📝 الوصف وسياسة المحتوى

يصف المؤلف القناة بأنها مساحة للتعبير عن الآراء الذاتية:
Не переходит в телегу?🥹 ↗️ Нажми на ➡️ ••• ➡️ Открыть в браузере Либо в поиск телеги 👉 Че там у Дэнчика Правила группы: https://t.me/U_Operatora/3041 Почта для сотрудничества: denis.pavelkovskii@yandex.com

بفضل وتيرة التحديث المرتفعة (أحدث البيانات بتاريخ 25 يونيو, 2026) تحافظ القناة على حداثتها ومستوى وصول مرتفع. وتُظهر التحليلات تفاعلاً نشطاً من الجمهور، ما يجعلها نقطة تأثير مهمة ضمن فئة المدوّنات.

33 280
المشتركون
-124 ساعات
-377 أيام
+1 14430 أيام
أرشيف المشاركات
Юра будет долго отвечать ребятки

Без комментариев

Ахахах

Просим Варпача?

Саня админ в деле 😂

Тема Смол перекуп. Если что, это все с первой попытки) не переделываем.

Ну с Костей все понятно… перекупы, хуль

Продолжаем? 😂

Бляяя, я не могу. Эт пизда) Никита скинул фотку 😂

Я ща умру ребят ахахах

Я ни на что не намекаю, ничего не подставлял и т.д. Просто скрин каст…

رسالة فيديو00:21

❤️🖤

رسالة فيديو00:23

رسالة فيديو00:28

رسالة فيديو01:00

رسالة فيديو01:00

photo content
+8

Сколько дадите за такую?) All road, 3 л дизель 300к+ пробега
+9
Сколько дадите за такую?) All road, 3 л дизель 300к+ пробега