ar
Feedback
Че там у Дэнчика⁉️

Че там у Дэнчика⁉️

الذهاب إلى القناة على Telegram

Не переходит в телегу?🥹 ↗️ Нажми на ➡️ ••• ➡️ Открыть в браузере Либо в поиск телеги 👉 Че там у Дэнчика Правила группы: https://t.me/U_Operatora/3041 Почта для сотрудничества: denis.pavelkovskii@yandex.com

إظهار المزيد

📈 نظرة تحليلية على قناة تيليجرام Че там у Дэнчика⁉️

تُعد قناة Че там у Дэнчика⁉️ (@u_operatora) في القطاع اللغوي الروسية لاعباً نشطاً. يضم المجتمع حالياً 33 207 مشتركاً، محتلاً المرتبة 1 210 في فئة المدوّنات والمرتبة 19 479 في منطقة روسيا.

📊 مؤشرات الجمهور والحراك

منذ تأسيسه في невідомо، حقق المشروع نمواً سريعاً وجمع 33 207 مشتركاً.

بحسب آخر البيانات بتاريخ 27 يونيو, 2026، تحافظ القناة على نشاط مستقر. خلال آخر 30 يوماً تغيّر عدد الأعضاء بمقدار 499، وفي آخر 24 ساعة بمقدار -27، مع بقاء الوصول العام مرتفعاً.

  • حالة التحقق: غير موثّقة
  • معدل التفاعل (ER): يبلغ متوسط تفاعل الجمهور 27.77‎%. وخلال أول 24 ساعة من النشر يحصد المحتوى عادةً 14.17‎% من ردود الفعل نسبةً إلى إجمالي المشتركين.
  • وصول المنشورات: يحصل كل منشور على متوسط 9 223 مشاهدة. وخلال اليوم الأول يجمع عادةً 4 707 مشاهدة.
  • التفاعلات والاستجابة: يتفاعل الجمهور بانتظام؛ متوسط التفاعلات لكل منشور يبلغ 402.
  • الاهتمامات الموضوعية: يركز المحتوى على مواضيع رئيسية مثل видос, акк, даника, денчик, димана.

📝 الوصف وسياسة المحتوى

يصف المؤلف القناة بأنها مساحة للتعبير عن الآراء الذاتية:
Не переходит в телегу?🥹 ↗️ Нажми на ➡️ ••• ➡️ Открыть в браузере Либо в поиск телеги 👉 Че там у Дэнчика Правила группы: https://t.me/U_Operatora/3041 Почта для сотрудничества: denis.pavelkovskii@yandex.com

بفضل وتيرة التحديث المرتفعة (أحدث البيانات بتاريخ 28 يونيو, 2026) تحافظ القناة على حداثتها ومستوى وصول مرتفع. وتُظهر التحليلات تفاعلاً نشطاً من الجمهور، ما يجعلها نقطة تأثير مهمة ضمن فئة المدوّنات.

33 207
المشتركون
-2724 ساعات
-917 أيام
+49930 أيام
أرشيف المشاركات
رسالة فيديو00:12

رسالة فيديو00:21

رسالة فيديو00:35

رسالة فيديو00:31

photo content

رسالة فيديو00:59

#Омск
#Омск

Бееее
Бееее

А дома ждет своя коза 😅 с добрым утром, у нас 11:16.
А дома ждет своя коза 😅 с добрым утром, у нас 11:16.

#Алтай
+1
#Алтай

#Алтай
+1
#Алтай

رسالة فيديو00:14

رسالة فيديو00:57

Repost from НИКИТОС
Помогите 😂 У нас все сдохло, 100км до Новосиба не доехали((( Кто может на трос взять?😅 Мало ли кто из Барнаула едет))
Помогите 😂 У нас все сдохло, 100км до Новосиба не доехали((( Кто может на трос взять?😅 Мало ли кто из Барнаула едет))

رسالة فيديو00:16

photo content

photo content

photo content

رسالة فيديو00:13

رسالة فيديو00:55