ar
Feedback
دنيا من المشاعر

دنيا من المشاعر

الذهاب إلى القناة على Telegram

🍂|‏اللهم عجّل لوليّك المنتقم الفرج ﺂليهضمني يآ مولاي ويجرحني بيك ماڪٰوِ ﺂڪثر من ﺂلمــاي ۈيشـح ؏َـليك ـ 🦉💔 قناة حسينية الهدف هو إحياء أمر آل محمد https://youtube.com/@user-ABD_modalilat70?si=LkJWEnkzWsxdRGrl قناة اليوتيوب

إظهار المزيد
720
المشتركون
+124 ساعات
+57 أيام
+1130 أيام
أرشيف المشاركات
٦ ، مُحَرّم ‏السائرينَ إلىٰ مضاجعهُم عَجبّاً وما ترَكوا سِوىٰ العَجبِ ‏والبازغينَ ضُحىً وقَدْ ذَهبوا يتساقطونَ تساقُطَّ الشُهُبِ السّلَامُ علىٰ انْصَارِ الحُسَيْن

" وَأَمَاجِدٌ بَلَغُوا الفَخَارَ بِهِمَّةٍ فِيهَا لَقَدْ مَلَكُوا العُلَا بِأَزِمَّةِ وَهُمُ الغِيَاثُ لِدَفْعِ كُلِّ مُهِمَّ
" وَأَمَاجِدٌ بَلَغُوا الفَخَارَ بِهِمَّةٍ فِيهَا لَقَدْ مَلَكُوا العُلَا بِأَزِمَّةِ وَهُمُ الغِيَاثُ لِدَفْعِ كُلِّ مُهِمَّةٍ قَوْمٌ إِذَا نُودُوا لِدَفْعِ مُلِمَّةِ وَالخَيْلُ بَيْنَ مُدَعَّسٍ وَمُكَرْدَسِ وَلَطَالَمَا نَارَ الحَرَائِبِ أَشْعَلُوا وَلِخَيْلِهِمْ هَامَ الفَوَارِسِ أَنْفَلُوا فَإِذَا دُعُوا لِكَرِيهَةٍ لَمْ يَسْأَلُوا ".

عِندَما يَخْتَنِقُ الحُسَينُ كَجُزَيئَاتِ الهَوَاءِ تَندَفِعُ إِلَيهِ الأَصحابُ .
عِندَما يَخْتَنِقُ الحُسَينُ كَجُزَيئَاتِ الهَوَاءِ تَندَفِعُ إِلَيهِ الأَصحابُ .

photo content

photo content

يا حَبِيبَ بنَ مُظَاهِرٍ، أيُّهَا القَادِمُ مِنْ فَجرِ الوَلَاءِ، هَبْنِي مِن نَارِ شِيمَتِكَ جَذوَةً، أُضِيءُ بِهِ دَربَ رَاحِلَتِي.

هذِهِ لَكَ، وَهذِهِ لِي، أنصَارُ الحُسَينِ وهُمْ يَتقَاسَمُونَ ذَرَّاتِ تُرَابِ أقدَامِهِ ذَرَّةً ذَرَّةً. أنصَارُ الحُسَين
هذِهِ لَكَ، وَهذِهِ لِي، أنصَارُ الحُسَينِ وهُمْ يَتقَاسَمُونَ ذَرَّاتِ تُرَابِ أقدَامِهِ ذَرَّةً ذَرَّةً. أنصَارُ الحُسَين

الله اشَحط بيهم من غيرة

نَحنُ أنصارُ حُسينٌ نَشتري الموت شراء♥️

يَاحبيب انه حَبيبك 💔 تَكشخ الجنة بمَشيبك طاهر وطاهر حليبك يا حَبيب

وَهب نَصرَّاني وحِضنتَه جُون أسوَد بَس شُبگتهَ

سَكتت الدنيا من بَده عَابس يِبَسمل سَورته حَاءٌ و سينٌ ثم ياء ثم نُونٌ آيته 🤎

من الحُسين يسولف لأمه الزهراء : يُمـة أصحَابي طاحوا ؏ الثَرى ..💔

واحد وتَسعين عُمره عوزه بس اعوام عَشره يصير تَسبيحة الزَهره

_ وَكَانت تَبنِي أربَع قبُور لِـ أولَادِهَا وَقبر خَامس للحُسَيْن وَتُدِيرُ ظهرَهَا مِن قبُورِ أولَادِهَا وَ تحتضِن قَبرَ الحُسَيْن بلوعَةٍ وَأنين💔.

وَأنَّكِ أَحسَنتِ الكَفَالَة وَأَدَّيتِ الأَمَانَة الكُبرى في حِفظِ وَديعَتَي الزَّهرَاء البَتُول الحَسَنِ وَالحُسَينِ

تكله يابِشر بَشر شنو من اولادي ماسالم؟.. المناحر والجفوف اتروح فدوه الكل بني هاشم💔.

دگول أم البَنين : أدور بالمَجالس مثل المَضيعة بلچن صوت نَاعي حسين أسمعة

يُمة ولدچ نِشامة ما رجعنا بسَلامة 💔

غيرتج محد عرف سر محتواها ! ويـَن أكو مثلج مرة تضحي بضناها !!