1 308
المشتركون
-124 ساعات
-37 أيام
-2230 أيام
أرشيف المشاركات
1 308
وإذا طويْتَ مَواجعاً
وبقيتَ في الطرُقاتِ
وحدكَ كالغريبْ
ومَضيْتَ تبحثُ في ظلامِ اللّيلِ
عن فَرَجٍ قريبْ
هوّن عليكَ
وكُن لآخر لحظةٍ مُتفائِلًا
وابعثْ همومكَ للذي رفعَ السماءَ
ولن تخيبْ.
• ماجد عبدالله
1 308
هو الليلُ نحنُ اتحدنا به كما اتحدَ البحرُ والمبحرونْ يُرينا أواخرَ هذا الطريقِ فتبكي طفولتُنا في العيونْ توبّخُنا باسمه نجمةٌ وتخبرُنا أننا عابرونْ وفي الليلِ نكبرُ يا صاحبي وتكبرُ.. تكبرُ فينا السنونْ نمارسُ فيه الشقاءَ اللذيذَ ونعصرُ منه العذابَ الحنونْ: نحدّقُ في الموتِ وجهاً لوجهٍ إلى أن يشُكّ بنا الميتُونْ ونرحلُ نحو وراءِ الوراءِ ليرجعَ أحبابُنا الراحلونْ ونركضُ للغيبِ ركضَ الغريبِ لنسألَ أقدارنا من نكون؟ ونسألَ أولَ لحظةِ حبٍ : لماذا نفي والليالي تخونْ؟ هو الليلُ دُكّانُ خيباتِنا ومقهىً نحادثُ فيه الشجونْ هو الليلُ آخرُ هذا اليقينِ هو الليلُ أولُ هذي الظنونْ.
متاح الآن! بحث تيليغرام 2025 — أهم رؤى العام 
