ar
Feedback
يَمّ

يَمّ

الذهاب إلى القناة على Telegram

سَلواهُ في الشِّعرِ، و الشعرُ يوجِعهُ @lB07BOT @L1BO7 🦢

إظهار المزيد
1 308
المشتركون
-124 ساعات
-37 أيام
-2230 أيام
أرشيف المشاركات
نلهَثُ وراء دُنيا لن تبقىٰ ولن نبقىٰ.

الحذِف بـ ٦:٠٠

Repost from يَمّ
متى ألقاكِ؟ إنَّ الشِّعْرَ أوجعُ ما يكونُ الآنْ ولا قاموسَ للأشواقِ لا إيقاعَ للتَّحْنانْ بياضٌ قاتلٌ وَرَقِي و قافيتي بلا عنوانْ.
• أحمد بخيت

Repost from ‏مَ
حبيت رجال مشغول بحياته الواقعيه يضحي بوقته وراحته حتَ يوفر حياة حلوه النفسه وميحتاج احد ، وبوسط انشغاله وتعبه يتذكرني ويدزلي كلام هواي يفرحني بي ، ماكو شي يوصف كميه حُبي اله ، الله يحفضه وينور طريقه ، أحبه بكبر هلدُنيا وأكثر ♥️.

Repost from ‏مَ
photo content
+1

Repost from وُجومُ
أحبك اليوم وغدًا وبعد غد أحبك حين ينال الحُزن مني أحبك حيت تمتلئ أوقاتنا بالصمت أحبك ماقبل المساء وما بعدهُ أحبك في مُنتصف اليوم حين يمر الوقت ببطء إلا تأمل عيناك يجعل الدقائق أقل صعوبة وأكثر رقةً..

Repost from وُجومُ
photo content

photo content
+1

photo content

-وما ليِ أراك في كّل الوجوه أغزوت عيني أم غزتك الامَاكِن.

+1

Repost from مَجرّة .
كُل مرة راح تباوع بيها للماضي راح تتأكد أنك مُحارب قوي حاولت حتى لمن الدنيا ماانطتك مجال تحاول و لمن چان الزعل اكبر من الفرح دورت لنفسك أسباب وابتسمت گدرت تگول ميخالف لروحك بالوقت اللي چان صعب عليك تگولها .. و اذا هسه تعبت فتذكر انك تستاهل تشوف نفسك بمكان احسن وتستاهل تكمل .

Repost from مَجرّة .
خليك فخور بنفسك فخور انك لسه مكمل بهذا السعي فخور انك راجع تحاول گدام الكتاب اللي چنت تبچي گباله فخور انك حافظت على گلبك واخذته بعيد عن الشخص اللي البارحة چنت تگول حموت اذا هو ابتعد عني فخور انك بعدك هنا وتحاول بعد كُل ليلة تمنيت بيها تختفي ومايكون الك وجود .

Repost from N/a
photo content

Repost from N/a
photo content

Repost from Grey.
نَفْسِي‌ الْفِدَاءُ لِرَاكِعٍ مُتَصَدِّقِ يَوْماً بِخَاتَمِهِ فَآبَ سَعِيدا السيدالحميري

Repost from Grey.
يأتي يوم الغدير ليثبت أن الشرط ولاية عَلِيّ ثم يوم المُباهلة ليؤكّد أن عَليًّا نفس الرسول (ص) ، ثم يُقال لابن عَليٍّ في يوم عاشوراء: "إِنما نقاتلك بغضًا منّا لأبيك" !

Repost from N/a
للهِ درُّكَ سيّدي مِن راكعِ أعطى الزكاةَ بمدِّ أشرفِ إصبعِ لم يُثنِه ذاك الـخشوعُ عن الندى لمّا تصدّقَ كانَ أعظمَ خاشعِ مرتضى العاملي

Repost from N/a
فَلَمَّا أَتَاهُ سَائِلٌ مَدَّ كَفَّهُ إلیهِ وَلَمْ يَبْخَلْ وَلَمْ يَكُ جَافِيَا فَدَسَّ إلیهِ خَاتَماً وَهْوَ رَاكِعٌ وَمَا زَالَ أوَّاهاً إلی‌ الْخَيْرِ داعِياً حسان بن ثابت

Repost from مَلـجأ .
لا نورَ يسطعُ غير نوركَ ياعلي ونلوذُ فيهِ في الظلامِ الأليلِ