ar
Feedback
كبرياء مُختلف🥀

كبرياء مُختلف🥀

الذهاب إلى القناة على Telegram

ツ "الدنياَ حكاية مُبعثره أحداثها أغرب مِن الخيال تتحدث عن البقاء ولا شيء فيها يدووم"🧚

إظهار المزيد
431
المشتركون
لا توجد بيانات24 ساعات
+17 أيام
-430 أيام
أرشيف المشاركات
وقفت وحدي في أيام لا يتجاوزها المرء إلا جماعة. محمود درويش

‏والمرءُ لاتُشقيه الا نفسُهُ ‏حاشى الحياةَ أن تُشقيهِ ‏ما أجهل الإنسانَ يُضني بعضُهُ ‏بعضاً ويشكو كل ما يُضنيهِ ‏ويظنُّ أن عد
‏والمرءُ لاتُشقيه الا نفسُهُ ‏حاشى الحياةَ أن تُشقيهِ ‏ما أجهل الإنسانَ يُضني بعضُهُ ‏بعضاً ويشكو كل ما يُضنيهِ ‏ويظنُّ أن عدوّهُ في غيرهِ ‏وعدوّهُ يُمسي ويُضحيِ فيهِ #عبد_الله_البردوني

‏واختر لقلبكَ مايليق بحسنه ‏فالقلب مأخوذ بكل جميلُ ‏إياك أن تعطي فؤادك للذي ‏ما إن تغيب إلى البديل يميلُ ‏واختر لقلبك ما يليق بصدقه ‏ما كل من يأوي إليك خليلُ ‏إنّ المعادن إن صقلت عرفتها ‏فالماس فحمٌ و العقيقُ نبيلُ #احلام_المستغانمي

قيلَ في عفّة نساء العرب: هنّ اللواتي في البيوت جواهرٌ وإذا خرجنَ إلى الطريق خيامُ بيض نواعم ما هممن بريبةٍ كظباء مكة صيدهن حر
قيلَ في عفّة نساء العرب: هنّ اللواتي في البيوت جواهرٌ وإذا خرجنَ إلى الطريق خيامُ بيض نواعم ما هممن بريبةٍ كظباء مكة صيدهن حرامُ #هواجس_عربية

لما تكون معزوم عالفطور عند رفيقك وقبل الفطور بشوي يتخانق هو واهلو ويترك البيت ويطلع 😂🙂
لما تكون معزوم عالفطور عند رفيقك وقبل الفطور بشوي يتخانق هو واهلو ويترك البيت ويطلع 😂🙂

تمثال في محافظه اب عمره اكثر من ثلاثه الف عام مع طاسة المرق 😂😂 حضاره عريقه وطعم عال العال🌚🌚
تمثال في محافظه اب عمره اكثر من ثلاثه الف عام مع طاسة المرق 😂😂 حضاره عريقه وطعم عال العال🌚🌚

- الخطوه الأولى هي الأصعب افعلها وكل شئ سيصبح سهل.

ربِّي املئني بِك كي لا أشعرُ بالفراغ أبداً.

"بول هنري" من أبرز علماء بلجيكا حينما حضرت والدته جلسة مفتوحة لمجلس الشيوخ، بدأ خطابه كالتالي: ”أمي، سيداتي، سادتي” . - استثناء عظيم!

تعصي الإِله وأَنت تظهر حبهُ هذا محالٌ في القياس بَديعُ لو كان حبكَ صادقاً لأطعتهُ إِن المحب لمن يحب مطيعُ الشافعي
تعصي الإِله وأَنت تظهر حبهُ هذا محالٌ في القياس بَديعُ لو كان حبكَ صادقاً لأطعتهُ إِن المحب لمن يحب مطيعُ الشافعي

‏"وكان حزينًا، ولكنه أنيس الطلعة، وكان بائسًا، ولكنه سليم الصّدر، وكان في ضيق، ولكنه واسع الخُلُق"
‏"وكان حزينًا، ولكنه أنيس الطلعة، وكان بائسًا، ولكنه سليم الصّدر، وكان في ضيق، ولكنه واسع الخُلُق"

تعبتُ أظنهُ سببُ كافي كي لا أحاوِل.

بينتهي التصويت الساع ثمان الفزعه ومردوده

صوتو على اسم أبتسام

‏تابع قناة عيادة د.عبدالحكيم المنتصر لطب وجراحة الفم والاسنان في واتساب: https://whatsapp.com/channel/0029Van014RKbYMVLVRAXR2D

ينبغي للعاقل أن يخاطب الجاهل مخاطبة الطبيب للمريض .

الجو هذا يشتي له اجازة اسبوع وشوية دولارات..

"وكما تعوّدنا، لا نندم على عطائنا، يكفي أننا كنا صادقين."

‏"نحنُ المؤمنون لا نعرفُ النهايات المسدودة، ولا الطرق المقطوعة، ولا الضياع الطويل، دائمًا تشيرُ بوصلةُ قلوبنا إلى السَّماء، هنالك الاتجاه الحقيقي الذي لا يُمكن الضلال عنه، لا نيأس ولا نحزن ولنا ﺭﺏٌ يقول : "هُوَ عَلَيَّ هَيِّنٌ" ❤️

أن الصديق إللي ينتظر سوء فهم حتى يهدم العلاقة هو بالأساس عدو .