كبرياء مُختلف🥀
الذهاب إلى القناة على Telegram
ツ "الدنياَ حكاية مُبعثره أحداثها أغرب مِن الخيال تتحدث عن البقاء ولا شيء فيها يدووم"🧚
إظهار المزيد431
المشتركون
لا توجد بيانات24 ساعات
+17 أيام
-430 أيام
أرشيف المشاركات
المَرءُ لا تُشقِيهِ إلَّا نَفسُه .. حاشاهَ الحَياةُ أَن تُشقِيهِ
ويَظُنُّ أَنَّ عَدوَّهُ فِي غَيرهِ .. وعَدُوَّهُ يُمسِي ويُصبِحُ فيه .
"هل يستحق هذا الأمر كل هذا العناء؟!"
تذكر هذا السؤال دائماً عندما تواجهك أي عقبة أو معضلة..
فإن كانت الاجابة "نعم" استمر في المحاولة واعلم أن النتائج ستنسيك كل ما عانيته.
وان كانت الإجابة "لا" فالأولى لك أن تتجاهل الأمر وتكمل حياتك بشكل طبيعي.
“أنا حتى في الخصام بيكون قلبي هيِّن ليِّن و لله الحمد ألف مرَّة على هذه النعمة .”
"كان الأثر الذي أريد أن يبقى لي في قلب كل شخصٍ قابلته، هو أن يبتسم حين يتذكر حديث دار بيننا في يوم، ألا أقول كلمة تترك ندوبًا في قلب أحدهم، ألا أكون حِملًا زائدًا يريد أن يتخفف صاحبه منه بأي شكل.. ألا يُقال عني كان الأشطر أو الأجمل، بقدر ما يقال كان وجوده خفيفًا، هينًا لينًا. كان الأحن وذاك يكفي."
کْنِ مًسِتٌعٌدٍآً لَلَسِيَر وٌحًدٍکْ فُآلَجّمًيَعٌ مًؤقُتٌ 🖤.
◜ِ𝐼 ِ𝓃𝑒ِ𝓋𝑒𝓇 𝒹𝓇𝑒𝒶𝓂 𝑜𝒻 𝐼𝓌𝑜𝓇𝓀𝑒𝒹 𝒻𝑜𝓇 𝒾𝓉 🖤. ◝
- من بين كل مئة شخص يوجد بالكاد شخص واحد يستحق أن نجادله، أما بالنسبة للآخرين، فلنتركهم يقولون مايريدون لأن من حق الناس أن يهذوا.
إنّني لست راغباً في أيّ شيء ، كلّ الأشياء
التي اعتقدت أنّني أحبُها، فقَدَت معناها تماماً.
"ولأنكْ لم تتخابث يوماً ، لم تنجح في علاقاتك كثيراً، ولأنك أنقى ممّا ينبغي تُقتل في أضعف رُكن في قلبك !"
متاح الآن! بحث تيليغرام 2025 — أهم رؤى العام 
