ar
Feedback
كبرياء مُختلف🥀

كبرياء مُختلف🥀

الذهاب إلى القناة على Telegram

ツ "الدنياَ حكاية مُبعثره أحداثها أغرب مِن الخيال تتحدث عن البقاء ولا شيء فيها يدووم"🧚

إظهار المزيد
431
المشتركون
لا توجد بيانات24 ساعات
+17 أيام
-430 أيام
أرشيف المشاركات
*ـ الموضوع الذي تفڪر به يحتاج "!?* *ـ فلـوس❤️: *ـ صبـر 👍: *ـ معجـزه👌:

ثق بأن الصوت الهادئ أقوى من الصراخ وإن التهذيب يهزم الوقاحه وإن التواضع يحطم الغرور.

تلك كانت طريقتي في الهروب من الواقع منذُ الصغر، أن أتخيل أشخاصًا آخرين، وحياةً أُخرى، حتى أغفو ..

كل الذين قطعت علاقتي بهم بطريقةٍ أو بأخرى هم الذين ناولوني المقص .

كُل ما  أخسر رخيص أحس برُوحي صرت أغلى .

في الوقت الذي تُراهن فيه على صُمودك يخذلك الموقف .

- ‏"أن يسعى لتلوينك ‏بعدما جعلك العالم بأكمله شاحب ‏هذا فقط ‏ما يمكن أن نسميه حبًا."

أنا الجيش لنفسي، وأنا السيف ذاته، أنا الغريب عنها والقائد وأنا المستمر مع نفسي حتى النهاية. .

لا تأسفن على غدر الزمان لطالما رقصت على جثث الأسود كلابُ.

حسبنا الله ونعم الوكيل 💔

حماس💚 هذه النهاية التي لم يكن يريدها نتنياهو، وأرادها السنوار . لم يكن يريد نتنياهو ان يظهر السنوار بمظهر البطل، مرتدياً زيه
حماس💚 هذه النهاية التي لم يكن يريدها نتنياهو، وأرادها السنوار . لم يكن يريد نتنياهو ان يظهر السنوار بمظهر البطل، مرتدياً زيه العسكري ومشتبكاً مع جنود الاحتلال في الخطوط الامامية في رفح لم يكن نتنياهو يريد ان يستشهد السنوار في اشتباك مفاجئ، بل كان يريد ان يغتاله وينشر صورة له لحظة اعطاء امر الاغتيال هذه الصورة سيحاسب نتنياهو الجنود الذين سربوها، وستكون مصدر فخر وإلهام لشعبنا الفلسطيني . سيتحدث شعبنا وتاريخنا مطولاً عن شجاعة وجرأة وإقدام رئيس المكتب السياسي لحركة حماس💚

عظم الله اجر الأمه الإسلامية والعربية استشهاد قائد حركة حماس يحي السنوار حسبنا الله ونعم الوكيل 💔
عظم الله اجر الأمه الإسلامية والعربية استشهاد قائد حركة حماس يحي السنوار حسبنا الله ونعم الوكيل 💔

*الفتاة التي هي أنا*🌼🌸 *أحبها أحب صبرها شجاعتها* *مقاومتها وأيضاً إخفاقها وعثراتها* *أحب مواجهتها للحقائق دائماً أحب* *نقاء قلبها والصدق في عينيها وفي تمسكها بطريقها الذي تريد هي* *لا الذي يعجب الناس أو الذي ستنال عليه التصفيق أنا من يختار و أنا من يتحمل نتيجة خياراته أنا من يتعثر* *وأنا من أستند عليه مرة أخرى* *فخورة بكوني أنا*🌼

﴿وَ لَا تَخَافِي وَلَا تَحْزَنِي﴾ إذا كان الله معك فكل المخاوف أمان 💕.

-اجلس مع ذاتي كثيراً ولا اضن اني افتقد احداً.

وأنا مُتعب من المسير، وعاجز عن الوقوف، وخائف من الإلتفات ولا كتفٌ لأستريح، ولا نجمٌ لأهتدي •

- تأڪد بأن هناك الڪثير من الأشياء في هذا العالم الواسع لم تجربهَا بعد ، لا تتوقف عن الحلم.

ماذا فعلت بالذين خيبوا ظنك؟! - لاشيء اعتبرتهم وكأنهم لم يكونوا ومضيت...

"لم تهزمني الأشياء يومًا، لكنها تراكمت فوق كتفي"

#والله أنا إنسـانه ضِد مقُولة إرضِي مِن حولكَ كِي تسلمّ شـر ألسنتهُم ،ي َجماعه خلونَا مُتفقينّ إن رضِى الناس مَرض،وأحنا صحتِنا عَلى قِدنا."