You Maniac (SUSBL)
Sub Indo & Engsub Join CHANNEL UTAMA @SUSBLSUBBER
إظهار المزيد📈 نظرة تحليلية على قناة تيليجرام You Maniac (SUSBL)
تُعد قناة You Maniac (SUSBL) في القطاع اللغوي الإنكليزية لاعباً نشطاً. يضم المجتمع حالياً 18 099 مشتركاً، محتلاً المرتبة 15 820 في فئة أفلام والمرتبة 3 702 في منطقة اندونيسيا.
📊 مؤشرات الجمهور والحراك
منذ تأسيسه في невідомо، حقق المشروع نمواً سريعاً وجمع 18 099 مشتركاً.
بحسب آخر البيانات بتاريخ 03 سبتمبر, 2026، تحافظ القناة على نشاط مستقر. خلال آخر 30 يوماً تغيّر عدد الأعضاء بمقدار -440، وفي آخر 24 ساعة بمقدار -9، مع بقاء الوصول العام مرتفعاً.
- حالة التحقق: غير موثّقة
- معدل التفاعل (ER): يبلغ متوسط تفاعل الجمهور 17.22%. وخلال أول 24 ساعة من النشر يحصد المحتوى عادةً 4.08% من ردود الفعل نسبةً إلى إجمالي المشتركين.
- وصول المنشورات: يحصل كل منشور على متوسط 0 مشاهدة. وخلال اليوم الأول يجمع عادةً 738 مشاهدة.
- التفاعلات والاستجابة: يتفاعل الجمهور بانتظام؛ متوسط التفاعلات لكل منشور يبلغ 0.
- الاهتمامات الموضوعية: يركز المحتوى على مواضيع رئيسية مثل subtitle, litbc, cinta, bertemu, drama.
📝 الوصف وسياسة المحتوى
يصف المؤلف القناة بأنها مساحة للتعبير عن الآراء الذاتية:
“Sub Indo & Engsub
Join CHANNEL UTAMA @SUSBLSUBBER”
بفضل وتيرة التحديث المرتفعة (أحدث البيانات بتاريخ 04 سبتمبر, 2026) تحافظ القناة على حداثتها ومستوى وصول مرتفع. وتُظهر التحليلات تفاعلاً نشطاً من الجمهور، ما يجعلها نقطة تأثير مهمة ضمن فئة أفلام.
جاري تحميل البيانات...
| التاريخ | نمو المشتركين | الإشارات | القنوات | |
| 04 سبتمبر | 0 | |||
| 03 سبتمبر | 0 | |||
| 02 سبتمبر | 0 | |||
| 01 سبتمبر | 0 |
| 2 | You Maniac
Episode - 1
Subtitle Indonesia
#YM | 1 157 |
| 3 | You Maniac #YM
10 eps iQIYI tiap sabtu mulai 29Agustus 20.30 #EstWilliam #BarcodeKin
Si ganteng Dean suka pesta dan menggoda para pria tapi tak mau terikat. Tetapi setelah menerima permintaan teman baiknya Ten, dia jadi terjebak melakukan segalanya untuk memenangkan hati seniman Moth, yang disukai Pun, yang disukai Ten. Awalnya Dean tak memberikan banyak usaha, tapi Moth yang berbeda membangkitkan sifat kompetitifnya untuk menang. | 1 138 |
| 4 | Peach and Me
Episode - 4 (End)
English Subtitle
#PaM | 2 663 |
| 5 | Peach and Me
Episode - 4 (End)
Subtitle Indonesia
#PaM | 2 590 |
| 6 | Peach and Me
Episode - 3
English Subtitle
#PaM | 2 544 |
| 7 | Peach and Me
Episode - 3
Subtitle Indonesia
#PaM | 2 445 |
| 8 | HeartStopper FOREVER
Sudah di Up 💯
Buat yang belum ngikutin atau lupa cerita mereka, Ready mulai s1-s3 nya Sub Indo & English Subtitle 👇🏽
🤜🏽HEARTSTOPPER🤛🏽 | 2 484 |
| 9 | Peach and Me
Episode - 2
English Subtitle
#PaM | 3 189 |
| 10 | Peach and Me
Episode - 2
Subtitle Indonesia
#PaM | 2 983 |
| 11 | Peach and Me
Episode - 1
English Subtitle
#PaM | 4 096 |
| 12 | Peach and Me
Episode - 1
Subtitle Indonesia
#PaM | 3 805 |
| 13 | #PaM Peach and Me #PondPhuwin #WilliamEst #PerthSanta #EmiBonnie
4 eps setiap Sabtu 20.30 mulai 11 Jul 26
Setelah pernikahan Kian Thee dan Peach, Thee akhirnya bisa menguasai diri. Dia membawa Peach bulan madu akhir pekan selama 6 bulan berturut-turut, yang membuat Peach meminta waktu untuk fokus kerja. Sementara Rome mengambil alih sebagai pimpinan Arseni karena Thee fokus pada pekerjaannya di GMM THEE V. | 3 707 |
| 14 | Yesterday
Episode - 11 (End) - Special
English Subtitle
#Y | 1 985 |
| 15 | Yesterday
Episode - 11 (End) - Spesial
Subtitle Indonesia
#Y | 1 980 |
| 16 | Yesterday
Episode - 10 (End)
English Subtitle
#Y | 2 850 |
| 17 | Yesterday
Episode - 10 (End)
Subtitle Indonesia
#Y | 2 642 |
| 18 | Yesterday
Episode - 9
English Subtitle
#Y | 3 173 |
| 19 | Yesterday
Episode - 9
Subtitle Indonesia
#Y | 2 869 |
| 20 | Sorry reprocessing the ep 9 got wrong source🥲 | 2 661 |
