𝑷𝑨𝑹𝑻 𝑶𝑭 𝑴𝑬
الذهاب إلى القناة على Telegram
1 143
المشتركون
لا توجد بيانات24 ساعات
-87 أيام
-1830 أيام
أرشيف المشاركات
1 143
من أجمل ما قيل في أدب العناق
أحمد جمعة " كلّما كسرني العالم، لفّتني بذراعيها مثل جبيرة،
فأعود صحيحاً "
باسل ضميرة : " كبرتقالةٍ... كلما اشتد عناقنا، يعتصرني الفرح "
أحمد سميح " فتحت يداي على اخرها
لم يعانقني احد صِرتُ صليباً. "
بلال راجح " محاولة أخيرة لإنقاذه
قال طبيب القلب احقنوه بالعناق "
علي السليمان : "وحضنك الفارغ؛
مقبرةٌ تغري هشاشة الحنين عند التمني .. وعند القلق .
فدعني أرقد فيه كائناً معدماً إلى ما بعد التعب "
متاح الآن! بحث تيليغرام 2025 — أهم رؤى العام 
