ڤِينْكَا
الذهاب إلى القناة على Telegram
650
المشتركون
-124 ساعات
-17 أيام
-1530 أيام
أرشيف المشاركات
650
ليتَني علِمتُ أنهُ الوداعُ الأخير؛ لَتركت العالَم وظللتُ داخِل ذِراعيكَ حتىٰ الموتْ .
بسنت سيد .
650
لقد اعتدتُ علىٰ الكتمان؛
لا أعلم هذا يُرضي أفكاري أم يؤذيها ..!
لكنني أعلم أن في النهاية هذا الحزن العميق سيتحول إلى رمادٍ يومًا ما .
- ربما بعد عامٍ أو شهرٍ أو يومٍ
- أو ربما غدًا .
بسنت سيد .
650
لو كانَ الأمر بيدي؛
لصَرخت بأعلىٰ صوتٍ أمتلكه؛ ليعلموا كم يعاني المرء من وحدته .
ولكنّ الأمر يتعلق بالقلب الذي يُريد الصمت دائمًا كي لا يشفق عليه أحد بِكلماتِه السخيفة .
بسنت سيد .
650
الحُب دا مش للي زينا !!
- الحُب دا لازمله حد حنين وقلبه طيب وإحنا كل اللي عرفناهم مجاش من وراهم غير الحُزن ووجع القلب .
بسنت سيد .
650
لقَد اعتدتُ أنْ أبيتَ كلّ يومٍ وأنا بداخِلي الكثيرُ منَ الألمِ الذي لا نهايةَ لهُ فلا بأسٍ؛ أنا بِخير .
بسنت سيد .
متاح الآن! بحث تيليغرام 2025 — أهم رؤى العام 
