ar
Feedback
اليك يالله .

اليك يالله .

الذهاب إلى القناة على Telegram

_ ياربّ التائهين تولنّا .

إظهار المزيد
462
المشتركون
لا توجد بيانات24 ساعات
+17 أيام
-430 أيام
أرشيف المشاركات
‏اللهَّم أفراحًا تهوي بنا ساجدين

‏قال أحد الصالحين : ‏ما دعوت الله شيئًا في صلاة الضحى إلا وأجابني إليه .

‏"صلاةُ الضحى زاد الأوّابين للآخرة ‏ومُستراح العابدين في رحلة الحياة"

‏اللهمَّ اكفِنِي بحلالِكَ عن حرَامِكَ وأغْنِنِي بفَضْلِكَ عمَّن سواكَ.

‏- سيأتي بها الله وإن تأخرت .

- والله إنَّك لتعجب كيف يُقلِّب الله الموازين لأجل دعوة دعوتها صادقًا في جوفِ الليل .

‏"في العشر الأواخر ‏يارب قُل لأمنياتنا كونّي فتكون"

اللهم لا ترهقني بالتفكير رأتا ولي التدبير

- ولعلّ في هذه العشرِ يبلغُ القلب نصيبه من الفرح.

+1

إذَا هُزِمْت مِنْ الْحَيَاة فَاسْجُد لِلَّه وَانْتَصَر! . -صلاة الضحى.

وإني أجاهْد يا الله أن أكون في صفوفِ الصالِحين ، فأعنِي .

" ‏في قلبي أنتَ ياالله لا يصِلٌ إليكَ شيء ، تختَلِفٌ الدُنيا مِن حَولي وتتهاوى وتحتَرِق ، أو حتَّى تنهار ، لا يهُم فَفِي نهاية المطاف ، سَأغلِقٌ نفسي على نفسي وأعودٌ إليكَ لِتَسمَعُني ، حيثَما كُنت ، دائِمًا هُناك فِي قلبي . "

يالله : أنا الفتاة التي تعرفها أنت ، إني أجاهد كي أكون في صف الذين تحبهم ، أسعى ألا أتلوث وألا تغضب مني أو ترفضني , أنا العائدة إليك دوماً وأنت المعتاد على عودتي ، الغني عنها , مؤمنة بك ، ثم إني أحبك ، حتى لو لم تكن أفعالي كافية لذلك إلا أنني أحبك ، أعنّي علي فأنا عدوي .

يارب يشهد الله اني رضيت بكل مكتوب كتبته لي فلا تأخذني بذنب بسبب بكاء واغفر لي ذنوبي فأني عبدتك الضعيفه فلا لي سواك ولا غنى عنك واجعلني من عبادك الصالحين يارب .

سامحني ياالله حين اسجد لك وبداخلي حديث ينطق بألف حديث وحين اصلي ولا تكون صلاتي كما تريد وحين ابكي على قضائك واغفر لي إذا نفذ صبري.

- جميعكم بدون استثناء ، ‏أسأل الله لي ولكم فرجاً وجبراً وعتقاً من النار .

أقبلت العشر الاواخر من رمضان ‏اللهم بلغنا ليلة القدر .. واجعلنا ممن تغيرت أقدارهم للافضل

”‌اللهُم حظاً من الدنيا ، يُمهد لنا طريقاً للجنّة .

‏والحياة كلّها سفر، يا رب نوصل للجنّة بسلام.