مـاري
الذهاب إلى القناة على Telegram
339
المشتركون
+124 ساعات
+57 أيام
+1530 أيام
أرشيف المشاركات
339
Repost from مَريـم
اكوو نوع من التعب
ما اله علاقة بالجسم
هو تعب الروح من كل شي
هذا التعب ديخليني أسكت
حتى من أعز الناس
تعب ما ينحجي لأن ما ينفهم
تعب تحس بي وانت تتعامل
طبيعي وانت تضحك وانت
تطمن على الناس
بس من ترجع لنفسك
تحسها فارغة…
مو كآبة ولا حزن مؤقت
هو شعور انك كاعد تعيش
بس مو مثل قبل
تحس كل شي تغير
حتى انت حتى نظرتك للأشياء
للناس للدنيا
وتبقى ساكت
لأنك تعبت .
متاح الآن! بحث تيليغرام 2025 — أهم رؤى العام 
