ar
Feedback
انكســــار ♥️"

انكســــار ♥️"

الذهاب إلى القناة على Telegram

✹القناة الرسمية عالتلكرام استمتعو بالمشاهده 📮♥️ •┊رمزيات 📷 •┊رمزيات 📷 •┊اقتباسات 📖 •┊فيديوهات 📽 تصاميم'• ✹ للتواصل معنا @Kadim

إظهار المزيد
2 705
المشتركون
-124 ساعات
-87 أيام
-2930 أيام
أرشيف المشاركات
١٠ مُحَرم 1448 هـَ . عْظَمَ اللهُ أُجُورَنا وأجُوركم بِمُصابِنا بِالإمَامِ الْحُسَيْنِ وأهْلِ بَيْتِهِ "عَلَيْهِم السَّلامُ" وَجَعَلَنا وَإِيّاكُمْ مِنَ الطّالِبينَ بِثارِهِ مَعَ وَلِيِّهِ الإمامِ الْمَهْدِيِّ مِنْ آلِ مُحَمَّد "عَلَيْهِمُ السَّلام" 💔.

مَن هوِ الامَام الحُسَينَ(ع)؟ اسَمهُ ونسَبهُ: هو الامَامِ الحُسَينَ (ع) بن عليً(ع)بنَ ابي طالِب(ع) بنَ عَبد المَطلب بن هاشَم بنَ عَبد المَناف (ع) وهَو ثالث الائمه أهل البَيتِ (ع) وخَامسُ اصحَاب أهل الكسَاء وكَذالكَ هو خَامسُ المعَصوميِن الارَبعُه عشَر . القَابِه: سَيدَ الشُهداء - ثَار اللّٰه - الوتَر المَوتورِ - أبَا الاحِرارَ . كنيته: أبَا عِبد اللّٰه - سبَط رسِول اللّٰه (ص) . ابوهُ: الامامَ امٓير المَؤمنِين عَلي بَن ابي طالبُ(ع) . امَهُ: سَيدةُ نسَاء العِالمَين فَاطمِه الزَهِراءُ (ع) بنَت رسوَل اللّٰه مُحمَد(ص) . ولادتهُ: كانتَ ولادِته بعِد عشِيه يوَم الخمٓيس ليله الجُمعه اليَوم الثالُث من َشهِر شعبانَ السنه الرابعَه من الهجرُيه . مَحلُ ولادتِه: المدينه المنورةَ . عمرَه: ٥٦عاماً وخمسهَ اشَهر وخمَسِه الايامَ تقريباً . مده إماَمتِه: حَوالِي ١١ عامَ سَنه ٥٠ هجَريه وحَتى يومَ العاشر مِن شهر مُحرم الحرام ٦١ هجريه شهادتَةِ: استشهَد فَي ١٠ محُرم سنهَ ٦١ هجريه قبَره الشِريَف: كرَبلَاء المِقَدسة لما حملت السيده فاطمه الزهراء(ع) بالحسين (ع) نزل جبرائيل (ع) على رسول الله (ص) فقال له يا محمد: العلي الاعلى يقرئك السلام، ويقول لك سَم ابنك هذا بأسم ابن هارون (شبير) قال النبي (ص) لسانيَ عربيٌّ قال جبرائيل (ع) سَمه حُسين فسماه رسول الله (الحُسين ) ثم نزلَ جبرائيل (ع) وقال يا محمد إن اللّٰه يبشرك بمولود تقتله أمتك من بعدك فقال رسول الله (ص): يا جبرئيل وعلى ربي السلام، ثم أرسل رسول الله (ص) إلى فاطمه الزهراء(ع) أن الله يبشرني بمولود يولد لكِ تقَتلهُ امتي من بعدني وان الله قد جعل في ذريته الامامه والولاية والوصيه فقالت السيده فاطمه الزهراء (ع) أني قد رضيتُ يُنضر كتاب الكافي ج١ ص٤٦٤ الطَريَقُ المُسَتَقِيم .

السَّلَامُ عَلَى الشِّفَاهِ الذَّابِلَاتِ‏

السَّلَامُ عَلَى الْأَجْسَادِ الْعَارِيَاتِ

السَّلَامُ عَلَى الْأَعْضَاءِ الْمُقَطَّعَاتِ

ليلة اعتصار القلوب وتراكم الغموم، ما حال قلب مولانا صاحب الزمان(عجل الله فرجهُ) في هذه الليلة!

- ليلة العاشر "ليلة صراخ، ضجيج، عجيج" لا همسات خافته، ليسمع العالم صوت ‎عاشوراء ..

ليلةٌ نموتُ فيها ألف مرّة عندَ كُلِّ صرخةٍ بـ "وا حُسيناه".

نظره يا أبا عبد الله 💔.

اللهم خفف ثقل هذه الليلة على قلب صاحب الزمان 💔

❉↷ •ڪأن شيئاً لم يحدث قبل ١٤٠٠ سنه والفاجعة ستقع يـوم غد💔' #للحُسين_ننتمي -
❉↷ •ڪأن شيئاً لم يحدث قبل ١٤٠٠ سنه والفاجعة ستقع يـوم غد💔' #للحُسين_ننتمي -

الليلة ، هي الليلة التي يستعر فيها الخوف ، يغمرنا حزنٌ مهيب ،نخشى أن تفوح رائحة الدماء بين خيام الحُسين نخشى من ذلك الوداع الذي يكسر قلب الحوراء هي الليلة التي تقول فيها زينب : " يا ليل طول ساعاتك " آخر ليلة يكون فيها صدر الحُسين سالم 💔 ..

‏ليلةُ ‎عاشوراء: فاصلةٌ زمنيّةٌ بينَ العِزّ والدّلال والذُلّ والسَبيّ، وزينبَ وزينبَ وزينبَ …

يعين الله كل فاقد هالليلة .. و هو يسَمع : " يُمَّة ذكريني من تمُر زَفة شَباب "💔.

"وَڪَنُصرَةِ أَصحاب الحُسَيّنِ لإمـامِ زَمانِهـم فَإڪتُبْ لَنا".

السَّلامُ عَلَيْكَ يا أبَا الْفَضْلِ الْعَبّاس 💔

هذهِ الليلَّه تتسآقْط الأنصار كالنجَوم واحدًا بعدَ الاخر "حَبيب ، الحُر ، بريرْ ، جونْ ، عآبـس ، نافع" فَيبقىٰ ذلك القمْرُ المنيـر حائرًا