الاستاذ ليث محمد اللغة الإنجليزية 📚
الذهاب إلى القناة على Telegram
﴿وَاتَّقُواْ يَوْمًا تُرْجَعُونَ فِيهِ إِلَى اللّهِ ﴾ إن سبقتموني الى الجنة فقولوا : اللهم إنه كان يُذكّرنا بك في الدنيا، وإنه يُحبك ويُحب دينك. #جندي_الكتروني_خادم_لشعبي_العراقي_الجميل 🇮🇶 @NRT_000
إظهار المزيد9 831
المشتركون
-424 ساعات
-867 أيام
-74330 أيام
أرشيف المشاركات
ثِقَتي بالله نورٌ يملأُ طريقي،
وبه أستضيءُ في عتمات أيّامي.
ما أقدمتُ على أمرٍ من أمور حياتي
إلّا وامتلأ قلبي يقينًا بأنَّ الله معي،
يُدبّر أمري، ويَرحم ضعفي،
شعورُ المعيّة كان دائمًا حِصني الآمن،
يُنقذني من خَبَائِث نفسي،
ومن شياطين الإنس والجن.
وما مرَّ بي حزنٌ أو خوفٌ كاد أن يُثقلني،
إلّا وتذكّرتُ قولَه تعالى:
«إنَّ الله معنا»
فيسكن قلبي، ويزول همّي،
فتزداد نفسي يقينًا وثقةً ورجاءً.
فإن كان هذا هو الفضل بعد صبرٍ على مَصاعب الدهر،
فواللهِ إنَّه لَعظيم...
والحمدُ لله الذي لا يُخيّب من رجاه.
١٩ جمادى الأولى ١٤٤٧ هـ
السلام عليكم ورحمه الله
اليونت الثالث والرابع السادس الابتدائي
العصر تنزل الكم ، بقية المراحل بعد الانتهاء من طباعة الملفات تنزل مباشرة
اللَّهُمَّ انفَعْني بما عَلَّمتَني، وعلِّمْني ما يَنفعُني، وزدني علمآ ياكريم.
° لـ | أمي أكتب °:
أُماه...
ليتكِ لم تغيبي خلف سورٍ من حجار
لا باب فيه لكي أدقه
ولا نوافذ في الجدار
كيف أنطلقت بلا وداع
فالصغار يولولون
يتراكضون على الطريق
يفزعون، فيرجعون
ويسائلون الليل عنكِ،
وهم لعودكِ في إنتظار؟
أُماه ليتكِ ترجعين
أين أنتِ؟ أتسمعين؟!
السلام عليكم ، شي يوم او يومين ربما ثلاث ايام او اربع بالزايد اسبوع صح تأخرت عليكم لكن اشتغلت شي انتم تفرحون بي وتحبونه هواي احبكم جدآ😅💚
هاي الناس منو ضاحك عليها گايل الها من تدخل مدرسة او جامعة اذا لبست شي محتشم يگولون عنك متخلف وهمجي ومتعرف بالثقافة !!! ومنو ضاحك عليج وگايل الج اذا لبستي حجاب ميتباوع بوجهج ها!
الرخص بشكل عام صاير مو طبيعي بكل مكان
خاصة بالجامعات طالب مرحلة اولى جامعة هدفوا الاول تكوين علاقات مع اكبر عدد مع البنات ولو تمناها لأخته لرفض، وطالبة كل يومها مگضيته تركض ...
البعض ((البعض)) تسوي علاقات وية الدكاترة على كم درجة وتحاول تصير رقم واحد حتى تضمن نجاحها وتفوقها ،،،، ابشرج اذا نجحتي يم الدكتور الفلاني لكن غدا امام الطلاب تفشلين وكتها تتندمين من يطلع الج طالب شاطر ويعطيج سؤال يخليج بس صافنة وكتها تتمنين يرجع بيج الزمن للجامعة حتى تتعلمي صح وتهتمين بالجانب العقلي اكثر من الرخص ..
نصيحة صادق وصاحب ناس ينفعون عقلك لان بنهاية انت الي تتأذى لان اي شيء تعصي الله به تُعذب به او كما قال رسول الله
+3
السادس الابتدائي
اليونت الثالث
قريبآ جدآ تكون يمكم يا اخواني
.وحدكَ تمشي في هذا الدّرب،
اللّٰه في قلبك
وقلبك في يد اللّٰه،
وهذا هو أمانُك الوحيد.
السلام عليكم ورحمه الله
الخامس الابتدائي اليونت الثالث جاري التعديل
السادس الابتدائي اليونت الثالث جاري التعديل
الاول متوسط اليونت ٣٢١ جاري التعديل
الثاني متوسط اليونت الثالث جاري التعديل
الثالث متوسط اليونت الثالث جاري التعديل
المراجعة المركزة لكل مرحلة سوف يتم نشرها
الاعدادي في قادم الأيام ان شاء الله
اصحاب المكاتب اخواني حقوقي كلها في سبيل الله واسعار البيع خلوها مناسبة للطلاب الله يوفقكم جميعاً
.أجعلنـي يـا الله كغـيمة مـرّت روت ثـم ولّـت نفعـت ولا ضـرّت اللهـم أجعـلنـي خفـيف الظـل لا اَضُـر ولا اُضَـر اللهـم حُـسن الحـياة وحُـسن الرحـيل وطيـب الأثـر ربـي وأجعلنـي يـا الله خيـر فـي كـل مكـان وزمان وذكـرى طيبة، وتقبل عملي خالصآ لك وحدك يارب
جوابي راح يكون الاول اعمل اربع نماذج امتحانية واخليه يختار واحد منهم
الثاني اكوله ليشششششش اذا گال بكيفي اخذ كتاب نقلي للمدرسة الي اريده وابتعد عن الشر وغنيله
الثالث اذا تمتحن طلابك بالاسئلة الي اعطاها الك ربما يجيب الك مشرف ويلعبها عليك انك ساحبها من الانترنت
مو كُل شَخص تشوفه مؤذي وقليل حياء تسمّي حيوان، اكو حيوانات عندها تحكم بنفسها وعندها تصرفات أحسن بهوااي من بعض البَشر،
مو كُل متحرش او قاتل او سارق او متنمر تسمي حيوان، الحيوانات عاشت قبلنا بـمليارات السنين، بنت مجُتمعات وعملت طرق للحياة وحافظت ع الكوكب حتّى اخدناه احنا منهم بأبهى حلّة !!
البشاعة اللي يعملها الانسان غلط تنتسب لأي كائن ثاني، لو تعاشِر او تربي حيوان ببيتك راح تعرف إنك دتظلمه لما تشبّه هيچ ناس بي،
الحيوانات كائنات مهما شفتها عشوائية إلا انهم اكثر كائنات يحافظون ع النظام ويخافون ع نفسهم وقطيعهم ولولا الجوع ماكو حيوان يفترس الثاني !
فقط
مرحبا استاذ اني معلمة
امتحنت طلابي والحمدلله بيهم درجات زينة
وبيهم لا فروق فردية مثل ماتعرف،
اليوم المدير دخل علي اعطاني اسئلة لغير مدرسة
وغير استاذ وكلي امتحنيهم بيها !!!؟ من دون سبب يذكر
زين اغلب المدارس الاسئلة تنشر بعد الامتحان على الانترنت
وهشي ششوفه صح ام غلط ؟ زين شنو العقوبة القانونية بحقي
اذا طالب اشتكى عليه بأن الاسئلة على الانترنت وجابتها النه ؟
وشتنصحني اعمل شنو القرار الصح ؟؟ للعلم اي خلل ماصار بالامتحان واحس مع العلم المدير يتحرك بكلام غيره ويومية فقط يجسس عليه ويدور مشاكل والله على ما اقول شهيد بكل حرف خرج مني
🌠ملزمة اللغة الإنجليزية
🌠الاستاذ : ليث محمد
🌠الطبعة الحديثة 2026/2025
🌠للصف الثاني متوسط
🌠اليونت الثاني مع حلول كتاب النشاط
🌠حملها مجانًا واطبعها عند اي مكتبة (ملون)
🔴 الاساتذة ، اولياء الامور الأكارم ↩️الاعتماد على هذه النسخة فقط
لاتنسوا اهلي في دعواتكم
https://t.me/English_coursse/6358
🌄ملزمة اللغة الإنجليزية
🌄الاستاذ : ليث محمد
🌄النسخة المنقحة 2026/2025
🌄للصف الخامس الابتدائي
🌄اليونت الثاني + نموذج اسئلة شهر 2
🌄حملها مجانًا واطبعها عند اي مكتبة (ملون)
🔴 الاساتذة ، اولياء الامور الأكارم ↩️الاعتماد على هذه النسخة فقط
لاتنسوا اهلي في دعواتكم
https://t.me/English_coursse/6358
مؤقت
ساعة ٨ مساء راح ينزل الكم
يونت ٢ خامس ابتدائي
يونت ٢ثاني متوسط
يونت ٢ ثالث متوسط
سادس ناشره قديم الكم
السلام عليكم اليونت الثاني للمراحل👇
للخامس الابتدائي بعد غدا تنزل الكم
السادس الابتدائي ناشره✅
الاول متوسط الخميس تنزل الكم
الثاني متوسط بعد غدا تنزل الكم
والثالث متوسط بعد غدا تنزل الكم
الاعدادية حاليآ علي لود ف مالحك
اجدد ملفاتي ان شاء الله في قادم الايام
اي ملف تحتاجونه فقط ابعث على
@NRT_000
@lobab_00
الرسالة الأولى: اعلموا رعاكم الله انكم ورثة الأنبياء وحملةُ مشاعلِ العلم واصحاب رسالة سامية وانتم
على ثغرٍ عظيم من ثغور المسلمين ،فاحسنوا حراسته
الرسالة الثانية: ابشروا بالخير لو اخلصتم النية لله وعاملتم الناس بالحسنى ، حتى النملة في جحرها وحتى الحوت ليصُلون على مُعلم الناس الخير ..
الرسالة الثالثة: الحياة رحلة مهما كان موقعك اجعل من نفسك قدوة بعملك واحسن رحلتك وكن انت الفكرة التي يتمناها الناس وكن انت الذي يقال فيه يارب اننا نحبه ونحب صحبته ..
الرسالة الرابعة:الاشارات الي تجي من رب العالمين لاتهملها نهائي مرات رب العالمين يكشف الك حقيقة كل شيء عن طريق موقف او اشياء صدفة انت مكنت متوقعها ..
رأيت من نفسي عجبًا! تسأل الله ﷻ حاجاتها، وتنسى جناياتها! فقلت: يا نفس السوء! أو مثلك ينطق؟! فإن نَطَق، فينبغي أن يكون السؤال العفو فحسب.
٢٦ ربيع الآخر ١٤٤٧ هـ
الرسالة الأولى: اعلموا رعاكم الله انكم ورثة الأنبياء وحملةُ مشاعلِ العلم واصحاب رسالة سامية وانتم
على ثغرٍ عظيم من ثغور المسلمين ،فاحسنوا حراسته
الرسالة الثانية: ابشروا بالخير لو اخلصتم النية لله وعاملتم الناس بالحسنى ، حتى النملة في جحرها وحتى الحوت ليصُلون على مُعلم الناس الخير ..
الرسالة الثالثة: الحياة رحلة مهما كان موقعك اجعل من نفسك قدوة بعملك واحسن رحلتك وكن انت الفكرة التي يتمناها الناس وكن انت الذي يقال فيه يارب اننا نحبه ونحب صحبته ..
الرسالة الرابعة:الاشارات الي تجي من رب العالمين لاتهملها نهائي مرات رب العالمين يكشف الك حقيقة كل شيء عن طريق موقف او اشياء صدفة انت مكنت متوقعها ..
رأيت من نفسي عجبًا! تسأل الله ﷻ حاجاتها، وتنسى جناياتها! فقلت: يا نفس السوء! أو مثلك ينطق؟! فإن نَطَق، فينبغي أن يكون السؤال العفو فحسب.
٢٦ ربيع الآخر ١٤٤٧ هـ
متاح الآن! بحث تيليغرام 2025 — أهم رؤى العام 
