الاستاذ ليث محمد اللغة الإنجليزية 📚
الذهاب إلى القناة على Telegram
﴿وَاتَّقُواْ يَوْمًا تُرْجَعُونَ فِيهِ إِلَى اللّهِ ﴾ إن سبقتموني الى الجنة فقولوا : اللهم إنه كان يُذكّرنا بك في الدنيا، وإنه يُحبك ويُحب دينك. #جندي_الكتروني_خادم_لشعبي_العراقي_الجميل 🇮🇶 @NRT_000
إظهار المزيد9 826
المشتركون
-424 ساعات
-867 أيام
-74330 أيام
أرشيف المشاركات
يطول البلاء، فيرجو المؤمن بلوغ الفرج، ولعل الخير وكمال الأجر وعظيم التشريف في انتظار الفرج، لا الفرج نفسه.
ويدعو الإنسان بمسألة يكدّ لها كدّا، فلعلّ الدعاء أبلغ أجرا وأعظم منزلة من بلوغ المسألة بعينها...
يصبر المؤمن ويصبر حتى تكاد فؤاده متمزّقة، ولعل الخير العظيم الذي يعلمه الله، أعظم أجرا وأعزّ مكانة وتشريفا من راحة القلب مع غفلته.
يا مؤمن، سلّم واطمئن فأنت بين يدي ربك المُجيب.
ربّي أعوذ برضاك من سخطك وبمعافاتك من عقوبتك وبك منك لا أحصي ثناء عليك أنت كما أثنيت على نفسك.
لَا تَحْسَبوه...
شَرا لَّكم بَلْ هُوَ خَيْرٌ لَّكُم
١٧ محرم ١٤٤٧ هـ
بر الوالدين| الصلاة | ذنوب الخلوات
اغلب المقصرين فيهم منهم من خسروا تجارته ومنهم من خسر وظيفته ومنهم من خسر السعادة والتوفيق والنجاح نسأل الله العافية
شعار المرحلة ينبغي أن يكون:
لا يأس مِنَ المحاولة حتّى نلقى الله.
حاول أن تحيا وإن كنت جازمًا بيأس النتيجة..
لماذا؟ لأنك عبدٌ لربٍ كريم واسع، يعلم منك مالم تعلم، ويعطيك بقدرِ عطائه لا بقدر عملك، وعطاء ربنا معلوم..
يا رب، نُحاوِل وأنت أعلم بنا.
يَسْتَبْشِرُونَ...
بِنِعْمَةٍ مِّنَ اللَّهِ وَفَضْلٍ
١٥ محرم ١٤٤٧ هـ
عبدي ، إنك ما دعوتني ورجوتني غفرت لك ولا أبالي ، عبدي ، لو بلغت ذنوبك عنان السماء ، ثم استغفرتني غفرت لك
لَنْ نَعْدَمَ مِنْ رَبٍّ يَضْحَكُ خَيْرًا " .
https://t.me/English_coursse/6267
"الإيمانُ ليسَ أن تدعو فيُستجاب لك .. فتؤمن
فذاك إيمانٌ مشروط!
الإيمان الحقيقي هو أن تدعو ، فتُسدّ في وجهك الدروب ،وتدعو فيسبقك الصحب ، وتدعو فتُدمي أقدامك أشواكَ الطريق ،
فما تزيد أن تقول : ربّي ما ألطفك أيُّ خيرٍ تُريده بي؟
ثمًّ ما زلت تدعو! حتى يجبر الله كسرك ويجازيكَ أضعاف الأجور لأجل صبرك وظنك برحمته خيرًا ولن يُخيِّبك".
لَهُمُ الْبُشْرَىٰ
فِي الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَفِي الْآخِرَةِ
١٢ محرم ١٤٤٧ هـ
"الإيمانُ ليسَ أن تدعو فيُستجاب لك .. فتؤمن
فذاك إيمانٌ مشروط!
الإيمان الحقيقي هو أن تدعو ، فتُسدّ في وجهك الدروب ،وتدعو فيسبقك الصحب ، وتدعو فتُدمي أقدامك أشواكَ الطريق ،
فما تزيد أن تقول : ربّي ما ألطفك أيُّ خيرٍ تُريده بي؟
ثمًّ ما زلت تدعو! حتى يجبر الله كسرك ويجازيكَ أضعاف الأجور لأجل صبرك وظنك برحمته خيرًا ولن يُخيِّبك".
لَهُمُ الْبُشْرَىٰ
فِي الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَفِي الْآخِرَةِ
١١ محرم ١٤٤٧ هـ
أريد أن نبكي بلا انقطاع..
أو نصمت للأبد، أو نتكلم ولا يُوقفنا أحد..
لا أريد شيئًا...
اللهم صبرا لقلوبنا، وجبرآ لخواطرنا يالطيف ، واعف عن تقصيرنا فليس لنا حيلة إلا بك سبحانك.
كم أرجو أن نرتاح، أن نصل الجنّة، المستراح الأعظم..
والله إنّ الموت أحبّ إلينا من حياة نُفتَن بها في ديننا عيانًا.. فاللهم نعوذ بك من ذلك.
وَاصْبِرْ....
لِحُكم ربِكَ فإِنك بِأَعينِنَا
١١ محرم ١٤٤٧ هـ
أريد أن نبكي بلا انقطاع..
أو نصمت للأبد، أو نتكلم ولا يُوقفنا أحد..
لا أريد شيئًا...
اللهم صبرا لقلوبنا، وجبرآ لخواطرنا يالطيف ، واعف عن تقصيرنا فليس لنا حيلة إلا بك سبحانك.
كم أرجو أن نرتاح، أن نصل الجنّة، المستراح الأعظم..
والله إنّ الموت أحبّ إلينا من حياة نُفتَن بها في ديننا عيانًا.. فاللهم نعوذ بك من ذلك.
وَاصْبِرْ....
لِحُكم ربِكَ فإِنك بِأَعينِنَا
١١ محرم ١٤٤٧ هـ
الاسم الكامل لأعظم مخلوق على وجه هذه الأرض
نبينا الهادي الامين محمد صل الله عليه وعلى آله وصحبه أجمعين بأبي أنت وأمي يارسول الله
لم أخرج اشراً ولا بطراً ولا مفسدا ولا ظالماً
وإنما خرجت لطلب الاصلاح في أمة جدي اريد ان امر بالمعروف وانهى عن المنكر ؟
الامام الحسين عليه السلام
(وَاصبِر حَتَّىٰ يَحكُمَ الله وَهُوَ خَيرُ الحَٰكِمِين) ..
(واصبر) أمرٌ بالصبر .. ولكِن .. إلى متى يا رب ؟.
(حتى يحكم الله) .. ثم طمأنك أنه لا أحسن من حكمه ..
فقال: (وهو خيرُ الحاكمين) ..
تنقطع بنا السبل، ولا يعلم حالنا سوى الله، والحمدلله! لم يخذلنا ربنا!
لعلّ من أكبر جراحات الحرب، أن تعرف كيف ترضى تحت الموت.
هذا ميدان العبد مع ربّه، لا العبد مع العبد.
فالحمدلله على ما يعلّمنا..
-فأثابكم غما بغم
كل انسان يعيش في وسطه له مسألته، له ألمه، له عذابه، وله أجره إن شاء الله.
لا إله إلا الله.
٦ محرم ١٤٤٧ هـ
لستُ أحسن الناس في الصبر، ولا أجلدهم على ضبط النفس، لكنّي كلما عصف بنا الخوف ساعة، لجأنا إلى الأمان الأعظم
(قل لن يصيبنا إلا ما كتب الله لنا)...
كل شيْء أنت من كتبته علينا يا رب! أنت العليم الحكيم، فلماذا أخاف؟ إن كنت سألقاه.. سألقاه بمعيّتك.. لسنا وحدنا
عند تلك اللحظة، سيجعل الله مع العسر يسرا..
عند تلك اللحظة، ينتهي الخوف وتتجلى الرحمة..
عند تلك اللحظة، يعلمنا الله، يعلم حالنا، يعلم مستقرنا ومحيانا..
لا تحزَن....
إنّ (الله) معنا.
٣ محرم ١٤٤٧ هـ
المرحلة الاخيرة
يجب ان تكون قويآ
حاول ان تقدم مسيرة تفخر بها
من اشهر كلمات معلق قنوات beIN SPORTS
فارس عوض
"عَبْدُكَ يَتَظاهَرُ أَنَّهُ بِخَيْرٍ لٰكِنَّهُ مُتْعَبٌ، يَا اللهُ."
متاح الآن! بحث تيليغرام 2025 — أهم رؤى العام 
