ar
Feedback
L' A M O U R 🐦‍🔥

L' A M O U R 🐦‍🔥

الذهاب إلى القناة على Telegram

‏رحبة مثل طريقٍ قديم .

إظهار المزيد
3 377
المشتركون
-224 ساعات
-87 أيام
-3930 أيام
أرشيف المشاركات
يقول محمود درويش: "مرة أسير خفيفًا خفيفًا كأني تبخرت من جسدي، وكأني على موعدٍ مع إحدى القصائد" وفي أيام أُخرى: "أمشي ثقيلاً ثقيلاً، كأني على موعدٍ مع إحدى الخسارات" وبين هذه وتلك الكثير الكثير من الخطو الذي أمشيه بلا موعد خاليًا من وعود غدي.

‏"يهبط القبول قبل الحب بمدة فيكونُ على هيئة انشراح عجيب وأُلفه غير مفهومه، وتلك منزله عزيزه تُساق إليها قدرًا ولطفًا، لا بسعيٍ منك ولا سابق اجتهادٍ وترصّد".

“ربما سحره يقع في عدم وجوده، ربما الوجود يشوّه الأشياء".

‏لقد استنزف الطريق الطويل توقي وتوقعاتي، لا اشعر الآن بشي، ولا اتوقع شيئاً.

‏"هناك شيء يموت في المكان دون أن يلاحظه الآخرون، شيءٌ يموت بينما الحياة مستمرة، شيء لا يمكن إنقاذه يموت في داخلي وأشعر به، مشهد يشبه مشهد الغروب ولكن بطريقة حزينة ووحشية".

"مقدرِة الإنسان في محو إنسان آخر من ذاكِرته، تولِّدها الأيام الجارحة".

Repost from المُصْحَف
{ فَرِحِينَ بِمَا آتَاهُمُ اللَّهُ مِنْ فَضْلِهِ }. -اللهم اجعلنا منهم.🤍

‏"لابد أن يستسلم الإنسان من وقتٍ لآخر، أن يستريح، أن يشاهد الحياة وهي تعبر من أمامه وكأنها شيءٌ لا يخصه ولا يعود إليه".

"مَن تنصرف عنه نفسي لا يمكنني ردّها إليه، قد أنجح في جعل العلاقة سلميَّة، أما الألفة المفقودة لا تُسترجع".

‏لا شيء ‏لا شيء هُنا ‏حتى الأيدي الحنونة، سافرت ‏والعناق بَرد ‏والليلُ مُمتد بالأسى ‏غادرت ‏وحده قلبي ظل ..

ثمّة مكانٌ في القلب ‏لا يمكن ملؤه ‏فراغ ‏وحتى خلال أسعد اللحظات ‏وأعظم الأوقات ‏سنكون مدركين لذلك ‏مدركين لذلك أكثر ‏من أي وقتٍ مضى ‏ثمّة مكانٌ في القلب ‏لا يمكن ملؤه ‏وسننتظر ‏ننتظر، في ذلك الفراغ..

‏{فَقُلِ الْحَمْدُ لِلَّهِ}

‏أنا أيضًا أدرت ظهري للبعض حين رأيت أنهم لا يستحقون محاولاتي، صنعت ألف حاجز بيني وبين الآخرين حين علمت أن حديثي لا يُشكل فارقًا لهم..

Repost from المُصْحَف
لأُمنياتك المستحيلة : ﴿ وَكَانَ اللَّهُ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ مُّقْتَدِرًا ﴾.

Repost from المُصْحَف
{أَلَّا تَحْزَنِي}

Repost from المُصْحَف
‏{ فَبَشَّرْنَاهَا }

Repost from اجر 🤍
‏"وأعوذ بالله أن أقول كلمة لا تكلفني إلا تحريك لساني، وتكلّف الآخر دمع عينه أو ليالٍ من الأرق."

أحدنا في المكان الخاطئ أنا هُنا  .. و أنت هناك

"يحق لي النفور، حين تُصبح معي مجرَّد شخص يبعث في نفسي المخاوف، ويأخذني إلى مواطن الحيرة بكل وقت وبلا توقف".

لم أعد أقوى ‏على الحب من جديد ‏جاء حبك متأخرًا قليلًا، ‏يشبه الرسائل ‏التي كُتبت بعد فوات الأوان ‏تلك التي وصلت بعد اليأس ‏بلحظة !

L' A M O U R 🐦‍🔥 - إحصائيات وتحليلات قناة تيليجرام @oid21