ar
Feedback
L' A M O U R 🐦‍🔥

L' A M O U R 🐦‍🔥

الذهاب إلى القناة على Telegram

‏رحبة مثل طريقٍ قديم .

إظهار المزيد
3 381
المشتركون
-224 ساعات
-57 أيام
-3730 أيام
أرشيف المشاركات
يجرحني كل ما تألفه روحي، كل هذه الندوب خلّفتها أشياء أحبها.

"أغفرُ للصيفِ الذي يُتعبُّ عينيَّ فقط لأنهُ يجعلُ وجهك كعكًا أسمرًا."

لا تقارن بداياتك بمواسم حصاد الآخرين.

‏لم نكن نحسن إلا المشي. ومن كثرة المشي صارت لنا أكبادٌ قاسيةٌ وحظوظٌ ضامرة صالحةٌ للسفر.. الوقت متأخر جداً لنحبّ. ‏الشجرة أبداً  لن تفهم أن المشي هو الجذر ، والعائلة لن تفهم أن المشي هو الأهل.

يا فؤادي لا تسل اين الهوى ‏كان صرحًا من خيالٍ فهوى ‏اسقني واشرب على أطلاله ‏واروِ عني طالما الدمع روى ‏كيف ذاك الحب أمسى خبرًا ‏وحديثًا من أحاديث الجوى؟

‏﴿ ان الله وملائكته يصلون على النَّبِيِّ يا أيها الذين آَمَنُوا صَلُّوا عليه وسَلِّمُوا تَسْلِيمًا﴾.

Repost from N/a
سبحان الله وبحمده ، سبحان الله العظيم .

Repost from المُصْحَف
﴿لا تَحزنْ إنَ اللَّهَ معنَا﴾.

كيف هان الوّد قُلي !

💜

"أيًا كان الشيء الذي يشغل وقتك، فهو الشيء الّذي يصنع ما أنت عليه".

‏"مع الوقت، يتحول المنزل إلى مجرد مكان يجمع غرباء لا يودون قضاء ليلتهم في الشارع".

- كالجيادِ الجريحةِ، لا أدري ممَّ أعاني، ولا في أيِ معركةٍ سقطت..

ستجد عينان فقط، لا بريق لهما !

لقد تعوّد كفّي على جِراح الأماني..

🌊

علمني أيها القلق كيف يمكن للإنسان أن يهدم ذاته بيديه ثم يبنيها!

"لا مانع لدي أن أقضي أيام عُمري جميعها اتأمّل بلا انقطاع بلا نهاية أشراقات وجهك العذب".

أسينسيو وهازارد .. حظ أوفر

وداعًا كريم 💔