ar
Feedback
L' A M O U R 🐦‍🔥

L' A M O U R 🐦‍🔥

الذهاب إلى القناة على Telegram

‏رحبة مثل طريقٍ قديم .

إظهار المزيد
3 376
المشتركون
لا توجد بيانات24 ساعات
-97 أيام
-4030 أيام
أرشيف المشاركات
‏"يظل الإنسان بحالٍ جيد، إلى أن تتملّكه رغبة ملحّة في الفهم."

حينما ينتهي هذا الضيّاع سأجدُّ دربي .. لكن آه ! ماذا لو فقدتُ رغبتي في السير ؟

اصعب شي بالدنيا من يضل بنفسك تسمع كم كلمة بوقت انت كلش محتاجهن.

"‏لست حزيناً لأنني حذفتك من قائمة اهتماماتي أنا حزين؛ لأن تلك القائمة قد صارت فارغة". - قيس عبد المغني.

وبيّ أملٌ ‏يأتى ويذهب لكن لن أُوَدعه.

‏"بعد كثير من الخسارات، يتعيّن علينا أخذ الحياة بشكل تافه رغمًا عن جديتها القسرية".

‏"مرارة أن تعود غريبًا بعد ان كانت هذه الروح منزلك"

‏"لا مانع من التوقف للحظة، والبُكاء كلما شعرت بأن السعي قد أتعبَك"

‏الوحشة التي تشعر بها وأنت بين الكثير، تشرح بشكل مؤكد كيف أن القلب يختار من يأنس به"

‏تارةً تكون لي خفّة السماء، و تارةً أخرى أحمل ثقل الأرض.

‏يبدو هذا مرعبًا لشخص قضى عمره وهو يعد خساراته، وأنت جئته كربح عظيم.

في نهاية الأمر كل ما يريده الإنسان هو أن تتوقف حياته عن كونها كفاحاً مستمراً فيجلس على أريكته نفسها ويتنفس بهدوء على غير العادة يأكل وجبة عشاءه وينام بلا ضجة ..

وقفت وحدي في أيامٍ لا يتجاوزها المرء إلا جماعة.

"ربما اختياراتي خاطئة ولكنها كانت على الأقل صادقة."

‏"يا الله متى كبرنا؟ ‏متى أصبحت الخطوات حقيقية ومصيريّة إلى هذا الحدّ؟"

"لهذا الجرح قدمان، أشعر به يركض في دمي وأنا نائمة .. وعندما استيقظ يستكين في قلبي وينام."

”‏لا توجد كلمات تصف الغياب ، كل الذين عادوا منه عادوا بوجوه أخرى ، وأصوات أخرى ، وقلوب أخرى .. ومسافة هائلة.“

‏"ما كنتُ أحسب قبل دفنك في الثرَى أنّ الكواكب في الترابِ تَغورُ."

تدريب الإنسان على نسيان شخص "أحبه" مثل تدريبه على ركوب الدراجه بعدما قطعت يده، يستطيع المشي، لكن يصعب عليه تحديد الوجهة. -رابعة حسن

‏" كدت احطم كل شئ في منزلنا، لكنني تركت الأشياء تتكسر في قرارة نفسي ."